facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال ردًا على الصفدي: لا نريد إخراج الفلسطينيين من غزة


10-12-2023 06:22 PM

عمون - ترجمة - رد المتحدث باسم حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إيلون ليفي، على حديث نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، بعد مشاركته كمتحدث رئيسي في الجلسة الافتتاحية لأعمال النسخة الحادية والعشرين من منتدى الدوحة تحت عنوان "What now for the Middle East".

وابدى ليفي انزعاجه من قول الصفدي إن سياسة الاحتلال الإسرائيلي تصر على المضي في إخراج أهل غزة من القطاع، وفق ما نقلت عدة وسائل إعلام عبرية.

وأضاف ليفي، "أن الادعاء بأن إسرائيل تريد إخراج الفلسطينيين من غزة هو غير صحيح".

وزعم ليفي أن "إسرائيل تقاتل للدفاع عن نفسها بعد هجوم 7 أكتوبر/تشرين الأول. والهدف من الحرب هو تقديم المتسببين بالهجوم إلى العدالة والتأكد من أنهم لن يتمكنوا من إيذاء شعبنا مرة أخرى"، حسبما ذكر.

وكان الصفدي قد قال إن إسرائيل تتحدى العالم وتنتهك القانون الدولي وترتكب جرائم حرب في حربها المستمرة على قطاع غزة المحاصر، داعيا الولايات المتحدة أن تمارس ضغوطا أكبر على إسرائيل.

وأضاف الصفدي أنه يمكن وصف الحرب في غزة بالمجهود الممنهج لإفراغ قطاع غزة من سكانه، قائلا إن "سياسة الاحتلال الإسرائيلي تصر على المضي في إخراج أهل غزة من القطاع".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :