facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحجاوي: الحرب على غزة ألغت 90% من الحجوزات السياحية


10-12-2023 06:38 PM

عمون - قال عضو جمعية وكلاء السياحة والسفر خالد الحجاوي إن الحرب المستعرة على غزة انعكست سلبا على قطاع السياحة بأشكاله كافة.

وقال الحجاوي، إن نسبة إلغاء الحجوزات تجاوزت 90%، في وقت كان فيه الموسم السياحي في أفضل أحواله قبيل بدء الحرب على غزة، وفق ما نقلت المملكة.

وبيّن حجاوي أن الجمعية بصدد البحث عن حلول بديلة، مشيرا إلى أن اجتماعا عقد في وزارة السياحة بهذا الشأن.

وفيما يتعلق بالسياحة الداخلية قال الحجاوي إن هناك برنامجا سيتم إطلاقه بالتعاون مع منطقة إقليم العقبة الخاصة ووزارة السياحة لتنشيط وتفعيل السياحة في منطقة العقبة والمثلث الذهبي في الفترة من 20 كانون الأول وحتى شباط المقبل.

الحجاوي أكد أن التوجه للأسواق الإفريقية لجلب السياح لن يكون له مردود ولن يكون هناك ناتج من هذا النوع من السياحة بالشكل المرجوّ، خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية في إفريقيا، لافتا إلى طرح خطة بديلة وهي السياحة البينية "العربية" وتكون هي خطة أفضل من منطقة إفريقيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :