facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام ورشة "السلامة العامة بيت المخاطر" في تربية قصبة اربد


07-12-2023 11:24 AM

عمون - اختتمت مديرية التربية والتعليم للواء قصبة اربد ورشة تدريبية بعنوان (السلامة العامة ، بيت المخاطر ) في قسم تكنولوجيا التعليم والمعلومات التابع للمديرية ، والتي عقدت تحت إشراف قسم التعليم المهني بالمديرية.

وتناولت الورشة تطبيق عملي على الانعاش القلبي الرئوي (CPR) وعرض إجراءات السلامة العامة الواجب اتخاذها في المنزل والمؤسسات للوقاية من المخاطر وحالات الطوارئ المتوقعة بالاستعانة بمجسم (منزل المخاطر) الذي جسد حالات الطوارئ المتوقعة وسبل الوقاية منها.

وحضر الورشة رئيس وأعضاء قسم التعليم المهني في المديرية، وأعضاء المجلس المحلي والشرطة المجتمعية في مركز أمن المدينة، ومسؤولي الدفاع المدني في المدارس.

ونفذت الورشة بالتعاون بين الشرطة المجتمعية ممثلة بالملازم اول تامر جديتاوي، ومرتبات الدفاع المدني ممثلة بالنقيب طارق البكار، والرقيب احمد بني ياسين والوكيل حنين الجراح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :