facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تدهور "ملاحة" اصطدمت بحيوان على طريق وادي عربة


27-11-2023 08:29 AM

عمون - وقع حادث تدهور مركبة شحن "ملاحة" محملة بمادة البوتاس على طريق وادي عربة، بسبب اصطدامها بأحد الحيوانات على الشارع العام، ما أدى الى انقلاب المركبة واغلاق جزئي للطريق المذكور حيث تواجدت فرق الدوريات الخارجية لاجراء اللازم .

وافاد التقرير المروري عبر اذاعة الامن العام الاثنين، بأن حادث تدهور آخر تعرضت له مركبة محملة بالألواح الخشبية في طريق الـ100 باتجاه سحاب، ما أدى لإصابة شخص تم اسعافه الى المستشفى وحالته العامة متوسطة.

وأكد التقرير أهمية الالتزام بالمسرب وتحديد وجهة السائق، واتخاذ المسرب المخصص في القيادة لتفادي وقوع الحوادث المرورية، مشددا على الالتزام باستخدام "الغماز" والتأكد من خلو الطريق من المركبات بشكل سليم.

ودعا التقرير جميع السائقين إلى ضرورة طلب المساعدة من دوريات الأمن العام بالاتصال برقم الطوارئ 911 في حالة تعطل مركباتهم أو وجود أي عوائق على الطرق، على مدار الساعة، لتقديم المساعدة والدعم للجميع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :