facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلة الهندسة المدنية المرموقة تنشر مقالًا عن أبحاث الحياري


07-12-2023 03:46 PM

عمون - نشرت مجلة الهندسة المدنية الصادرة عن جمعية المهندسين المدنيين الأمريكية مقالًا علميًا بعنوان "طريقة جديدة لتسعير العطاءات تعيد التوازن إلى التسعير بدلا من تحميل أسعار البنود" يتحدث عن أبحاث الدكتور خالد هشام الحياري أستاذ إدارة المشاريع الهندسية في كلية الهندسة بالجامعة الهاشمية.

والمقال الذي نشر حديثًا مخصص للحديث عن أحد الأبحاث التي نشرها الباحث مؤخرا، ويدعو فيه الباحث، المقاولين إلى الاستفادة من الطريقة الجديدة التي اقترحها البحث المنشور بعنوان "بديل مشروع للعطاءات غير المتوازنة وتحميل الأسعار في عطاءات المشاريع الهندسية" في مجلة الشؤون القانونية وحل المنازعات في الهندسة والإنشاءات الصادرة عن جمعية المهندسين المدنيين الامريكية وهي من المجلات المرموقة عالميا في مجالها ومصنفة ضمن أعلى عشرة بالمئة من المجلات المختصة بالشؤون القانونية على المستوى العالمي.

ونشرت جمعية المهندسين الامريكيين خبرا عن البحث الخاص بالدكتور الحياري على منصة تويتر.

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور الحياري نشر عشرات الابحاث العلمية في مجلات مرموقة عالميا منها ثمانية عشر بحثا في المجلات الخاصة بجمعية المهندسين المدنيين الامريكية ذات السمعة العالمية المرموقة. وتتركز أبحاثه على تسعير ودراسة الاسعار المقدمة للعطاءات الحكومية والحد من الممارسات التي تؤثر على المنافسة والعدالة في المشاريع الحكومية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :