facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خطوات ضرورية لحماية البشرة وعلاجها من الجفاف


29-11-2023 11:36 AM

عمون - يعاني أغلب الأشخاص من مشكلة جفاف البشرة، خاصة خلال فصل الشتاء، لذا من الضروري اتباع بعض الخطوات العملية البسيطة للتخلص من هذه المشكلة المزعجة التي تسبّب الحكّة وقد تصل إلى التشققات المؤلمة.

قد يبدو الحفاظ على رطوبة البشرة صعباً، ولكنه في الحقيقة عكس ذلك تماماً، إذ يكفي شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً لمساعدة البشرة على الاحتفاظ برطوبتها وعلاج جفاف الوجه.

ومن الضروري استخدام غسول للوجه يناسب طبيعة البشرة، على أن يكون منظفاً خفيفاً لا يزيل الزيوت الطبيعية من البشرة.

ويُنصح باستخدام كريمات ترطيب غنيّة بالمكونات الطبيعية مثل الشيا أو الكاكاو، بالإضافة الى الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت الأرغان لترطيب البشرة بشكل عميق.

ومن الضروري تجنّب استخدام منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على مواد كيماوية قد تضرّ البشرة وتسبّب جفافها... والحرص على عدم الاستحمام بالماء الساخن لأنه يمكن أن يزيل الزيوت الطبيعية من البشرة، مما يسبّب جفافها.

"لها"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :