facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمم المتحدة تخشى انعكاس التطورات الفلسطينية على سوريا


28-11-2023 09:46 PM

عمون - أعربت نائب المبعوث الأممي الخاص لسوريا، نجاة رشدي، عن قلقها العميق إزاء احتمال حدوث تصعيد أوسع نطاقا، مشيرة إلى أن آثار التطورات المأساوية في الأرض الفلسطينية المحتلة ما تزال تنعكس داخل سوريا.

ووفقاً للموقع الرسمي للأمم المتحدة، في إحاطة قدمتها لمجلس الأمن، اليوم الثلاثاء، دعت نائب المبعوث الأممي مجلس الأمن وجميع أصحاب المصلحة- السوريين وغير السوريين- إلى ممارسة أقصى درجات ضبط النفس وبذل الجهود بشكل عاجل لتهدئة الوضع المتوتر والخطير في سوريا.

وأشارت إلى أنه في نهاية الأسبوع الماضي استهدفت غارات جوية إسرائيلية مرة أخرى مطار دمشق، مما أدى إلى إيقاف الخدمة الجوية الإنسانية التابعة للأمم المتحدة مؤقتا، لافتة إلى أن الخدمة الجوية الإنسانية تعمل من هذا المطار وتخدم البرامج الإنسانية في سوريا.

وأكدت رشدي أن استهداف البنية التحتية المدنية محظور بموجب القانون الدولي.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :