facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمين عام سلطة المياه يتفقد تجهيز مصادر مائية


22-11-2023 04:18 PM

عمون - اطلع امين عام سلطة المياه بالوكالة المهندس وائل الدويري وعدد من المختصين خلال جولة تفقدية في منطقة الاغوار الشمالية على تجهيز عدد من المصادر المائية في شمال المملكة للوقوف على جاهزية هذه المصادر للصيف القادم مبينا ان وزير المياه والري اوعز بالاسراع بانجاز واعادة تأهيل هذه المصادر لتلبية احتياجات الصيف لتأمين احتياجات الاخوة المواطنين.
 
وبين الأمين العام خلال تفقده استكمال الاعمال النهائية لتجهيز وإعادة تأهيل عدد من ابار المخيبا والعدسية موعزا لمديرية الحفر والتشغيل بانجاز كافة الاستعدادات التشغيلية وتركيب المضخات وربطها على منظومة التزويد المائي لتكون جاهزة مع بدايات شهر نيسان القادم لمواجهة احتياجات الصيف .

واوضح الامين العام ان سلطة المياه تولي كل الاهتمام لتعزيز التزويد لكل المناطق مؤكدا ان لدى ادارة القطاع عدة سيناريوهات لتامين الاحتياجات.
 
وتفقد الامين العام محطة صرف صحي جنوب عمان وسير اعمال تنفيذ برك جديدة لاعمال الطوارىء لاستيعاب كميات اصافية مؤكدا ان كل هذه الاجراءات تهدف لتحسين خدمة المواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :