facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المئات يطالبون بتنحية صقر بعد سؤاله " من هو العقباوي؟؟" "شاهدوا الصور"


01-03-2011 11:31 PM

عمون - نفذ المئات من أبناء مدينة العقبة مساء الثلاثاء إعتصاماً قرب دوار البلدية وسط المدينة مطالبين بتنحية رئيس مجلس هيئة مفوضي سلطة منطقة العقبة الإقتصادية محمد صقر.

ويأتي الاحتجاج بعد سؤال طرحه صقر في مقر لجان المرأة بالعقبة قال فيه " اريد تعريف واضح للمواطن العقباوي" ما اعتبره العقباويون إهانة لهم بحسب احد المعتصمين .

وبحسب معتصمين فان حديث صقر اثار امتعاض عدد كبير من المواطنين ووجهاء المدينة حيث وجه رئيس المنطقة السؤال اثناء اجتماع عقد ظهر الثلاثاء في العقبة من اجل دراسة المنح الدراسية لابناء العقبة المقدمة من السلطة.


وعلمت "عمون" ان محافظ العقبة والعديد من قادة الاجهزة الامنية في المحافظة نزلوا الى المعتصمين في محاولة منهم لاقناع المعتصمين العودة الى منازلهم وابلغوهم ان صقر اسيء فهمه من قبل الحضور الا انهم رفضوا طلبهم.

وطالت هتافات المواطنين محافظ العقبة زيد زريقات حيث اعتبروا ان دور المحافظة تراجع في عهده ، كما هتفوا "يا ابو حسين يا ابو حسين ناهبونا المسؤولين ..عالمكشوف عالمكشوف محمد صقر ما بدنا نشوف .. عالمكشوف عالمكشوف زريقات ما بدنا نشوف".

الى ذلك قالت النائب تمام الرياطي ان محمد صقر لم يوجه هذا السؤال الى الحضور وانه تحدث عن أسس قبول المنح الدراسية المقدمة الى اهالي المحافظة مؤكدة انه لم يسىء الى اهالي العقبة .

واضافت النائب الرياطي ان المعتصمين كانوا ينون تنفيذ اعتصام للمطالبة بتنحي محمد صقر من قبل ولكنهم استغلوا ما وصلهم من معلومات خاطئة لينفذوا الاعتصام .





  • 1 متابع 01-03-2011 | 11:37 PM

    هذه .. يجب وقفها واقصاء صاحبها

  • 2 محايد 01-03-2011 | 11:39 PM

    الي اثار .. شخص غير (..) وغير..هو من ..
    والرئيس الصقر على حق

  • 3 ساخنه 01-03-2011 | 11:40 PM

    على كل حال...

  • 4 أربد 01-03-2011 | 11:42 PM

    لا تلوموه عن جد....

  • 5 صقر الشوبك 01-03-2011 | 11:42 PM

    والله هالحكي ما بصير

  • 6 01-03-2011 | 11:42 PM

    نعم للاطاحه في سكنته 5 نجوم

  • 7 السجرة 01-03-2011 | 11:45 PM

    مزبوط ،،، الزلمة ما غلط ،، أهل العقبة تشكيلة حلويات النجمة،، من سينا ومن الكرك والطفيلة و معان واليمن والسعودية والشام وبير السبع ومهاجرين من مصر ومن المغرب ومن غزة ومن الغور، وين الغلط،، بس الشغلة مسألة غيرة،، يعني كيف أهل عمان والكرك يتظاهروا وأهل العقبة ساكتين ؟؟ مبصيرش لازم يتظاهروا والحلقة الأظعف هو محمد صقر،،، يا عمي ستقيل وريح راسك ،،، في العقبة اول سؤال بسالوك انتا من وين،، قبل ما يعرف اسمك،، وبقولوا عن الشجرة السجرة،،

  • 8 01-03-2011 | 11:45 PM

    الله ....

  • 9 عون الحوامده 01-03-2011 | 11:45 PM

    يااخي شو.............
    طيب انا نفسي اعرف انت مين ؟؟؟
    انا نفسي اعرف كيف اجيت ؟؟؟
    انا نفسي اعرف انجازاتك ؟؟؟
    ؟؟؟
    انا نفسي عمون تنشر ؟؟؟

  • 10 ابو الزعبي 01-03-2011 | 11:47 PM

    وأخيرا ...........

  • 11 عرار 01-03-2011 | 11:48 PM

    نشد على ايديكم .......

  • 12 01-03-2011 | 11:48 PM

    يا عمي مشان الله .....

  • 13 عدي بن حسين القطيشات 01-03-2011 | 11:48 PM

    فيه استهانه بقدرات الاردنيين

  • 14 أم نشمي 01-03-2011 | 11:48 PM

    الله يقويهم يا رب

  • 15 مواطن 01-03-2011 | 11:51 PM

    والله الرجل نظيف ويشتغل باخلاص بس اللي حولية.....

  • 16 شاهد عيان 01-03-2011 | 11:54 PM

    يا اخوان عيب هالحكي هذا والله يعني صا كل واحد مش عاجبه واحد بصير يعمل اعتصام او مضاهره . الحمد لله عايشين بالف نعمه تحت الرايه الهاشميه بلا هالحكي الي ما اله فايده

  • 17 محمد موسى الطراونه 01-03-2011 | 11:56 PM

    والله زمن
    صقر يسأل من هو العقباوي الاردني

  • 18 02-03-2011 | 12:00 AM

    عقبال منير اسعد

  • 19 Fastlink 02-03-2011 | 12:00 AM

    الله اكبر الله اكبر

  • 20 02-03-2011 | 12:01 AM

    شو يا صقر لسه مبارح ؟؟؟

  • 21 المفتي 02-03-2011 | 12:04 AM

    مزبوط ما هو المواطن العقباوي

  • 22 غازي صالح العدوان 02-03-2011 | 12:05 AM

    سقا اللة وهم ..محمد صقر

  • 23 مواطن اردني 02-03-2011 | 12:07 AM

    يعني العقباويه بدهم المنح بس للعيلات اللي على اساس اها كلها من العقبه الاصل
    ليش المواطنين الاردنيين الباقيين من افغانستان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    .. هالحكي ...

  • 24 ابن العقبة 02-03-2011 | 12:09 AM

    و انا نازل معهم هسة!! الصقر يجب ان يغادر فورا...

  • 25 حقههم 02-03-2011 | 12:10 AM

    تصريح في غير مكانه

  • 26 عقباوي 02-03-2011 | 12:11 AM

    نعتذر ..

  • 27 علي الطراونه 02-03-2011 | 12:13 AM

    انا اسأله ...

  • 28 ابن الطفيله الهاشميه 02-03-2011 | 12:17 AM

    انت من يا محمد صقر ابناء العقبة هم ابناء الثور العربيه الكبر الشيوخ ابناء الشيخ

  • 29 عقباوي 02-03-2011 | 12:17 AM

    والله اهلين يا صقر ..

  • 30 ابو اصليح مادبا 02-03-2011 | 12:19 AM

    لماذا التهجم على محمد صقر..؟؟

  • 31 طفيلي محب لابناء العقبه 02-03-2011 | 12:22 AM

    رسالة لدولة دكتور معروف البخيت . محمد صقر من .. سمير الرفاعي ضروري ..لان تعينه استفزاز..

  • 32 مراقب 02-03-2011 | 12:22 AM

    والله الزلمه محترم ومش قصده الاهانه وخليكوا واقعيين وبلاش من كلمة البلد دي بلدنا كلنا اردنيين في كل المدن الاردنيه

  • 33 اردني من 2 مليون سنة 02-03-2011 | 12:23 AM

    يا اخوان ما تزعلو هذا الزلمة ....ما بعرف بالبلد والله .....سمير الرفاعي.... البلد

  • 34 احمد الحديد 02-03-2011 | 12:24 AM

    ونحن الــــثائرين بكل أرض ســـنصهر باللظى نير الرقاب

  • 35 أستقواء 02-03-2011 | 12:25 AM

    أبدأ بقول لا حول ولا قوة الا بالله , الى ماذا سوف نصل , أنا كنت ممن حضر الاجتماع و عطوفة محمد صقر لم يخطأ عندما تحدث انه تم توزيع المنح بشكل عادل على مواطني العقبة و بعدالة , و لكن فئة من الحضور و للاسف هذه الفئة .. و التي تنظر فقط لعائلات معينه انهم عقباوبة أما نحن من ولد و تربى و كبر في هذه المدينه , و كأننا اغراب , من جنسية اخرى و كأننا يجب ان نعامل مواطنيين من الفئة الثانية .... الى ماذا يتجهون بنا ... عشت عمري في هذه المدينه لينكر علي احدهم انتمائي و حقي .... و مع انه أخذ و يأخذ أكثر مما يستحق ... أنها ... انها للاسف أستقواء على البلد ... الى ماذا يتجهون بنا ... الى ماذا يريدون لوطني العزير أن يوصل .... ما هذه ...التي لم أشعر بها الا الان ... لمصلحة من يعملون ...
    و هنا اتوجه بالاحترام و التقدير الى السيد محمد صقر و أعانك الله و ثبتك على الحق .
    و أدعوا الله عز وجل أن يحفظ لوطني الاردن ليبقى شامخا رغما هؤلاء الذين يدعون الوطنية .... و أن يحفظ الله سيد البلاد أبو الحسين أدامه الله ذخرا للبلد

  • 36 ارجو النشر 02-03-2011 | 12:26 AM

    يا جماعة الخير اصبروا عليه الزلمة لسا ماخذ ..جديد ... أعطوه شوية وقت حتى يقدر يفهم عليكم

  • 37 نصيحة لمحمد الصقر 02-03-2011 | 12:31 AM

    أظن وليس كل الظن إثم إن هذا الأعتصام مفتعل بتحريض من صقر وأعوانه في محاولة منه لإطالة فترة بقائه في مقعده وذلك لعلمه بأن الدولة الأردنية لا تستجيب لمثل هذه الأعتصامات بسهولة،وقد أفتعل هذا الأعتصام بعد أن لمس بأن أيامه اصبحت معدودة هناك لكثرة ما توجه له من انتقادات على مجمل تصرفاته وخاصة قصة إقامته في فندق خمس نجوم ألتي تكلف الدولة نصف مليون دينار سنوياً .
    نصيحة لمحمد صقر وأذا ما أردت أن تحافظ على ما تبقى ... بأن تتقدم بإستقالتك وبذلك ترتاح وتخفف من الضغط الموجه الى دولة رئيس الوزراء بسببك.

  • 38 من العقبة 02-03-2011 | 12:31 AM

    مش عارف يا عمون ليش ما نزلتو تعليقي , كثير من أهالي العقبة بتأيد محمد صقر على كثير من الخطوات اللي اتخذها و على الشفافية و العدالة ... بس شكلو الناس اتعودت على الغلط

  • 39 مروان 02-03-2011 | 12:32 AM

    الى رقم 2 الى متى هذه المداهنه
    الساكت عن الحق شيطان اخرس
    ان السيد صقر قد اساء ويجب اقصاءه حالا عن منصبه

  • 40 Duli 02-03-2011 | 12:33 AM

    صقر اشرف رجل اتى الى العقبة

  • 41 عاكف سلامة المعايطة 02-03-2011 | 12:34 AM

    حزنتي عليك ياصقر...

  • 42 طفايله 02-03-2011 | 12:35 AM

    والله العقباويه معروف من هم الشيوخ ابناء شيوخ اما ..
    يا هملالي

  • 43 آمين . 02-03-2011 | 12:36 AM

    يقول الصقر من هم أهل العقبة؟
    سؤال وجيه.
    لوكان منصبه في عمان فسيقول ومن هو العماني؟؟
    لو أصبح مسؤلآكوزير ، أوماشابه، فسيقول ومن هو ألأردني ؟
    ندعوا الله أن لا يتم تعيينه في ، .. ،. آمين .

  • 44 02-03-2011 | 12:38 AM

    الله محي نشمى ونشميات العقبه.....

  • 45 معتصم المجالي 02-03-2011 | 12:41 AM

    .. و ان كان لا يعرف من هو العقباوي فلمذا وضع مسؤولا فيها؟؟

  • 46 كركي اريد الحق 02-03-2011 | 12:42 AM

    الي اثار الموضوع كانه عارف انه فيه قطع اراضي رح توزع ع العقباوية حسب العائلات وحاليا يتم حسم الاسماء كل عيلة عقباوية حسب الافراد العائلة (فحب يطلع بقطعة ارض عشان يقبل ما تزيد المشكلة) - وهذا نداء الي كل ابناءالعقبة وساكنيها من الطفيلة معان الكرك محافطات الشمال سكان العقبة انتم الي عمرتو العقبة بعرق جبينكم ومن الثالثة العاشرة الثامنةالتاسعة نص العقبة او ثلثينها من خارج العقبة من سكانها من 10 --الى 20 سنة وين حقهم بالاراضي == مؤامرة تحاك بتعاون مع النواب من اجل حصولهم على قواعد انتخابية في الايام القادمة علما بان عدد القطع حوالي 1500 قطعة جهة الجامعة الاردنية علما بان اهل العقبة مع الاحترام لهم مالكين اصلا فكيف يتم منحهم اراضي ==

  • 47 صحفي عقباوي 02-03-2011 | 12:42 AM

    بدنا المهندس التل بدل محمد صقر

  • 48 لا نطالب بتغييره بل بالإصلاح 02-03-2011 | 12:42 AM

    العقبة هي محافظة أردنية كما هو الحال لبقية المحافظات الأردنية ،،، وأبناء العقبة هم سكانها سواء المقيمين فيها منذ مائة سنة أو منذ خمس سنوات ،،،لذا فإن كل مواطن أردني يقيم في العقبة منذ سنوات بحكم أنه يعمل فيها أو يقطن مع عائلته فلا بد أن يعامل معاملة أهل وابناء العقبة في كل شيء ،،،،،لكن نحن نطالب عطوفة محمد صقر ان ينظر إلى مطالب موظفي مؤسسة الموانىء العادلة وينصفهم خصوصاً فيما يتعلق بتوزيع الأراضي لمن لم يحصل على أي قطعة أرض على مستوى المملكة وليس العقبة فقط ويعمل في المؤسسة منذ عشرات السنين وكذلك تحويل موظفي التقاعد المدني إلى الضمان الإجتماعي مع إحتساب كامل المدة خاضعة للضمان ،،،ومكافاة نهاية الخدمة ،،،وكذلك شمول الموظفين الذين تم إحالتهم للتقاعد المدني قسراً وهم لا يزالون في قمة عطائهم وقامت إدارة المؤسسة بترويحهم برواتب لا تتجاوز (250) دينار إما بإعادتهم للعمل في المؤسسة أو منحهم مكافأة مجزية بدل إحالتهم بهذه الطريقة السيئة ،،،

  • 49 من هم العقباوية . سلطي بالعقبة 02-03-2011 | 12:43 AM

    سؤال وجيه من هم العقباوية حدا يحكيلنا معروفين من يومهم ......

  • 50 محمد النجمي 02-03-2011 | 12:44 AM

    ابناء العقبة ....

  • 51 طعه وقايمه 02-03-2011 | 12:45 AM

    الشعب يريد اسقاط محمد صقر

  • 52 كركي 02-03-2011 | 12:46 AM

    نعم لحركة ابناء العقبة الابطال .. صقر من العقبة ...

  • 53 غايب فيلة 02-03-2011 | 12:49 AM

    مين الصقر هاظ؟ ليكون صقر الشوبك؟ و اخيرا شفناك. حليييييييييييييوة

  • 54 02-03-2011 | 12:55 AM

    من هو ال..؟

  • 55 مواطن عقباوي من 25 سنه 02-03-2011 | 01:00 AM

    صقر لم يقصد الاساءه حينما صرح من هو المواطن العقباوي واحنا اولاد البلد كلنا عقباوين

  • 56 أردني حتى النخاع 02-03-2011 | 01:00 AM

    أبدأ بقول لا حول ولا قوة الا بالله , الى ماذا سوف نصل , أنا كنت ممن حضر الاجتماع و محمد صقر لم يخطأ عندما تحدث انه تم توزيع المنح بشكل عادل على مواطني العقبة و بعدالة , و لكن فئة من الحضور و للاسف هذه الفئة .. و التي تنظر فقط لعائلات معينه انهم عقباوبة أما نحن من ولد و تربى و كبر في هذه المدينه , و كأننا اغراب , من جنسية اخرى و كأننا يجب ان نعامل مواطنيين من الفئة الثانية .... الى ماذا يتجهون بنا ... عشت عمري في هذه المدينه لينكر علي احدهم انتمائي و حقي .... و مع انه أخذ و يأخذ أكثر مما يستحق ... أنها ... انها للاسف أستقواء على البلد ... الى ماذا يتجهون بنا ... الى ماذا يريدون لوطني العزير أن يوصل .... ما هذه ..التي لم أشعر بها الا الان ... لمصلحة من يعملون ...
    و هنا اتوجه بالاحترام و التقدير الى السيد محمد صقر و أعانك الله و ثبتك على الحق .
    و أدعوا الله عز وجل أن يحفظ لوطني الاردن ليبقى شامخا رغما هؤلاء الذين يدعون الوطنية .... و أن يحفظ الله سيد البلاد أبو الحسين أدامه الله ذخرا للبلد

  • 57 صقر الشوبك الى غايب فيلة 02-03-2011 | 01:00 AM

    وغلاوتك مش انا وباذن الله رح ضلها بنفسك ونفس غيرك لحتى تعرف من اكون وووووووو سمعني يا كنترول اغنية من تكون!!

  • 58 البوريني 02-03-2011 | 01:00 AM

    شو رأيكو نغير .. بواحد بوريني؟

  • 59 انا بالعقبه بعمل ومش عقباوي 02-03-2011 | 01:01 AM

    يا جماعة الخير ما ضيعنا غير النفخه الكذابه معقول مسؤول هيك يحكي ؟ مستحيل لكن اعتقد ان هذا الكلام اخذ من نص وسياق ولايجوز ذلك...كبروا الجماجم >>
    والكلام صحيح .. من هو العقباوي؟ هل هو كل واحد ساكن بالعقبه؟ روحوا ناموا

  • 60 ابن الاردن 02-03-2011 | 01:01 AM

    تعريف العقباوي هواردني اصيل ورجل بكل ما تعني الكلمه من معنى بس بصراحه>>....

  • 61 عقباوي 02-03-2011 | 01:04 AM

    محمد صقر من أفضل رؤساء السلطة الذين يعملون بأجتهاد و شفافية , ولكن للاسف بعض الاشخاص و لمصالح شخصية يردون تشويه صورته

  • 62 الشمس ما بتغطى بغربال 02-03-2011 | 01:05 AM

    نعم صقر يتعامل مع الناس بفوقية كبيرة ظاهرة جدا ولا يكلف نفسة مقابلة اي مواطن او اي موظف وكانه قادم لنا من كوكب اخر .
    وهذه المعاملة يلمسها كل من يعيش في العقبه او يراجع مبنى المفوضية فبأمكنك مقابلة رئيس الوزاء ولا يمكنك مقابلته .

  • 63 ساميه جمال 02-03-2011 | 01:07 AM

    والله انا مو فاهمه..هو هدا الرجال من جماعة دبي كابيتال كمان..شكلو حلو بس

  • 64 من هم العقباوية .. . سلطي بالعقبة 02-03-2011 | 01:10 AM

    من المحرر : لا نعتذر عن نشر تعليقك ..

  • 65 اردني قح 02-03-2011 | 01:11 AM

    خدمة التجوال Navigation في هواتف نوكيا تشير الى ان العقبة في اسرائيل علامة سؤال امام وزارة الاتصالات ياسامعين الصوت

  • 66 اردني كح 02-03-2011 | 01:11 AM

    وين تعليقي يا عمون

  • 67 الخريسات اربد 02-03-2011 | 01:13 AM

    اهل العقبة هم الاردنيين النشامى والنشميات هم اهل اجمل بقعة في الاردن وانا للامانة لا اعرف صقر ولم اسمع عنة ولكن الاجدى بة ان يحترم اهل المكان الذي يجني منة الكثير الكثير من المال
    ويجب على كل شخص قبل ان يتفوة باي كلمة عن الاردنيين من اي منطقة ان يفكر للمليون

  • 68 اردني كح 02-03-2011 | 01:16 AM

    نائبكم الهمام يا اهل العقبة عارف انه صقر طاير بس حب يعمل شوية مشاكل مشان يقول انه هوه طيره بس قديمة و الناس فاهمين الفلم هذول شوية عاطلين عن العمل بدهم يسووا مشاكل يا ناس البلد مش مستحمل اطلب رجاء من جميع الاجهزة الامنية منع مثل هذه المظاهر لانها مظاهر تخلف و ليست ديمقراطية لقد فهنا الديمقراطية خطأ
    و بعدين معروف انه النائب الهمام بدو يستثني ابناء هذا الوطن المقيمين في العقبة و هم طبعا .. منه في العقبة من التوزيع ليش هوه ما شبع من اللي اخذه

  • 69 الاردن أولا 02-03-2011 | 01:17 AM

    والله محمد صقر من أشرف و أنظف الناس اللي أجو على السلطة بس الناس مش فاهمة مصلحتها و مصلحة الوطن

  • 70 `منذر 02-03-2011 | 01:17 AM

    حسبتك صقر من صقورها

  • 71 نصيحة 02-03-2011 | 01:19 AM

    لو ذهب البخيت الى البرلمان وقد قام بتنحية صقر و المعاني لحصل على ثقة اعلى مما يتوقع
    نصيحة : تخلص منهما فورا فتكسب ثقة الشعب وثقة النواب

  • 72 بحب العقباوية 02-03-2011 | 01:22 AM

    فعلا انكم يا لعقباوية قدها ...

  • 73 لمن يصطادون في الماء العكر 02-03-2011 | 01:22 AM

    هل العقبة ليست مدينة أردنية , هل العقباوية يملكون هويات و جنسيات مختلفة , اليست جزء و ثغر الوطن الباسم ,لقد وطات خيول الثورة العربيه ارض العقبة قبل ان يعرف هؤلاء المظللين معنى الوطن والعقبه لمن يعمل و تربى و كبر فيها , العقبة هي جزء من اردن الاحرار وليست حكرا على احد واسفاه على زمن الرجال والله ان محمد صقر رجل حر نزيه يستحق ان نقف معه بكل ما اوتينا من قوه لانه رجل يعمل بجد وهمه ولكن هؤلاء هم المخربين الذين يصادون في الماء العكر

  • 74 عقباوي 02-03-2011 | 01:24 AM

    مين هو صقر حد يقلي الى سلطي في العقبة مين همة معروفين ...

  • 75 كل التعليقت مقصوصه 02-03-2011 | 01:24 AM

    كل التعليقت مقصوصه

  • 76 محمد المحيسن 02-03-2011 | 01:27 AM

    مو غريب يسال كمان مين الاردني

  • 77 محمد 02-03-2011 | 01:28 AM

    السيد محمد صقر لم يخطأ في هذا الموضوع بالذات
    ويجب طرح التساؤلات التالية:
    لماذا يتم معاملة ابناء المحفظات بهذةالطريقة, و هل اصبحت العقبة غربة داخل الوطن
    هل سنرى غدا احتجاج من ابناء العاصمه لتولي احد ابناء المحافظات اية منصب, او هل سيطالبون بعدم دخول الا ابناء العاصمة للجامعة الاردنية
    هل سيكون هناك احتجاج من ابناء اربد والكرك والطفيله لمنع ابناء العقبة من الدخول للجامعات في محافظاتهم ...
    اعتقد الموضوع بهذه الطريقه هو تصفية حسابات مع الصقر.... بينما لو خرج لاي سبب اخر يمكن قبول الموضوع
    يجب على الحكومه عدم السماح بان تاخذ الامور هذه المنحنى الخطير

  • 78 ......... 02-03-2011 | 01:29 AM

    ............

  • 79 ايمن حياصات - محامي 02-03-2011 | 01:31 AM

    ليس دفاعاً عن الرجل ، ولكن اعتقد انه يقصد بكلامه ان تذهب المنح الدراسية الى مستحقيها من ابناء العقبة الآصليين ، كون العقية يختلط بها الكثير من الاردنيين بسبب العمل ومنذ سنوات طويله وخصوصاً الكركيه والطفايله والمعانيه ولهم كل الأحترام ، ولكن الحق يقال اذا كان الحديث عن منح دراسيه فيجب ان يعنى بها ابناء العقبه الآصليين بمعنى العقباويون ، فمن هو العقباوي هل هم العقباويون الذي نعرفهم عشائر العقبة الآصليين أم هم كل من سكن العقبة من 30 الى 40 عام بسبب العمل وصار منها ويعيش بها بشكل دائم ، فالعقبة هي بشكل عام تجمع وخليط من بعض المحافظات الاردنيه التي نعتز بها وخاصة محافظات الجنوب الكرك والطفيلة ومعان
    وابرز عشائر العقبة هم
    عشائر الأحيوات
    قبيلة الحويطات
    عشائر بدو الزوايدة
    أبوالعز
    عشيرة ياسين وهم من حلب ، ويتفرع منهم عائلة طه يس ، وماضي يس ، والشهاوي ، وابو عبدالله
    عشيرة الكباريتي
    عشيرة آل عيد
    عشيرة عبد الجواد
    عشيرة بسيوني
    عشيرة الجارحي
    عشيرة رضوان
    عشيرة ابو معيتق
    عشيرة الخنشيري
    عشيرة زيتون
    عشيرة الفيومي
    عشيرة البيومي
    عشيرة الحبيشي
    عشيرة الشناوي
    عشيرة الجهني
    عشيرة خاطر
    عشيرة الضابط
    عشيرة الصوير
    عشيرة اليماني
    من دار ابو العز او الشويخ او الماضي اوالجارحي او البدري

  • 80 شمس العرب 02-03-2011 | 01:31 AM

    الصقر على حق والمنح يجب ان تكون لجميع ابناء الاردن اللي بنوا ميناء العقبة ويكفي تفرقة وتميز والدستور بقول الجميع سواء امام القانون

  • 81 رأفة بالوطن 02-03-2011 | 01:34 AM

    أربع مسؤولين في الدولة الأردنية كان لهم مساهمة كبيرة في رفع وتيرة الغضب عند الشعب الأردني ،إثنان منهم خرجوا من المشهد وهم سمير الرفاعي و ايمن الصفدي وبقي إثنان في المشهد هما عمر المعاني و محمد صقر حيث نأمل أن يستقيلا من تلقاء نفسيهما رأفة منهم بالوطن و برئيس الوزراء الذي لم يعد بعلم من اي جهة يتلقى السهام.

  • 82 02-03-2011 | 01:34 AM

    الصقر رجل نظيف و فهمان و مؤدب
    لكن لانه بدو يشتغل بنظافة اللوبي تاع ال... في الموظفة قالب الموظفين الصغار ضده،،
    عمون بكفيكم
    لانه من اصل غزاوي قايمين الدنيا عليه
    روحوا افتحوا ملفات الحرامية اللي عن جد

  • 83 من معان الابية 02-03-2011 | 01:36 AM

    عالمكشوف عالمكشوف ..صقر هون ما بدنا نشوف...نح..نشد على أياديكم أهل العقبة ..فليسقط الصقر ..............

  • 84 العجرمي ابن اشهوان 02-03-2011 | 01:44 AM

    يا صقر اصبحت تبحث عن تعريف العقباوي الا تعرفه ؟؟؟ انا اجاوبك العقباوي هو المواطن الاردني المنتمي يا صقر العقباوي هم الرجال الشرفاء يا صقر . العقباوي هو الذي لم يأتي عن طريق الصدفه يا صقر .... العقباوي هو صاحب الاحقيه بالمنصب منك يا صقر .... العقباوي هو الصابر ............

  • 85 02-03-2011 | 01:44 AM

    يمكن مش عاجبهم

  • 86 ابن المحافظات العقبة 02-03-2011 | 01:47 AM

    هم اصلا الي عاملين اعتصام ما بتجاوز 100 شخص وغالبيتهم من عائلات عقباوية .............
    فوق هاد يحكوا انه ابن الكرك وابن المحافظات مو عقباوية بالرغم من انهم موجودين في العقبة قبل هؤلاء ومنذ اجدادهم
    الفتنة اشد من القتل ............

  • 87 لا 02-03-2011 | 01:48 AM

    نعم

  • 88 02-03-2011 | 01:51 AM

    الصقر ما بحزن

  • 89 شمسً العرب 02-03-2011 | 01:54 AM

    ليش يا عمون ما نزل تعليق شمس العرب

  • 90 النظيف ما بظل 02-03-2011 | 01:55 AM

    يا عمي الناس تعودت على الواسطه والرفاهيه ولما اجا الي مسكهم صار مو نظيف بكفي انه كل موظف عرف الي اله والي عليه بس الي نزلو للمظاهرات تلاقيهم من ..الي ما الهم شغله ولشيوخ وكبارالعشائر بلبلد افهم وارقى من الرد على الأساءه بهذالشكل هاذا اذا كان غلط اصلا نعيم صقر

  • 91 مواطنة عقباوية الاصل 02-03-2011 | 01:56 AM

    العقباوية اشرف ناس في العقبة والله لنعملها ميمعة والمفروض ان يتنحى رئيس السلطة محمد صقر الي دائما وابدا بتفلسف على العقباوية في العقبة لازم لازم يوقفوا العقباوية موقف رجال لهذا الرجل ...............

  • 92 ابن البلد 02-03-2011 | 01:57 AM

    >>> يا عنصريين يا اقزام

  • 93 02-03-2011 | 01:57 AM

    الله يسهل على سمير بك
    ولا تعتبوا على صقر لانه مابعرف العقباوية لانه ما اله >>

  • 94 هندى اردنى 02-03-2011 | 02:02 AM

    لمادا الكلام....فى الأردن كل شى مسموح...للمدعومين

  • 95 قلم 02-03-2011 | 02:03 AM

    محمد صقر بحق له يسال ...؟؟؟؟؟

  • 96 مكشوف 02-03-2011 | 02:04 AM

    هو جاء الى منصبه هذا لانه فعلا لا يعرف من هو الاردني ولا يعرف من هم العقباوي , و صدقوني لو كان يعرف لما تم تعيينه

  • 97 ابو صلاح 02-03-2011 | 02:05 AM

    يا عيني .... حقه اصلا موه شايف رجال في عينه لانه اول من كسر الدستور... بكره بقول مين الكركيه والسلطيه والصخور والعبابيد والشمالات وبني حسن حتى .....

  • 98 سفيان محمد ابو غريقانه 02-03-2011 | 02:09 AM

    القصة الحقيقية تختلف عن الروايات المتداوله بالمواقع الألكترونية والتعليقات...طلب من الصفر التعجيل بتوزيع أراضي العقبة على مواطنين من شريحة ذو الأصول الأردنية بالتجنس, وقد بدأ بالفعل الأخير بذلك من خلال اتصالاته ولقائاته مع وجهاء تلك الشريحة طالبا منهم تزوديه بكشوفات بأرقامهم الوطنية بنية تخصيص اراضي لهم من اراضي مدينة العقبة وكانت تلك الأتصالات تتم بطريقة غير معلنة وأقرب الى السرية...فما ان بدأ امر تلك الأتصالات يتسرب بسرعه بسب أن حجم عدد السكان العقبه قليل علموا اهالي العقبة بذلك فأخدوا بتنشيط حركاتهم ذات الطابع العشائري ونظموا انفسهم لأحساسم بعدم العدالة وتفهمهم للغرض السياسي التوطيني الذي يتحرك الصقر بأتجاه تحقيقه ...والله أعلم .

  • 99 عقباوي مؤقت 02-03-2011 | 02:09 AM

    جاء في الموسوعه البريطانيه ان تعريف العقباوي هو من يقطن في مدينة العقبة والله اعلم . وعرف بيركهارت ان العقبه شاطئ يقع في جنوب الاردن ويطلق عليه المرشرش وهو مقابل لمدينه ايله . وفي قاموس المحيط ومؤلفه الفيروزبادي عام 1089 ميلادي جاء في الصفحه 289 ان العقباويين هم تجمعات غير متجانسة سكنت المدينه اما للعمل في الميناء او الاسيزا او القطاع السياحي . علما بان سؤال الصقر عن تعريف العقباوي سؤال منطقي خصوصا عند تحديد المنح هل تعطى للقاطنين المؤقتين ام لاهل العقبه الذين عاشوا بها على الاقل 30 عام ام تمنح للسواح الاكثر ارتيادا للعقبه سواء للتنزه او التهريب

  • 100 lmousa 02-03-2011 | 02:09 AM

    لو شفتوا المقابلة التلفزيونية اليوم مع الصقر "تم طرح عطاء نقل الميناء في شهر يناير" يناير ؟؟؟ شو احنا في مصر او غزة ؟؟ وبتسأل مين هو العقباوي!!!!

  • 101 عقباوي مش محشش 02-03-2011 | 02:09 AM

    العقباوي شخص >>>

  • 102 شعلا المجالي 02-03-2011 | 02:10 AM

    سؤال معاليه محوري مفصلي و ذكي . لأنه فعلا هو ما بعرف العقباوي و لا المعاني ولا الكركي ولا الربداوي ولا العجلوني
    ....الله يسعدك يا صقر و قبال و انت طاير لأنه الي ما بعرف الصقر بشويه أو بقليه

  • 103 كركي 02-03-2011 | 02:15 AM

    بنو له قصر بكلفة 2 مليون دينار هل حكومة معها فائض من المال لعلنا نفهم

  • 104 سامي 02-03-2011 | 02:15 AM

    هذه ما هي مشكلة لكن خبرونا هو فعلا كلف الدولة 2 مليون مشان منزله

  • 105 محمد صقر 02-03-2011 | 02:19 AM

    الأن فهمتكم

  • 106 ابو خشمان الرمثاوي 02-03-2011 | 02:20 AM

    والله عيب هالحكي مين من اهل العقبه الاصليين ناصه مصاري عشان داير ورا منحه يعني ابو شويخ ناقصه ولا ابو ماضي ولا الخضري ولا الكيال المنح مش هيك المنح لازم تكون للي بحاجه للمنح مش للي على قلبه مصاري الله يا اخوان كلنا اردنيه مش عقباوي وغير عقباوي ولا انا من اصل فلسطيني وانت من اصل اردني كلنا منحمل هويه اردنيه وتحت قياده اردنيه يعني ما بصير اطل على يلي بجيبة غيري انا معي خلي ما معو يستفيد ما بصير انا اكسب كسب لانه الشغله مش كسب وانا حكيي كله مش انا واقف مع صقر او ضده انا ما بعرفه اصلا حتى اكون معه او ضده وزي ما بقولو الله يجب الي فيه الخير وشكرا

  • 107 نسر 02-03-2011 | 02:45 AM

    كلهم من .............

  • 108 مش قادر افهم ........... 02-03-2011 | 02:51 AM

    يا اخوان والله بطلت افهم شو اللي ودكو اياه. والشعب صار بده مصاري وهو نايم!!!!!!!!!!!!!

  • 109 02-03-2011 | 02:52 AM

    اريد تعريف واضح للمواطن العقباوي..

  • 110 02-03-2011 | 03:05 AM

    الى تعليق 77 شكلك ما بتعرررررررف بعشائر العقبه خليك فى حالك احسلك

  • 111 02-03-2011 | 03:07 AM

    يا ابو تعليق 101 شكلك ............

  • 112 >>>>>>>>> 02-03-2011 | 03:12 AM

    ظل عليه يسأل مين هو الاردني.....؟

  • 113 سامر العتوم \قطر \ موناكو 02-03-2011 | 04:37 AM

    له له له يا صقر ,,,....................

    اخ شو مشتاق للعقبه ... :)

  • 114 صقيري 02-03-2011 | 04:57 AM

    انتوا في الاردن مش ملاقين احسن من هاي الشغله كل واحد ما بتيجي الامور على كيفه يلم جماعته ويعمل اعتصام اذا بدكم تعيشوا في رفاهيه عليكم ان تكثروا من العمل 6 ساعات شغل ما بينفع وختم الكرت وبعدين امشي على الدار هاي مصيبه اذكر العام الماضي احتجت اراجع دائره حكوميه والله العضيم طلعوا روحي حتى خلصولي شغلتي وبعد تعب طويل معهم وانتضار عدة ايام وتعال بكره وبعده وبعد ما خلصوا المعامله طلعت غلط ثم تعال عيد من جديد روحوا اتعلموا من الصينين واليابانين كيف الشغل وبعدين احكوا

  • 115 عدواني 02-03-2011 | 05:20 AM

    مهو حصل ............

  • 116 02-03-2011 | 08:20 AM

    حلوا عنا ........

  • 117 العقباوي هو 02-03-2011 | 09:18 AM

    العقباوي هو من يعرف العقبة بيت بيت، دار دار ، زنقة زنقة ....... الى الامام.
    ماذا ننتظر .....

  • 118 مواطنه 02-03-2011 | 09:48 AM

    والله الله يعين الحكومة و يعين رئيس المفوضيه على هيك شعب

  • 119 عماد 02-03-2011 | 10:12 AM

    ابو صقر ما في منوووووووووووووووووو
    بكفي ما في علي ولا شي يعني زلمة نضيف بس شكلو بعض الناس ما بيعجبها النضيف

  • 120 Just add water 02-03-2011 | 10:12 AM

    روحو شوفولكو شغله احسنلكو. كل هاي المظاهرات اللي بتصير وراها مصالح شخصيه لو كان الهدف من وراها مصلحه البلد كان والله شفتو التغيير بعينيكو. مين هو العقباوي و مين هو الكركي و مين هو ابن البلد اذا ما كان بيشتغل من قلب خالص و ما كان في تكافؤ فرص.

  • 121 مدارمة 02-03-2011 | 10:13 AM

    " اريد تعريف واضح لرئيس مجلس هيئة مفوضي سلطة منطقة العقبة الإقتصادية محمد صقر.من هو ............

  • 122 أبوجمانة 02-03-2011 | 10:15 AM

    أعتقد أن الرجل لم يخطيء وسؤاله بحاجة إلى إجابة واضحة وموضوعية ، وهناك أسئلة مشابهة يجب أن تطرح ويجب أن يجاب عليها بكل شفافية وموضوعية وعلى أعلى المستويات ، حتى تتضح الأمور ويعلم كل من يعيش في هذا البلد من هو وماذا له وماذا عليه .

  • 123 عقباوي 02-03-2011 | 10:17 AM

    الصقر على حق والمنح يجب ان تكون لجميع ابناء الاردن اللي بنوا ميناء العقبة

  • 124 سعد الزوايدة رئيس بلدية الديسة 02-03-2011 | 10:17 AM

    لقد كنت موجود عند اعلان نتائج المنح الرجل لم يسئ لاحد وهو رجل نظيف ولعله اسئ فهمه وهي القشة التي كسرت ظهر البعير كما انني اتفق مع النائب تمام الرياطي بما تحدثت عنه

  • 125 سعد الزوايدة رئيس بلدية الديسة 02-03-2011 | 10:17 AM

    لقد كنت موجود عند اعلان نتائج المنح الرجل لم يسئ لاحد وهو رجل نظيف ولعله اسئ فهمه وهي القشة التي كسرت ظهر البعير كما انني اتفق مع النائب تمام الرياطي بما تحدثت عنه

  • 126 زيد الصقور 02-03-2011 | 10:20 AM

    إنسان ....

  • 127 كركي أردني وساكن بالعقبه 02-03-2011 | 10:21 AM

    إلى تعليق رقم 77العقبه أرض ومححافظه أردنيه وإلي فيها أردنيه وهذه ميزه للعقبه وكل إلي فيها أردنيه غير هيك مابنعرف.

  • 128 عقباوي1 02-03-2011 | 10:21 AM

    العقباوي ...

  • 129 البو عز 02-03-2011 | 10:24 AM

    شو الحكي............!!!!!!!!

  • 130 جديد 02-03-2011 | 10:26 AM

    نعتذر ....

  • 131 مغترب 02-03-2011 | 10:26 AM

    المواطن يعلم علم اليقين..........

  • 132 المصري مصري 02-03-2011 | 10:34 AM

    مين هو الاردني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

  • 133 ع الشبلي 02-03-2011 | 10:37 AM

    الؤال هو ......

  • 134 Lokman Elkayed Bani Yaseen/United Nations 02-03-2011 | 10:37 AM

    الدكتور زيد زريقات من أفضل المحافظين ,اتوجه بالاحترام و التقدير الى السيد الدكتور زيد زريقات و أعانك الله و ثبتك على الحق .

  • 135 toto 02-03-2011 | 10:48 AM

    والله ما انتو لقين غله الزلمه بحكي عادي بس انتو شكله حابين تفرجو حالكم

  • 136 اردني مفرقاوي 02-03-2011 | 10:48 AM

    من هو صقر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أُحيّي رقم 34

  • 137 toto 02-03-2011 | 10:48 AM

    والله ما انتو لقين غله الزلمه بحكي عادي بس انتو شكله حابين تفرجو حالكم

  • 138 عقباوي 02-03-2011 | 10:53 AM

    من هو محمد صقر

  • 139 موظف في العقبة 02-03-2011 | 10:53 AM

    صقر إنسان مؤدب و يعمل بجد .... ، و لذلك حاربه من تضررت مصالحهم .....
    أهالي العقبة دائما يهاجمون المسؤولين
    و كل واحد منهم يريد أن يصبح مليونير و يسعى وراء مصلحته ثم يلقي باللوم على رئيس السلطة
    و سلامتكم

  • 140 د.فيصل الغثيان 02-03-2011 | 10:53 AM

    صدقوني انه أنسان بيفهم و اتوقع انه عنده القدره الكافية لتطوير العقبه

  • 141 احمد الطفيلي 02-03-2011 | 10:57 AM

    هو كل شغلة صار وراها مظاهرات واعتصامات
    والله العظيم انكم مش ناويينها ع خير

  • 142 مغترب 02-03-2011 | 10:58 AM

    شو اخبار قضية الطعن بتعين الصقور من قبل العلاونة.خبرونا

  • 143 المومني55/محافظة الجبل 02-03-2011 | 10:59 AM

    هذ شئن عقباوي داخي....لكن بقول المثل الي ما بعرف الصقر بشوية هههه

  • 144 رائد 02-03-2011 | 11:02 AM

    شو دخل رئيس مفوضية العقبة الخاصة بالمنح الدراسية المقدمة لأبناء وبنات محافظة العقبة حتى يبحث في هذا الموضوع؟إلا إذا كانت المفوضية نفسها من يقدم هذه المنح!

  • 145 عيب عليكو 02-03-2011 | 11:03 AM

    الرجل لم يخطي عندما قال من هو العقباوي ذلك كي يحدد الشروط المطابقه على العقباوي لكي يحمي مكتسباتهم اما وقد خرج عشرات الاشخاص مطالبين باستقالته فهذا امر مرفوض جملة ...... مصالحكم الخاصه الرجل

  • 146 اردني 02-03-2011 | 11:07 AM

    أبدأ بقول لا حول ولا قوة الا بالله , الى ماذا سوف نصل , أنا كنت ممن حضر الاجتماع و عطوفة محمد صقر لم يخطأ عندما تحدث انه تم توزيع المنح بشكل عادل على مواطني العقبة و بعدالة , و لكن فئة من الحضور و للاسف هذه الفئة .. و التي تنظر فقط لعائلات معينه انهم عقباوبة أما نحن من ولد و تربى و كبر في هذه المدينه , و كأننا اغراب , من جنسية اخرى و كأننا يجب ان نعامل مواطنيين من الفئة الثانية .... الى ماذا يتجهون بنا ... عشت عمري في هذه المدينه لينكر علي احدهم انتمائي و حقي .... و مع انه أخذ و يأخذ أكثر مما يستحق ... أنها ... انها للاسف أستقواء على البلد ... الى ماذا يتجهون بنا ... الى ماذا يريدون لوطني العزير أن يوصل .... ما هذه ...التي لم أشعر بها الا الان ... لمصلحة من يعملون ...
    و هنا اتوجه بالاحترام و التقدير الى السيد محمد صقر و أعانك الله و ثبتك على الحق .
    و أدعوا الله عز وجل أن يحفظ لوطني الاردن ليبقى شامخا رغما هؤلاء الذين يدعون الوطنية .... و أن يحفظ الله سيد البلاد أبو الحسين أدامه الله ذخرا للبلد

  • 147 اربداوي 02-03-2011 | 11:07 AM

    جد سؤالو بس مش عارف انو الو ميت معنى وتفسير من طريقة الحديث عند طرح السؤال اما لو قال شو العقباوي هيك حقكم تزعلو اما مين العقباوي في الها ميت تفسير للسؤال وهاذ رئيه الشخصي ولله اعلم

  • 148 فلسلفة وتطاول 02-03-2011 | 11:14 AM

    انا كنت من الحضور علما انني لا تعجبني اي من سياسات التي يتعبها عطوفة محمد صقر لكن بالذات فيما يتعلق بالموضوع اعلاه فتصرف وموقف الناس كذب وكأنه مرتب اله فعلا ... لانه بالعكس كان كلامه وطرحه منطقي لوضع اسس لتفادي التلاعب الذي كان يحصل بالبعثات

  • 149 مواطنة 02-03-2011 | 11:15 AM

    أشكر النائب تمام الرياطي على قولها لكلمة حق وسط أمة لا تفهم ما يقال أمامها وان فهمت بتفهم غلط ، مرة ثانية أشكرك على توضيح الصورة

  • 150 مواطنة 02-03-2011 | 11:15 AM

    أشكر النائب تمام الرياطي على قولها لكلمة حق وسط أمة لا تفهم ما يقال أمامها وان فهمت بتفهم غلط ، مرة ثانية أشكرك على توضيح الصورة

  • 151 سامر الشعبان 02-03-2011 | 11:15 AM

    خلص يا جماعة ...............

  • 152 مواطن 02-03-2011 | 11:17 AM

    الأردبيون متساوون امام التلفزيون
    من هو محمد صقر

  • 153 مواطن 02-03-2011 | 11:17 AM

    الأردبيون متساوون امام التلفزيون
    من هو محمد صقر؟

  • 154 اموالي 02-03-2011 | 11:18 AM

    ابعدوا اصحاب رؤس الاموال عن المسؤوليه لانهم مش متفرغين للعمل العام و جريوا من هذا الشعب الغلبان مسؤولين بطريقه اخرى ..................

  • 155 02-03-2011 | 11:21 AM

    لا بل من انت يا محمد صقر؟؟؟
    انت حديث عهد بالاردنيين

  • 156 طفيلي 02-03-2011 | 11:29 AM

    انا مع اقالة محمد صقر بس فكركو بشيلو ماضنيت .........

  • 157 غريب 02-03-2011 | 11:31 AM

    المشكلة مش بتعريف العقباوي المشلكة انه هو رئيس وما بعرف و لاد البلد من الكرك الظفيلة معان السلظ مادبا بفبل انه يجي مسئول وبكل سهولة يقول من اهل البلد.... ..............

  • 158 موظة 02-03-2011 | 11:34 AM

    صارت الشغلة موظة اعتصام و حكي فاظي و الشعب طول نهارو يطعم على بعض!!!
    شو فيها لو سأل شو يعني عقباوي و ربداوي و كركي؟؟؟ احنا اردنيين قدام الصحافة و العالم ام في حارتك ما في مشكلة قول انك عقباوي

  • 159 فــارس الشمال 02-03-2011 | 11:42 AM

    من هو محمد صقر؟ ومن اين جاء؟ ومن جاء به؟ وهل يعرف العقبه وابنائها?

  • 160 عقباوية حرة 02-03-2011 | 11:43 AM

    تمام الرياطي تمثل ال 600 صوت بس ما بتمثل اهل العقبة .... وخليكي بحالك يا حضرة النائبة

  • 161 موظفة سلطة 02-03-2011 | 11:44 AM

    ياجماعة الحكي الموجود غير صحيح انا حضرت الاجتماع والرئيس ماغلط بس العقباويه حميانين عليه عشان اراضي بدهم اياها وبعدين بس ياخذوها بيبيعها .............

  • 162 عقباوية حرة 02-03-2011 | 11:47 AM

    يا سعد الزوايدة خليك..............

  • 163 عدل و مساواة 02-03-2011 | 11:49 AM

    السؤال منطقي و علمي اذا كان العمل لتوزيع المنح على اهل العقبة وذلك لتوخي العدالة. اما اذا كنا نريد ان نصطاد في الماء العكر ونسيء للحريات والديمقراطية فهذا امر اخر.

  • 164 كمان من العقبة 02-03-2011 | 11:59 AM

    أنا مع تعليق 109

  • 165 هندي احمر 02-03-2011 | 12:00 PM

    ارجع يا صقر ........

  • 166 مواطن اردني 02-03-2011 | 12:02 PM

    الشعب الاردني بطل يقدر واحد يحكي معة كل ما واحد بحكي كلمه قصد ولا بدون قصد ولا انه طالعين اعتصامات والله زادت وصارت مواضيعنا تافه وبطل عنا صبر على بعض

  • 167 سلطية 02-03-2011 | 12:02 PM

    صقر مش قد المسؤولية وغيره الكثير أحق بهذا المركز

  • 168 اردني غيور 02-03-2011 | 12:07 PM

    انا اتفق مع الشيخ سعد الزوايدة.صح لسانك يا شيخ.
    كلنا اردنيين وكلنا بنحب البلد وخير العقبة لكل الاردنيين زي ما خير كل مدينة في الاردن لكل الاردنيين.
    هل يعقل اذا طلع نفط في اي مدينة اردنية اهلها يطالبوا فيه الهم بس ؟مش معقول طبعا.
    كلنا اخوان في بلد واحد خيرها للكل امنها واستقرارها مسؤولية الكل.حفظ الله الاردن امنا مستقرا موحدا في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.

  • 169 سلطي 02-03-2011 | 12:29 PM

    السؤال....

  • 170 كلامه صحيح 02-03-2011 | 12:31 PM

    سؤال وجيه جدا مين هو العقباوي!!!؟؟؟؟...

  • 171 عون الى رقم 79 02-03-2011 | 12:33 PM

    هذا هو الكلام الصحيح والحق , وليس دفاعا عن محمد صقر الرجل لم يسئ الكلام

  • 172 يوسف 02-03-2011 | 12:44 PM

    اذا الموضوع مزبوط وسؤاله كان مثل ما ذكرتم , فا ما فيها اي شيئ

  • 173 اردني كح 02-03-2011 | 12:47 PM

    وهل ...

  • 174 عقباوية حرة 02-03-2011 | 12:49 PM

    ما ظل علينا....

  • 175 مواطن 02-03-2011 | 01:49 PM

    اتقوا الله في الوطن و في انفسكم

  • 176 عقباوي 02-03-2011 | 03:09 PM

    مين تمام الرياطي الي تحكي عن انباء العقبه وبعدين اكيد رح تدافع عن محمد صقر لانو محمد صقر............

  • 177 الى رقم 176 02-03-2011 | 05:57 PM

    تمام الرياطي بتمثل كل شخص اردني معارض لنواب 111

  • 178 ملوح العبسى 02-03-2011 | 09:01 PM

    كبير ياابن فايز

  • 179 مجرد سوال 02-03-2011 | 10:13 PM

    طيب سوال لو اقرت المنح لاهل العقبة ::: من المقصود باهل العقبة ؟؟؟؟؟؟ هل مثلا" شخص من عجلون او من الكرك مقيم من 40 سنة في العقبة بعتبر من العقبة وهل يستحق ابنه منحة دراسية ؟؟؟ ممكن جواب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 180 الى الرقم 79 02-03-2011 | 11:25 PM

    لا تنسى عشيرة مشتهى و عشيرة ضبان و عشيرة هنية و عشيرة ابو عبد الله و عشيرة ابو عيشة و عشيرة العقيلي

  • 181 هههههههههههه 02-03-2011 | 11:35 PM

    والله عيب عقباوي كركي طفيلي ...... الخ كلنا اردنيه وعلى ارض اردنيه عيب العنصريه

    الزلمة ما غلط ولا اساء وتمام الرياطي نائبه ابنت الوطن وليس ابت العقبه والي مش معترفين بيها

    كم عدد العقباويه الي على مقاعد الجامعة الي بطالبه منح حسب العائلات الذي ذكرها المحامي رقم
    79 ولا بدكم اتخبوها للمستقبل لما يكبره الاعيال


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :