facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العين الصرايرة يجمع الف حضرموتي في دارته بالكرك


26-11-2023 06:34 PM

عمون - جمع العين جمال الصرايرة اكثر من الف حضرمي من المدرسة الحضرموتية في جلسة ذكر وتذكير بمناسبة ذكرى معركة مؤتة .
وتأتي زيارة المشايخ للمرة الثانية بتغطية من العين الصرايرة، ضمن فعاليات "الدورة العلمية في موسم شهداء مؤتة الأبرار".

وتراس الحضرة الشيخ عمر بن محمد بن سالم بن حفيظ وهو داعية إسلامي ورئيس دار المصطفى للدراسات الإسلامية بتريم وعضو المجلس الاستشاري الأعلى لمؤسسة طابة في أبو ظبي. ينتسب إلى آل بيت رسول الله محمد من أسرة السادة آل باعلوي الحضرمية الهاشمية.

يعتبر من أبرز علماء العالم الإسلامي، حيث وصل تأثير دعوته إلى جميع الأقطار في جنوب شرق آسيا وشرق أفريقيا وأوروبا وأمريكا. وتخرج به الآلاف من طلبة العلم والعلماء الذين أصبحوا من أعلام الدعوة إلى الله في مختلف مناطق العالم. أقام العديد من المحاضرات والندوات العلمية، وشارك في حضور عدد من المؤتمرات الإسلامية حول العالم. كما أن له الكثير من برامج التوعية الدينية ودروس متعددة ومقابلات في كثير من القنوات الفضائية.

والشيخ عمر بن حفيظ هو آخر من تبقى من العلماء الاسلامين الجهابذه وهو داعي إسلامي بامتياز، حيث لا ينحاز لاي طرف ولا يتهجم على اي طرف، فهو إسلامي عقلاني تربوي غير متطرف، وسطي، وهو لا علاقة لمدرسته بالتشيع بحضرموت او اليمن او غيرها من البلدان، إذ نشرت مدرسة حضرموت الإسلام في الشرق الأقصى بنسبة 75% من العالم مسلمين على أيديهم.

وكان الشيخ عمر بن حفيظ قد شارك ضمن الفعاليات في دروس دينية بمسجد الحسين بن طلال، وفي مسجد مقام جعفر الطيار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :