الرفاعي منزعج من صورته على "عمون" .. فهل ملاحظته في مكانها ؟11-03-2011 05:10 PM
عمون - ابدى رئيس الوزراء السابق سمير زيد الرفاعي انزعاجه من الصورة التي نشرتها "عمون" صباح الخميس في زاوية "صيد العدسة" مرتديا زي الرئيس الليبي معمر القذافي وذلك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر " .
|
غاندي عمرين
11-03-2011 | 06:21 PM
لا داعي لها ضد
11-03-2011 | 06:23 PM
الرفاعي اشرف من القذاقي وزياده
حيك ياعمون
مواطن ماكل هوا
11-03-2011 | 06:24 PM
بل يا عمون تقصدون الاساءه الشخصيه وليس من حق احد تجريح شخصية اي كان نحن مع النقد وليس التجريح ودولة السيد سمير الرفاعي معاه كل الحق ان ينزعج من تصرفاتكم
مواطن شريف ومحايد
11-03-2011 | 06:25 PM
لا يوجد اي شبه بين الاثنين وانا كنت ضد سياسات الرفاعي واسلوبه ولكن هذا التشبيه لايجوز وعمون لم تبدأحربها اليوم ضد الرفاعي بل هي ممتدة من اول يوم لتشكيل حكومته الاولى ..
راشد حدادين
11-03-2011 | 06:25 PM
هههه والله كثير اخذتو عليه عشان هيك :]
حبكاوي
11-03-2011 | 06:26 PM
صوره معبره جداوصادقه والفرق الوحيد ان احدهم يستعمل السلاح لهدفه والاخر يستعمل المال وشكرا يا عم عمون
مواطن منهك من أيامك
11-03-2011 | 06:26 PM
بتخافوا يا عمون القدافي يزعل هههههه
المتنبي
11-03-2011 | 06:27 PM
يا سيدي شوف الصحافة و الاعلام الامريكي كيف بيرسم الرئيس اوباما و ما حدا يزعل لا اوباما و لا بناته ولا حتى نسايبه . واثق الخطوة يمشي ملكا ً
قذافي
11-03-2011 | 06:28 PM
عاديو اقل من عادي الي بدو يكون رئيس وزراء ويستمتع بالجاه والسلطة والقوة بدو يتحمل كلام كل الشعب مش بس عمون او بس بتعينو موظف وبتروح موظف وبتحول على مكافحة فساد وغيره بجرة قلم كمان من حق الصحافة والشعب يحكي ويعلق
الحق في التعبير
11-03-2011 | 06:28 PM
الخطأ هو الاسلوب الذي تم به تصميم الكاريكتير ......من حقكم ان تنقدوا اشخاص ولكن ليس من حقكم الاساءة والتجريح وتشويه الصورة .........ونرجو من منكم الحفاظ على سمعتة هذه الصحيف بعدم اتباع اسالبب كاساليبب قناة ....... واقبلوا ذلك بسعة صدر
هند خليفات
11-03-2011 | 06:28 PM
وإن كنت أقول ان لدغ الأفاعي ولا حكم الرفاعي، إلا أنني لم أحب هذه الصورة مطلقا، على الأقل المواطن الأردني سمير الرفاعي يحمل الجنسية الأردنية وله حقوق وواجبات .
المتنبي
11-03-2011 | 06:28 PM
يا سيدي شوف الصحافة و الاعلام الامريكي كيف بيرسم الرئيس اوباما و ما حدا يزعل لا اوباما و لا بناته ولا حتى نسايبه . واثق الخطوة يمشي ملكا ً
عجلوني
11-03-2011 | 06:28 PM
نعم فيها اساءة وع اني من معارضي الرفاعي
عادي
11-03-2011 | 06:28 PM
ولا فيها اشي
11-03-2011 | 06:29 PM
معبرة 100%
زميل صحفي
11-03-2011 | 06:29 PM
ان تطبيق مدونة السلوك قد الحقت الضرر بموظفي الصحف اليومية والاسبوعية
حيث تم وقف زيادة الرواتب عن الموظفين بحجتها
الرجاء الغاء المدونة كونها اضرت بقوت الغلابا من موظفي وسائل الاعلام
جميل المجذوب
11-03-2011 | 06:30 PM
الله يعطيكو العافيه يا ادارة عمون فعلا هذه الصوره معبره عن صاحبها هذا وصف دقيق للرفاعي دربك يا رفاعي
معمر القذافي
11-03-2011 | 06:30 PM
الصحيح يا عمون أن الرفاعي هو الذي دلني على تلك الشركة ،وهي لمعلوماتكم تايعة لدبي كابيتال ،وقولوا له يحط عينه بعيني في أي زنقة أراد
رأي
11-03-2011 | 06:31 PM
سمير رفاعي من أكفأ الناس ويكفي خلفيته المدنيه والحضاريه
نايم
11-03-2011 | 06:32 PM
.. هاي مش صحافه
alef
11-03-2011 | 06:32 PM
تحيات كبيرة
Honest opinion
11-03-2011 | 06:32 PM
To be honest what amoun has done on thursday is totally unfair to the former PM.
He did his best as PM and we all appreciate that.what has happened is Not his fault ... we all know that.
صالح النفيعي
11-03-2011 | 06:32 PM
الرفاعي لم يترك للاردن الا الخراب
محمدابو العبد
11-03-2011 | 06:32 PM
Too Much
القذاقي الآن اشبه ما يكون بهتلر مضافا اليه كمية كبيرة من المسخرة.
لا اعتقد ان سمير الرفاعي يقترب و لو من بعيد الى هذا الدرك الاسفل .
انا اعتقد انكم زودتوها شوي
اردني
11-03-2011 | 06:32 PM
يا خساره حتى الاعلام يصفق للجاي و..... للرايح . والله الرفاعي ما عمل اكثر من اللي قدامه
طشطوش
11-03-2011 | 06:32 PM
حرام تعملوا عليه صور كركاتيرية بس هو عادي ايجوع الشعب ويركب على ظهره؟
من وقت ابوك ما نزل مظاهرات ضد السياسة في الاردن ..
المومني
11-03-2011 | 06:33 PM
الفرق بين القذافي والرفاعي هو الاسم فقط سمير ومعمر ام الصفات فهيا واحدة وزي ما بقول المثل الي على راسة ريشة بحسس عليها
صديق قديم
11-03-2011 | 06:33 PM
مش عيب الفشل , السقوط مؤلم, انت شخصية عامة وشغلت ارفع منصب سياسي في البلاد ,انت ابن
عائله محترمه . انت كبش الفدا وانت عارف .
مهاب المجالي
11-03-2011 | 06:33 PM
مع اختلافنا الشديد مع الرفاعي ونهجه واسلوبه الا انه لا يحق لاي انسان كان ان يسيء للاخرين واعتقد ان عمون اخطأت بهذه الصوره فبامكانكم ان تنقدوا تصرفا الرجل او سياساته ولكن من غير المقبول الاستهزاء او الاهانه لشخصه او شكله فهل يقبل السيد الحياري او العكور ان توضع صورتهم بنفس الطريقه حتى لو اجبتوا انهم لم يكونوا روؤساء وزراء لان الرجل استقال وانتهت فترته وله الحق الان بان يعود مواطن عادي كما نحن
ام حسين
11-03-2011 | 06:33 PM
انا معاه
عيب هالتصرف هاد
الخلاف المفروض ما يكون شخصي ولازم يكون فيه احترام مش هيك هي الحرية بأنو نشوه صورة بعض
يا ريت تنشروا
ابو خالد
11-03-2011 | 06:34 PM
أرى ان الصورة استهزاء بالرفاعي.
ابوراشد مرحبا
11-03-2011 | 06:34 PM
شبر شبر حاره حاره دار دار زنقه زنقه زنقه زنقه الى الامام الى الامام بدر ماحص عمان بالعكس دار دار زنقه زنقه ثائر ثائر رفاعي رفاعي
وعد الطراونة
11-03-2011 | 06:34 PM
معو حق وكل الحق
طفيلي فهمان
11-03-2011 | 06:34 PM
للي بقول فيها اساءة شو لاساءة
بعدين مستر سمير رفاعي انت اكثر شخص اعلم بالاعلام الامريكي وترى كيف بساووه ولا احنا بدنا نقلد الامريكان بشي ونترك الباقي
بدك تتحمل
اي يحطوني رئيس وزراء ويفلمه على للصبح ويحطوا اللي يحطوه
ما فيها اي اساءة تركيب صورة ودبلجة عادي واقل من عادي
هذا الاعلام الحقيقي
الله يرحم ايام ما كنت كل يوم ع الرأي في الصفحة الاولى والمواطن كان يعتبر ذلك اساءة وما ناس كان يزعل
اساءة لانه قراراتك كلها مسيئة للشعب باختيار وزراء ومسؤولين من جماعتك فقط
عاد مؤخرا الى الاردن بعد فترة نقاهة قضاها في الخارج
11-03-2011 | 06:37 PM
سقط سهوا .
كركية
11-03-2011 | 06:37 PM
هلأ صار حساس ما خلو الشعب علية لا بالشوارع ولا بالمواقع ولا بالتلفزيون هو لو كان رئيس وزراء قد القسم وما .. وهو شلته وخربوا البلد وقعدوا على تلها كان الشعب راح يحترمة سنة ونصف وصلت البلد للحضيض لو كملت سنتين شو كان راح يصير .القذافي اخف بلى منك .وخلي الصورة يا عمون بلكي بحسوا وبرجعوا فلوس الغلابة الله..
انشاء الله.
11-03-2011 | 06:37 PM
بيت بيت...دار دار....زنقة زنقة...الى الامام يا عمون..
خالد
11-03-2011 | 06:38 PM
أسلوبكم لا يرقى بالمستوى الصحفي الراقي. كل ما نريد أن نعتبركم جريدة راقية , نرجع عن اعتبارنا لتدني المستوى.
أوقفوا سياسة إغتيال الشخصيات
رمثاوي معتدل
11-03-2011 | 06:39 PM
انا مع الرفاعي في ما ذكره
فالسخرية تختلف عن ابداء الرأي
من الجميل ان نقدم صيغة انتقادية ونشارك صاحب الشأن في ذالك
لكن ليس من الجميل
السخرية
نعم فهذه سخرية يا وكالة عمون
وارجوا احترام تعليقي ونشره
هل الرفاعي وحده المسوؤل عن الفساد
11-03-2011 | 06:39 PM
لماذا لا يكون لديكم الشجاعة لتصوير بطل سكن كريم سهل المجالي او عبدالهلدي المجالي على ...... وغيرهم حتى تكونوا صادقين في القصد
أبو قنديل
11-03-2011 | 06:39 PM
إلو عين يحكي كمان..عمون انشري وربنا مع الحق..واحان معك قلبا وقالبا..وكل الحق معكم بإذن الله..وبصدق عمون اولا
حقاني
11-03-2011 | 06:39 PM
لا يوجد فيها اي اساءة وهي حرية رأي وتعبير طالما وصل اىل ارفع المستويات من المناصب ولو كان مواطنا عاديا طوال حياته لما احد تطرق اليه
جرناس
11-03-2011 | 06:40 PM
له ليش زعلتوا سمورة لانه حجب المواقع الاخباريه عن موظفي الحكومه ولا لانه يوجد تطابق كبير بين الشخصيتين يا عمون والله انتوا شكلككوا بتقروا الكف لانه راي كثيييير من الشعب الواعي وكمان يا رفاعي لكم تاريخ مع الشعب الاردني ..
وانتم اصبحتم من التاريخ الذي يجب ان يمحى من ذاكرة الوطن ......بالله عليكم ان تنشروا حريه تعبير ولا ايه عمون
خلف مزحان الزيود-سحاب
11-03-2011 | 06:40 PM
ولا تردوا عليه----اذا زعلان لا يستلم رئيس وزراء مره ثانيه.....
خلف مزحان الزيود-سحاب
بنت الوطن
11-03-2011 | 06:41 PM
لا يحق للبشر الحكم على امثال جنسهم,يبقى زيد الرفاعي شخصية اختارها جلالة سيدنا ولا يجوز الاستهزاء به.
اردنية حرة
11-03-2011 | 06:41 PM
من وجهة نظري ان من حقه ان ينزعج من الصورة... ليس دفاعا عن الرفاعي ولكن القذافي سفك دم شعبه بطريقة بشعه ومن المبالغة مقارنته بالرفاعي رغم كل اخطائه
سامي الزبيدي
11-03-2011 | 06:41 PM
القذافي احلى وربما اعقل
مغترب
11-03-2011 | 06:41 PM
عااااااااااااااادي
صورة مقبولة جدا
روحوا شوفوا صور العالم الفضائحية للمسؤولين الحاليين والسابقين
كلمة حق تقال
11-03-2011 | 06:41 PM
عنجد عيب عليكو
استحو اشوي
والله .. ما عملتو فيه هيك
مواطن
11-03-2011 | 06:41 PM
انتم لا تتوخون الحيادية في النشر
ليس لكم الحق في نشر الصورة..
alef
11-03-2011 | 06:42 PM
لقد بعثنا بتعليقات كثيرة على مواقعك المختلفة على الشبكات ألأجتماعية وكديمقراطي ، أنت .. ، لم تنشر أيآ منها..؟؟؟
شفاف ونزيه . كعادتك....؟؟
أتحداك . أن تشتكي للفيسبوك ـ لديه أحداثياتي ، أنا . ألف نوون .ـ .
لاتتحمل النقد.وتجملت بالحديث عن الشفافية لسنتين.؟؟؟
لكن..فـ..واف.. خلالها.
وسنرى رويدآرويدآ.. . تأكد.
ألف نوون
11-03-2011 | 06:43 PM
مهو انت مثل..
..اموال الشعب ..و دبي كبيتال
د محمد
11-03-2011 | 06:43 PM
الطعن في الميت حرام
الأردني
11-03-2011 | 06:44 PM
يا عمون لا نريد تلك الذكريات المؤسفة لأن سمير الرفاعي صفحة طواها الشعب ولا يريد أن يتذكرها مطلقا .
واذا دولته مزعوج يا ريت يتذكر كم أزعج الشعب بقراراته التي أوصلت الأمور الى ما وصلت اليه .
مواطن اردني
11-03-2011 | 06:44 PM
هذا التصرف من عمون يعتبر قلة حياء
مع اختلافنا مع سمير رفاعي سياسيا
الا ان الاحترام واجب
و هذا دليل عدم مهنية ..
انتقد الرفاعي بس لا تشبه بالقذافي المجنون
فالرفاعي لم يقتل شعبه، واضح انه عمون بتتصرف من حقد مبيت
مش عارف ازا بتنشرو تعليقي ولا لاء خلنشوف
صحفي بفتي
11-03-2011 | 06:44 PM
هذا يدلل كم كان حنقه ضيق ضد الاعلام بعد ان استوعب تحريضات ايمن الصفدي تجاه الاعلام ..
اليس سمير الرفاعي صاحب مدونة السلوك .؟؟ الم يخرج قرار التمييز باخضاع المواقع الالكترونية لقانون المطبوعات والنشر في عهده ؟؟ الم يسن قانونا مؤقتا لجرائم انظمة المعلومات بهدف تكبيل الاعلام الالكتروني ؟؟ الم يتم ملاحقة صحفيين قضائية بتهم جنائية وغيرها تبين في ختام الامر انها تتعلق بالاعلام ؟؟ الم يقطع الاشتراكات عن الصحف؟؟ اليست الحكومة كانت تأخذ الاعلانات الحكومية في الصحف بالاسعار الرمزية وطبقت المدونة من جانب واحد ؟ الم يهدد بسن قوانين ضد الاعلام ؟؟ الم يدفع احد وزراءه نائبا للهجوم على الاعلام في ثاني جلسة بعد اخذ الحكومة الثقة ليؤكد انه يريد سن تشريعات ناظمة للاعلام ؟؟
سيدي رئيس الوزراء السابق سمير الرفاعي لو انه عمون كتبت علي لكان غضبت فانا (لم اعين مسؤولين خير الله من شركات .؟؟ ولم اروح اناس على بيوتهم لاسباب شخصية ؟؟ ولم احول قضايا مدنية الى عسكرية بجرة قلم ؟؟ ولم اقد البلاد الى مواقع لا تحمد عقباها
انت رئيس وزراء كنت وتتحمل اخطاء ارتكبت في الماضي بما فيها تزوير الانتخابات 2010 وسيأتي من النواب في المستقبل ليطالباو بمحاكمة مرحلتك ..
وعليه فاني احكم بجواز التعاطي معك كشخصية عامة ولا ضير في نشر الصورة
Abdelmuti
11-03-2011 | 06:44 PM
عيب عليكم زودتوها انتم جبناء يا عمون ..
علي -جرش
11-03-2011 | 06:44 PM
كل من يقبل ان يكون في اي موقع عام فعلية ان يتحمل كل نقد الا اذا سمير فاهم الحرية والديمقراطية بالمقلوب . بعدين نيالة صورتة تتركب على صورة القذافي فهيك بصير قذافي صغير بس ما رح يكبر
متابع
11-03-2011 | 06:44 PM
لا داعي لنشر الصور
Mohammad
11-03-2011 | 06:44 PM
Off course not,It is OK to publish his picture in that way ,If he wants to be a public figure he has to accept what comes with It .He should have a laugh & chill out(especially he was educated in the Western countries & his views are pro western )
بحبك يا وطن
11-03-2011 | 06:45 PM
العامل المشترك بينهم هو جنون العظمه!!! فكلاهم متعالي و لا يرى الناس بعين مجرده!!!
ابو صخر
11-03-2011 | 06:45 PM
لن يصل الى درجة الزعيم الليبي معمر القذافي ...ديجتال يا عمي...!
ابو اسكندر
11-03-2011 | 06:45 PM
ومدام في ناس بتخاف على مشاعرها وبتجرحها حتى صورة من باب المداعبة لازم تخاف على مشاعر باقي الناس لما تحمي الحـ.. وتحولهم اغلب المواطنين الى شحادين اذا مداعبه ازعجت الاخ في ناس من وراء مداعبات اثقل صارت بالشارع بلا بيت من وراء غلاء الاسعار وغراب البين اللي صابها ,, مين حقه ينجرح شعوره بهالحال ؟؟؟
الأردن اولا
11-03-2011 | 06:45 PM
ارى ان رئيس الوزراء السابق من حقه ان يعتب عليكم اذ انه الآن ليس في موقع المسؤولية ومن حقه ان يعيش حياته الخاصة دون اي تنغيص من وسائل الإعلام. كما ارى ان تبتعد وسائل الأعلام عن اساليب البباراتزي في التعامل مع المسؤولين الحاليين او السابقين.
كركي
11-03-2011 | 06:46 PM
القذافي ارحم و مخه اكبر و عقله اكبر
صحفي من الدستور
11-03-2011 | 06:46 PM
لا يوجد فيها ما يسء واعتبر بعض التعليقات التي نشرتها عمون ضدها هي الاساءة من قبل قراء لا يعرفون من الحرية شيء
وانا اعتبر نشر عمون لتعليقات ضدها بهذا الشكل ارفع انواع الحرية
فراس الكايد
11-03-2011 | 06:47 PM
ظلمت القذافي يكفي انه قائد عربي له مواقف وقا ئد ثوره لكن دار الرفاعي شو استفادت الاردن منهم
جنى
11-03-2011 | 06:47 PM
و انتم اضفتم نقطة سوداء في تاريخ الأعلام الأردني اذا كان ذللك ما تسمونه حرية اعلام
فعلا اشعر بالاساءة و الخجل لرؤية بعض وسائل الاعلام على هذا القدر من الانحطاط
اتحدى النشر يا موضوعيين
زنقا زنقا
11-03-2011 | 06:48 PM
بس والله مقصوف .. لابقله
بالمعقول
11-03-2011 | 06:48 PM
الصورة والتشبيه مو بمحلّو يعني بلاش نزوّدها ونشبّه الرفاعي بالمجرم السفاح القذافي قذفه الله في نار جهنّم
11-03-2011 | 06:48 PM
هذه الصورة تعبر عن قلة الحياء عند عمون
والله عيب عليكم
م امين الصدّي
11-03-2011 | 06:50 PM
ليس له مبرر للاعتراض ...فليس هو تجريح لشخص الرفاعي ..و انما تعليق على الحكومة التى كان يرأسها .. استاذ سمير اتوقع انك درست و تثقفت في افضل دول العالم الغربي ...قارن بين الصحافة في الاردن و هناك ...دعونا نتكلم و نعبر
ضيف الله النعيمات
11-03-2011 | 06:50 PM
سبحان الله بعد ذهاب حكومة السيد سمبر الرفاعي والتي لم يشهد المواطن الأردني في ظلها إلا مزيدا من الضرائب وغلاء الأسعار وتلاشي الطبقه الوسطى في المجتمع وتزايد الطبقه الفقيرة . أقول بعد ذهاب هذه الحكومة من الله علينا بأن أنزل القطر من السماء بعد طول انحباس لتعود الحياة للشعب الأردني من جديد وعودة الأسعار الى الأستقرار التدريجي في المجتمع المحلي . نسأل الله جل في علاه ان لا يعيد أيام حكومة السيد سمير الرفاعي مرة أخرى وأن لا يتبوأ أي منصب في الدولة الأردنية حتى لا يحل بنا غضب الله مرة أخرى .
محمد سويلم
11-03-2011 | 06:51 PM
عنجد القذافي هو الي مطلوب يزعل موفقبن يا عمون والى الامام
توفيق أحمد
11-03-2011 | 06:51 PM
ما فيها أي إسأءة أو تحقير..
الصورة المدبلجه أو الكاريكاتير بعبروا عن رأي ... أو رأي بموقف معين..
وأنا فنان كاريكاتير ودبلجه وأرفض أن يقال عن أعمالي بأنها أسأة لشخص معين أو تحقير له...
انا في صفكم يا عمون على طول
الدكتور محمد البركات
11-03-2011 | 06:52 PM
ان اي رسم كاريكاتوري لشخصيه عامه امر مشروع ولا خلاف عليه ..... ولكن قد يكون هناك مبالغة في الصوره كون انها نشرت بعد مغادرة دولة سمير الرفاعي لموقعه هذا اولا ثم انها نشرت بالتوازي مع خطابات الرئيس القذافي المثيرة للجدل ....
عربي
11-03-2011 | 06:52 PM
لا داعي لها ولا وجه للمقارنة وعيب علينا ان ننحط الى مستوى التجريح غير المبرر
11-03-2011 | 06:53 PM
زنقا زنقا ... بيت بيت .... دار دار
فايز الوشاح - السلط
11-03-2011 | 06:53 PM
أنا مني وعلي صرت أكتفي بالقراءة لأن عمون صايرة متعصبة لآرائها وأي رأي مخالف لها ما بتنشره, عارف إنه مش هالإشي الكثير بس المفروض يضل في احترام للرأي الآخر عشان نضل نحترم عمون كموقع اخباري غير متحيز.
متابع
11-03-2011 | 06:53 PM
عيب والله.. بظل رئيس وزراء سابق للمملكه الاردنيه الهاشميه..مملكه الاصاله.. مملكه أبو الحسين.. حلو أن نحافظ على صورتنا داخل وخارج المملكه.. حريه الاعلام تعني المسؤوليه وليش التشويه والتجريح.. من منطلق الامانه، أعتقدأن على عمون أن تعتذر للرئيس السابق.. عمون بهذه الخطوه تترجم معنى المسؤوليه وستكون السباقه لتحذو كافه المواقع الالكترونيه حذوها..
11-03-2011 | 06:54 PM
الرفاعي خرب البلد وروح
المومني
11-03-2011 | 06:55 PM
شو جاب سمير الرفاعي لمعمر الدموي؟!!!
من حق الصحافة النقد البناء, لكن التجريح لا و ألف لا
nehad
11-03-2011 | 06:56 PM
الفرق بين الرفاعي و القذافي هو انه الرفاعي قتل الناس بالغلاء أما القذافي فقتلهم بالرصاص! يعني الأول دفع الناس للموت انتحارا من الفقر
الى اردنيه حره
11-03-2011 | 06:57 PM
اتبنى وجهة نظرك مزبوط
من وجهة نظري ان من حقه ان ينزعج من الصورة... ليس دفاعا عن الرفاعي ولكن القذافي سفك دم شعبه بطريقة بشعه ومن المبالغة مقارنته بالرفاعي رغم كل اخطائه
جواد الربابعه - جده
11-03-2011 | 06:57 PM
انا مع التعليق ٣٤ للزبيدي
بو العبد
11-03-2011 | 06:58 PM
انا لا يهمني الصورة تجوز او لا تجوز يا عمون ولكن الذي يهمني انكم اناس متذلقون وانكم تافهون لا يعهني ذلك اني احب من وضعتم صورته ولكن اكرهكم لانكم اكثر من بلطجية
ماهر عقل
11-03-2011 | 06:58 PM
بالنسبة للصورة المنشورة ورأي السيد سمير فيها فإنني أقول: أعجبني طريقة نقد الرفاعي لها مما أعطاني دلالة أنه انسان واع وينتقد بأدب، أما نشبيهكم له بالقذافي فهو قمة الظلم ولا يوجد رابط لا من قريب ولا من بعيد بالقذافي، ورأيكم بأنه يشبهه من جانب التعاقد مع شركة سبق أن تعامل معها القذافي فهو كمن يقول لك يا رئيس التحرير أنت تشبه القذافي وحجتي في ذلك أنكم أنت والقذافي تشربون الماء فهذه صفة مشتركة بينكما، أرجو من الأخ صاحب فكرة الصورة والربط أن لا يستخدم الرابط العجيب الذي استخدمه فكلنا سنجد أوجه تشابها بينك وبين أسوء البشر مستخدمين نفس سياستك في الرابط العجيب الذي تلجأ اليه، أما قولك أن الرفاعي شخصية عامة ولا ضير في نقده وأن نقده لا يعني التجريح فإنني أقول أن النقد المبني على أساس صحيح مرحب به من الجميع ، أمّا استخدام الروابط العجيبة غير المبنية على أسس عقلية فإنه يجعل الموضوع ازدراء وليس نقدا كما تقولون. مع التحية.
....
المحرر : الملاحظة الاولى الخاصة بتعليقاتك وصلت ..
جواد الربابعه - جده
11-03-2011 | 06:58 PM
انا مع التعليق ٣٤ للزبيدي
ضحايا
11-03-2011 | 06:58 PM
بعد ان خلعه الشعب صار يقول عن نفسه مواطن , اما عندما كان على الكرسي فكان فرعون و كان يرفض احترام المواطنين و كان يرفض مقابلة المواطنين
مجنون بس
11-03-2011 | 06:58 PM
لا نريد أن نراه في لباس القذافي ، ولكن نريد أن نراه في لباس (..)إن كان مذنبا في حق البلد
صورة الصفدي مطلوبة
11-03-2011 | 06:59 PM
القذافي تبع زنقات و الرفاعي تبع مدونات
شهيرة خطاطبة
11-03-2011 | 06:59 PM
مع الصورة
الاجرام اله صور متعددة
قارئ
11-03-2011 | 06:59 PM
اذا كنتم موضوعيين لماذا حذفتم من الخبر الفقرة التي تقول:
We wanted to draw a clear line b/w Gov & media n end coercion by payment/subscription/appointments. We were accused of "starving" the press!
صديق سابق للرفاعي
11-03-2011 | 06:59 PM
أقسم بالله ان عمون اشرف الاشراف اذا اي مسؤول بعلم بنزاهه وشرف ولمصحه الوطن والمواطن عمرها عمون ما بتهاجمه ولكن واحد مثل سمير الرفاعي عندما عين الاخت (.) وغيرها من لا يعلموا شيئ عن الحقائب التي تسلموها في الدول المتقدمه والحره كان قدموا سمير الرفاعي للمـ.. , ماذا اراد من تعينها وبقول انه لا ينزعج من النقد هذا كلام مردود وبموت من النقد وحارب عمون وليس عمون من حاربه
مواطنه حقيقية
11-03-2011 | 07:00 PM
مواطن لا يا اخي معقول انت بس مواطن بالله عليك كم صرفت بحياتك من المال، اذا المقدار لا يعادل ما يصرفة ألف مواطن فلك الحق، هل هناك مواطن أصبح رئيس وزراء بسنك وأبوه وجده وجده أيضا رئيس وزراء اذا في غيرك بطلع لك تزعل، حلوه حكاية مواطن لا يعرف كيف يعيش باقي المواطنيين
ناصر
11-03-2011 | 07:00 PM
نغم هذا حقيقة الرفاعي وشكرآ يا عمون لانكي تشعر بالمواطن الذي مهدور حياته
متابع
11-03-2011 | 07:01 PM
لا اعتقد ان فيها ادنى اساءة لشخص الرئيس السابق، على العكس من ذلك فهي معبرة الى درجة كبيرة جدا حيث وجه الشبه في سياسات الزعيمين واضحة وبائنة بينونة كبرى، فكلاهما جلب الويلات على شعبه تحت باب الاصلاح الكاذب وكلاهما ...ثروات شعبه وهو يدعي الانتماء لوطنه وامته، وسوف ندع التاريخ يحكم على هذين الرجلين الذين عاثا ...وامعانا وتشريدا في شعوبهم، الفرق بين الرئيسين يكم في الادوات وان كانت النتائج المدمرة واحدة، فالقذافي قذف شعبه بنار ملتهبة حرقته ولم تبق منه حتى الكرامة، فيما ادوات الرفاعي ناعمة سلسة تتسلل الى كل بيت ملحقة في الاذى والدمار، ويا هكذا الوطنية والا بلاش
فايق ورايق
11-03-2011 | 07:01 PM
صورتك في قلوبنا اجمل بكثير ..... تنذكر...
انشالله
يت يافا
11-03-2011 | 07:02 PM
لا نسامح الرفاعي على قانون الضمان المدمر الي دمرنا به وذهب
اموره
11-03-2011 | 07:03 PM
طبعا حقو يزعل لكان شو يعني حلوي هيك الصوره حاطينها عنو عن شخصية واحد قاتل ودكتاتور لا كتير هيك وكتير ستغربت
انشرو بليز يا عمون هاد رئيه الشخصي ولزم تحترمو
احنا
11-03-2011 | 07:03 PM
نعتذر ..
حمارنة
11-03-2011 | 07:03 PM
نعم للصورة فلا توجد اي اساءة
11-03-2011 | 07:04 PM
3aib ya 3amoon
نشمية اردنية
11-03-2011 | 07:04 PM
في رأيي هذه الصورة اساءت لعمون اكثر مما اساءت للرفاعي
وائل
11-03-2011 | 07:04 PM
نعم يا عمون من حق أي من كان النقد ولكن ليس من حق أحد التجريح أو الإساءة الشخصية
معاني هو هو
11-03-2011 | 07:04 PM
حرية رأي وتعبير وشخصية عامة
والاساءة هي التي تصدر من البعض للمدافعة عنه بطريقة مسيئة لعمون ومع ذلك تنشر تعليقاتهم
اكي مستفيدين من تلك المرحلة
احنا
11-03-2011 | 07:05 PM
نعتذر ..
اردني
11-03-2011 | 07:05 PM
اذا كان شي عادي واذا كان السبب هو فقد لشهرة هذا الرجل فصاحب هذا الموقع ايضا مشهور فهل كنتم ستنشرون له صوره كهذه في الوقت الراهن ؟؟؟!!!
وشكرا
Yahya
11-03-2011 | 07:05 PM
انا أؤيد الرفاعي بأن عمون استخدمت الصورة كأساءة شخصية ضده، بالعربي ما الو لزوم اطلاقا التحركش
فققققققققققق
11-03-2011 | 07:05 PM
قفقفقفقفقفقفقفقفقفقفقفقفقفقفقفقفقف
اردنية
11-03-2011 | 07:06 PM
طبعا ضد الصورة
محمد الكوز
11-03-2011 | 07:07 PM
.. كومسينجي ..
متابع
11-03-2011 | 07:08 PM
أرى أنه لا ضير في الصورة بل على العكس يجب على الرفاعي أن يتقبلها بالروح الديمقراطية التي إدعاها خلال فترة رئاسته. ونقطة أخرى، أرى من الغريب أن الأشخاص الذين تخرجوا من المعاهد والجامعات الغربية والين يدعون أنهم تشربوا الروح الديمقراطية بالإضافة إلى الإنفتاح وتقبل الرأي والإنتقاد من الآخرين يميلون إلى الإنغلاق على أنفسهم والتقوقع على أنفسهم وذلك عندما يواجهون نتائج أعمالهم.
احمد
11-03-2011 | 07:09 PM
مافيها اي شي واللي عراسو بطحه شوفو الغرب كيف برسمو شخصياتهم محد بنزعج منها طبعا اذا كانت لهدف محدد
ALMOMANI
11-03-2011 | 07:09 PM
والله عمووووون نهفه
111
11-03-2011 | 07:10 PM
يا حبيبي زعلان ع الصوره لعاد المواطن ع ايش يزعلللل
على ف.. حكومتك ولا على ...........
kohen
11-03-2011 | 07:10 PM
بغض النضر عن اراءكم السياسيه لايجوز المغالاه في النقد لشخص معالي رءييس لوزراء الاسبق واعتقد يجب ان لانستغل هذا المنبر للنقد الهزلي وشتان مابين الرفاعي المحترم المؤدب والقذافي هداه الله الى مصلحة قومه
bashar
11-03-2011 | 07:11 PM
شوفوا عمون متحاملة عليه لكن لا هو ولا البخيت خدموا ولا رح يخدموا سوا أنفسهم وأهوائهم والله من وراء القصد
وائل
11-03-2011 | 07:11 PM
ارى ان القصد وراء هذه الصوره هو الاساءه, ومش وقتها
صقر معان
11-03-2011 | 07:12 PM
عيب عليكو يا عمزن لم تعودو موقع نزيه ابا واذا عندو الجرئة انشروا التعليق .... لانكو ما بت....
11-03-2011 | 07:12 PM
34
وتستمر / ارجوا النشر
11-03-2011 | 07:14 PM
وضع الصور الخاصة باشخاص بهذة الطريقة يعتبر اساءة مباشرة للشخص / فحرية الاعلام التي يتحدث الصحفين عنها وتتحدثوا انتم (المواقع الاخبارية) عنها لاتستحقوها فعلا فقد تعديتم الحدود وتقوموا بنشر ماتريدوه انتم ولاتنشروا مايريدة الاخرون .
ننتظر مشاركاتكم .. ماذا تريدون ان اشكركم على مانشرتوه من اساءة - معلش تعليقي لن ينشر لانه ...
Citizen
11-03-2011 | 07:15 PM
I think it is a justified measure.....Butting in mind that he was affecting our life all...
..
طراونة
11-03-2011 | 07:15 PM
الاخ العقيد معمر القذافى شخص له مبدا فى الحياة يجب احترامة حتى وانا ضدة فى سياساتة العوجاء ولكن حافظ على دولة عربية لم يتدخل بها الغرب واحترم الثوار ليبا ولكن انا ضدها الانها بدات تركب الدبابات الاميركية لتدخل ليبا بها كما دخلت العراق خرجت عن الموضوع بس الا بعرف مقصدى بعرف راى بصورة
Citizen
11-03-2011 | 07:16 PM
I think it is a justified measure.....Butting in mind that he was affecting our life all...
هذا ما قاله
11-03-2011 | 07:16 PM
الرفاعي : لا ترهبنا الاصوات العالية
ابو الزيك
11-03-2011 | 07:17 PM
يعني مش عارف من الذي لازم ينزعج
زهدي الرفاتي
11-03-2011 | 07:17 PM
زنغا زنغا واحلى أبوسمره على الفراندا
محمد الرفاعي
11-03-2011 | 07:17 PM
لحدهون بكفي شو يعني صرنا مسخرة شو دخل عشيرة الرفاعي
محمد الرفاعي
11-03-2011 | 07:17 PM
لحدهون بكفي شو يعني صرنا مسخرة
11-03-2011 | 07:17 PM
اولا اللبس اليبي لايق على الرفاعي. انا شخصيا لست متحمس للسيد سمير ولكن للحق لا يوجد مقارنة بينهم لا ننسى ان القذافي قاتل وفي شئ من الهبل . اعتقد يا عمون وجب الاعتذار.
لؤي ايوب
11-03-2011 | 07:18 PM
عمون التي نكّن لها كل احترام
عيب مقارنة سمير الرفاعي في القذافي حرام جلد الذات ياعمون.مع احترامي
عبدالوهاب العربي
11-03-2011 | 07:20 PM
الى رقم 90 : أنت تابع ولست متابع هذه ليست شيم ابناء الأردن الذين تربوا على الترفع عن الصغائر.
khalid mansour
11-03-2011 | 07:20 PM
Amoon is kindly requested to remove the picture immediately Mr,Samir Refai is right
طفيلي من السريط
11-03-2011 | 07:21 PM
الصورة جميلة
وحرية رأي وتعبير
بعدين انت موان سوبر ويجوز انتقادك
يا سلام
11-03-2011 | 07:21 PM
هلأ صار قلبك رقيق و مشاعرك حساسه, أم لما عثت.. بالأردن , و خربت البلد, ووضعت يدك على الواجهات العشائريه بذيبان و غيرها, ما كان بيهمك, الصوره عاديه, ما يهمك يا عمون نحنا معك, و نعم و مليون نعم لألغاء مدونة الأعلام, لأن تحاول تقيد الصحافه, نريد صحافه حره, و مستقله عن الدوله
khalid mansour
11-03-2011 | 07:21 PM
Amoon is kindly requested to remove the picture immediately Mr,Samir Refai is right
مواطن عادي
11-03-2011 | 07:21 PM
هذا تجريح شخصي غير مبرر وان عمون تفقد موضوعيتها بنشرها. وللإخوان اللي بقولوا روح على امريكا وشوف اقول لهم (1) في أمريكا الرسوم الكاريكاتورية التي تشبه مواطن أو مسؤول بطاغية مثل هتلر ممنوعة وهي تشكل عناصر لجرم الاساءة الشخصية وهي أساس لدعوى مطالبة حقوقية قد يصل فيها التعويض الى ملايين الدولارات حيث أن هناك سوابق قضائية بهذا الخصوص (2) خيووو حنا في الاردن وليس في امريكا وأن لمجتمعنا الاردني خصوصيته من حيث احترام الغير والابتعاد عن التجريح المقصود الموجه الى اشخاص وليس الى سياسات.
وبالمختصر، أنا ضد التجريح والاساءة الشخصية لأي فرد كان في مجتمعنا سواء كان مسؤول حالي أو سابق أو مواطن عادي خارج السلطة. رجاء يا عمون أن لا تأخذكم العزة بالاثم
المخشرم
11-03-2011 | 07:23 PM
اي يا رفاعي طول بالك ما فيها اي اساءه بس جماعة عمون شافو انه الشعب حاب يشوف صورتك حتى ما ينسا ايامك الي كنت فيعا رئيس "الله لا يعيدها" ويفرجوك قديش محبوب عند الاردنية ......ويقولولك انه ما رئيس طلع ب.. الا انت .....وغير مأسوف عليك
غماز
11-03-2011 | 07:23 PM
مدونة السلوك تصلح للشركات فقط وليس للدول
يجب الغاء مدونة السلكون
المدونة اياها اطيعة رزق
قتيبه الباهلي
11-03-2011 | 07:24 PM
اعتقد بأنه شي طبيعي ليش الزعل , ما في اساءه وخاصة ان العقيد برغم من خروجه عن العاده هو شخصيه مفكره وعبقري نلتمس ذلك من خلال خطاباته في مجلس الامن
علاء
11-03-2011 | 07:24 PM
انا شخصيا بكره الرفاعي بس ما لازم التجريح والحرية ضمن حدود القانون وليش بس الزلمه راح صرتوا اتجرحوا فيه وين كنتو زمان
The Reader - USA
11-03-2011 | 07:26 PM
Take it easy ya MAAAAAAAAAN. Ammon did not mean to insult you that bad and you should be more relax and KOOOOOOOOOOOL
احمد القضاة
11-03-2011 | 07:27 PM
لا يجوز تشبية اي اردني بهذا الحشرة , وان انزة الرفاعي من هذا الوصف ..
FROM IRBID
11-03-2011 | 07:27 PM
i agree with amoon..for this pic...nd i hope more pictures for this man...and for others like modeer elmofawadeen...who can live only in kampiniski
بتاع حريات
11-03-2011 | 07:28 PM
ولا اشي
صورة فيها نوع كبير منحرية الراي التي عرفتنا اياه الصحف الالكترونية بقيادة عمون
هذا المنفس وهذا الهواء الحقيقي لنا
هوى الجنوب
11-03-2011 | 07:28 PM
القذافي بدوي وبشرب حليب النوق ,,,, والرفاعي ديجيتال وبوكل كورنفلكس بحليب العصفور ,,, الاول خرب بلد ودمر شعب ,, والثاني :اسقطه الشعب
قصي ابوقمر
11-03-2011 | 07:28 PM
انا ضده ... ,, ولسبب بسيط , لانني لم اجد جواب على سؤال "" من اين لك هذا ؟؟ "" سوى المحاكمة عام 1989 ... لكنني بنفس الوقت وللامانة .. لا يحق لعمون ان تنشر اي صورة لاي شخص دون اذنه !!!! ولا باي شكل من الاشكال ,, فالرجل ذهب وذهبت حكومته معه ولا يجوز المساس بمشاعره والتعدي على حياته الشخصية حتى وان كان يوجد مشاكل شخصية بين القائمين على عمون وبينه !!! ,, وشكرا
هايد بارك
11-03-2011 | 07:29 PM
اقل من عادي
بعض المعلقين بدافع بشتيمة حتى ثقافة النقد مش موجودة عنا
خلينا يكون حرية
عبيدات
11-03-2011 | 07:31 PM
السلام عليكم اخواني الاحباء مع كل تقديري للجميع بلا استثناء، نحن امة مفطورة على الاخلاق، وبالمناسبة رئيس الوزراء الاسبق فهو انسان دمث ومهذب، واذا بالنسبة للاحتجاجات على شخصه فيجب ان نعلم ان ماحصل ليس بسبب سنة وشهرين فالاخطاء متراكمة، واذا دولته فنسبة خطئة قد لاتتعدى 1 بالمية من تراكمات الاخطاء السابقة مع تمنياتي للجميع بالتوفيق.
الدعجة
11-03-2011 | 07:32 PM
( هل الاستهزاء بالمواطن حق من الصحيفة)
من امتى الاخ كان يعتبر حاله من الناس والمواطنين
لو كان هالحكي صحيح يذكرلي شي ايجابي عمله لمصلحة هالمواطن يلي يدعي انه من فئته
مواطن حر
11-03-2011 | 07:32 PM
انا مع الصوره بتفاصيلها وما تعنيه فان اختلف المخلوقين بالشكل والوسامه فانه لو كان سمير بموقع القذافي الآن لكانت افعاله كارثيه اكثر من افعال القذافي شكرا لعمون وهذه هي احدى صور حرية الراي والتعبير عنه
عبيدات
11-03-2011 | 07:33 PM
فيجب ازالة الصورة
جنوبي
11-03-2011 | 07:34 PM
لا يوجد ما يبرر الانزعاج
الان مواطن وبالامس كنت مسؤول عن كل المواطنين
وعينت مئات المسؤولين على هؤلاء المواطنين وهم في السلطة ما زلت تحكم اذن
سلطي
11-03-2011 | 07:34 PM
الي بقع بتكثر سكاكينه انا اعتبر فيها اساءه لشخص سمير الرفاعي
11-03-2011 | 07:34 PM
الله لا يسامح اللي جاب مجلس 111 الشتام والبل..
حسبي الله ونعم الوكيل
جميل المجذوب
11-03-2011 | 07:35 PM
بتاريخ 20/6/2010 اعترضت موكبك يا رفاعي رافعا رمز عزتنا وشموخنا نحن الاردنيين لقد رفعت العلم الاردني عاليا وبجانبها صورة سيدنا ابا الحسين لاجبره على التوقف والحديث معه بخصوص طلب ومظلمه لكن لا حياة لمن تنادي هل هذه اخلاق الديممقراطيه يا رفاعي هل هذه اخلاق الانسانيه يوم لك والايام كلها النا نحن الباقون وانت ومن مثلك راحلون الله ينصر ابا الحسين ويطول عمره ........
سيجما
11-03-2011 | 07:36 PM
والله يا سمير انك سكر
حتي بعد مغادرة المنصب عامل عمايل
غايزهم غيز
يا اخوان اللي ما بحب سمير لعاد من يحب
بكفي عملنا مدونة سلوك
كنا نمشي من الشمال الي اليمين
صرنا نمشي بالعكس
Journalist
11-03-2011 | 07:36 PM
يا عمون بدكم تحطوا حالكم مكان القضاء؟؟ خلي المحكمه تحكم لما تتجرجرو بالمحاكم. أنتم رمز الصحافه الصفرة!!
الكركي
11-03-2011 | 07:36 PM
لابقه الك
11-03-2011 | 07:38 PM
الزلمة صحيح انه اخطا ولكن من الخطأ تشبيهه بذلك المجرم
معاد الطيطي
11-03-2011 | 07:38 PM
والله اللي عملها ما عندو الزوق وانتو يا عمون عيب عليكو شوية زوق بدها انا عارف انكو ما رح تنشروها بس بكفي انكو رح تقراوها
شهيد الاقصى
11-03-2011 | 07:38 PM
الخير فيما اختارة الله. الحمد لله الذي ازال عنا الهم والغم. وان شاء الله تظهر قيادات اردنية اصيلة مش وراثة. بكفي الجد والعم الاب والابن. شو احنا أولاد البايرة ما النا دور ب الدولة. شكرا ومع السلامة للابد يارفاعي مع باسم بعوض الله .....؟؟!!
CITIZEN
11-03-2011 | 07:39 PM
i am totally against it,, i am with the freedom for the publicity but against anything that the publicity will publish and affect or means annoyance for any human,, there is no similarity between the two of them and the aim for this ammon is to hurt him,,and i dont say he was the best prime minster,,
سلطي دقر
11-03-2011 | 07:42 PM
هذا أفضل رد على سمير بيك
عمون - كشفت تقارير إعلامية ان الشركة الاستشارية الاجنبية التي استقطبها رئيس الوزراء السابق سمير الرفاعي لتقديم خدمات استشارية في مجال التعامل مع الإعلام والعلاقات العامة, هي ذاتها التي تعاقد معها الرئيس الليبي معمر القذافي لتحسين صورة ليبيا في عام 2006.
الى تعليق 75
11-03-2011 | 07:42 PM
والله كلامك صحيح يا وشاح عمون ما بتنشر الا التعليق الي بعجبها والي في صف كتاباتها مع انه معظم اخبارها تثير لا تهدئ الشارح صايره مثل الجزيره بتدور على خراب البيوت وانشر يا عمون ولو مره
هاشم النوافله
11-03-2011 | 07:42 PM
الرفاعي من انظف المسؤولين لكنه ذهب كبش فداء وكل هذا سببه الحكومات السابقه
وفاء
11-03-2011 | 07:44 PM
عيب عليكم يا عمون
عادي
11-03-2011 | 07:44 PM
ان استخدامكم للصورة مبررا
jordan first
11-03-2011 | 07:46 PM
يعني هوه زعل من صوره يا ترئ بعرف كم زعل الشعب منه كل يوم ووووالا الشعب معلش يتحمل
ماجد
11-03-2011 | 07:46 PM
استخدام مبرر.
مواطن متابع
11-03-2011 | 07:46 PM
لا ضير في ذلك و عليه ان يوضح بماذا يختلف عنه كسياسة لا كشخص تجاه بلده.بعدها نترك الحكم للمواطن
ابنه الاردن الغالي
11-03-2011 | 07:46 PM
الي عرلسة بطحه بحسس عليها..ولقي عن راسك
dandon
11-03-2011 | 07:48 PM
الصراحة مش عادي لازم نحترم الناس شوي وشو جاب لجاب جد عيب النقد البناء ماحد بزعل منو بس المسخرة ما بعرف ناس بتشوف من حقها و ناس لأ و انا عن حلي ما ضحكت عل صورة لو كاركاتير ممكن نضحك بس هيك لأ انتو شو رايكم
أدم الرمثاوي
11-03-2011 | 07:48 PM
صدقوني حزنني
قربت أبكي
أعطوني فاين
مواطن
11-03-2011 | 07:48 PM
ليس من طبع الاردنيين الاستهزاء بالناس ولا يحق لاحد استغلال نعمة الحرية التي نعيش بها في هذا البلد استغلالها للإساءة لأي كان ويجب ان نحترم هذا الرجل الذي خدم الاردن وقد يكون اخطأ في بعض المواقف ولكنه اجتهد بما يستطيع .
مشتركي الضمان الأجتماعي القدماء
11-03-2011 | 07:48 PM
....... الحكومة المخلوعة حكومة التأزيم والقوانين المؤقته الحاقدة الظالمه ,قانون الضمان الدمار الأجتماعي المؤقت . يمهل ولا يهمل , ان شاء الله تسونامي لايبقي ولا يذر للظالمين الحاقدين
دكتور مغترب
11-03-2011 | 07:48 PM
أي تجريح لحق دولته لا يساوي 1 على مليار مما لحق الشعب الاردني من سياسات الرفاعي.. نرجسية مطلقة تصل حد تأليه الذات.. لو تسلم أي سخص إدارة دكانه و تسبب لها بالخسارة، يقوم صاحب الدكانه بمحاسبته. الرفاعي الكرام حكموا الشعب الأردني على مدار عقود، و تسببت سياساتهم بالضرر الشديد بكثير من القطاعات الحيوية ليس أقلها تعميق سوء الإدارة و السلطة المطلقة، ثم يغضب دولته من صورة؟؟؟ ماذا يفعل لو جاع؟؟ ماذا يفعل لو لم يجد عملاً؟ ممكن السؤال المناسب لدولته: ماذا تفعل لو لم تجد لوبستر على العشاء؟؟
لولو
11-03-2011 | 07:49 PM
سمير الامير الى الامام الى الامام محافظة محافظة وزارة وزارة زنقة زنقة عقد عقد دينار دينار نام نام نام ياعيني عليك يا سلام
حفار
11-03-2011 | 07:50 PM
هذة ليست صحافة كاريكاتورية وتركيب الصور ليس عملا صحافيا محترما في الصحافة الغربية.
اذا اردتم العمل المهني فاستعملوا الرسم الكاريكاتوري التهكمي او ما يسمى حوار الكومكس الموزع على مشاهد اما عمايل رياض الحروب وصخر ابو عنزة فهذة ليست صحافة.
نقدر لـ "عمون" عملها لكن تركيب وجووه على اجسام بقصد التهكم ليس عملا مهنيا لانها قد تفتح الباب امام تركيب اجسام حيوانات على اجسام بشر مستقبلا فهل يجوز؟.
اذهبوا الى الرسوم الكاريكاتورية له فلا يستطيع الاعتراض.
Dallas, TX
11-03-2011 | 07:50 PM
I'm 100% with Ammon against him
ابن الاردن
11-03-2011 | 07:51 PM
استغرب كل هالجوم على شخص الرفاعي وكأنه الفساد الي في البلد اختزلتوها بالرفاعي لكن بالاخير ع فكرة الي مش عارف الرفاعي لا بهش ولا بنش ترى
بني حميده
11-03-2011 | 07:53 PM
والله كل الناس علينا سمير
اردني
11-03-2011 | 07:55 PM
قولو لسمير وعياله الاردن فيها رجاله
الزغل
11-03-2011 | 07:55 PM
ضد ضد ضد
11-03-2011 | 07:56 PM
برأيي انها صورة من صور الاستهزاء بالرفاعي لذلك يجب حذفها.من حقكم النقد ولكن ليس من حقكم التجريح بأي شخص.
مواطن منصف
11-03-2011 | 07:57 PM
والله عيب عليكم .. ولكن ان لم تستح فاصنع ما شئت
راي
11-03-2011 | 07:58 PM
الصوره عاديه ومعبره عن حاله ولم تتضمن اساءه شخصيه بل هي تشكيل لحاله
11-03-2011 | 07:58 PM
اعتقد ان العملية فيها اساءة
اردني
11-03-2011 | 08:01 PM
يا سيد سمير بالعكس الصورة تعبر عنك حرفيا القذافي ذبح الشعب الليبي وانت ذبحت المواطن الاردني بانتخاباتك المزورة والعقيمه التي اجريت مؤخرا لتجلب على البلاد .... المعينه واسقطت اكبر رموز البلاد المشهوود لها بالنزاهه والعفه ونحن مع الصحافه فهي اظهرت ... وشكرا
عميد متقاعد محمد عزالدين قطيشات
11-03-2011 | 08:05 PM
الاخوه في عمون , خلي نظرتكم واقعيه؟ دولة الرئيس نال ثقة 111 نائب ؟ وكان رئيس وزراء بتكليف سامي . قد يكون اخطئ ؟ ولكنه لايستحق ان يمثل بزي طاغية .....خير الكلام ما قل ودل ...سمير الرفاعي يرتدي العبائه الاردنبة فقط ,,في السراء والضراء . تحياتي
believer not a follower
11-03-2011 | 08:05 PM
ونحن ألم ننزعج من سياساته الفظيعة التي جعلت من رفع الأسعار اهم مبادئها الم يكسر ظهرنا بالأسعار المرتفعة التي لم يستطع أي احد أن يخففه أنتم ماهرون فقط في الانتقاد ولكن أن ينقدكم أحد لا لهذا قمتم بإنشاء مدونة السلوك
عماوي
11-03-2011 | 08:05 PM
بل مع الحريه الكامله بالصحافه ... الرفاعي شخصيه عامه ويحق لعمون وأي صحفي و صحيفه و صحافه بشتى وسائلها الانتقاد بدون قيد او شرط ... و يحق للرفاعي ان ينتقد كما يشاء ... الاعلام الحر لا قيود له ... طالما أخباره ليست كاذبه
اما زعل الرفاعي فهو مبرر لكن على عمون ان تستمر وتقتدي بالصحافه الحره ولا تنسى موقف الرفاعي من الصحافه خصوصا الالكترونيه منها
الى المحرر
كثير من تعليقاتي لا ينشر ... لكنه ينشر بمواقع اخرى .. هل عندكم خطوط حمراء مثلا؟؟ او ما سقف الانتقاد عندكم؟؟ أتمنى ان تعطونا حريه اكثر لابداء الراي .. ايميلي معكم للتوضيح .. ببساطه اذا كانت تعليقاتي مسموحه على ...لم لا تكون هنا أيضا ...
انشروا يا صوت الاغلبية الصامتة
11-03-2011 | 08:08 PM
ليس من حقكم ذلك.... اذا كان ليس لسبب شخصي اعملوا صور لكل رؤوساء الوزراء السابقين الذين اخطاؤا اؤيد تعليق 75
طارق القضاة
11-03-2011 | 08:09 PM
أولا وكموقف شخصي من سمير الرفاعي والله اني ما بحبك...
الإهانه الي بتتكلم عنها في الصورة المنتقده من قبلك ماذا تساوي بالنسبه لاغتيال شخصيات وطنيه انتا عارف وانا عارف انها ابعد ما تكون عن التهم التي قمت بصياغتها شخصيا انت و أيمن عوده وأبصر مين كمان.
بس مع ذلك انا رأيي أنك لم تعد شخصية عامه ولا أحب أن أراك شخصية عامه مره أخرى وعمون غلطانين بالصورة لأنك عمرك ما كنت عام (انشالله انو معنى كلامي وصل )
عمون شيلو صورتوه ///
عمون أنشرو تعليقي لأانوه أنا لوحدي المسؤول عنوه وشكرا
حلووووة
11-03-2011 | 08:09 PM
يا رفاعي اتمنى انك تقرأ تعليقي
لما كنت نازل فينا طس بالضرايب وخربت بيتنا ما كان هامك ولا واحد من الشعب وبتستهزأ فينا ما كنت خايف على مشاعرنا ؟
على الاٌقل القذافي كان مشبع شعبه .
شبعونا واقصفونا مش زعلانين !!
11-03-2011 | 08:10 PM
من حقكم ان تنقدوا اشخاص ولكن ليس من حقكم الاساءة والتجريح وتشويه الصورة
رئيس الوزراء الاسبق هو انسان دمث ومهذب،
سامر الرواجفة
11-03-2011 | 08:10 PM
الصورة تعبر عن اساءة شخصية اردنية وثاني صاحب الشان لا يرغب به
يجب ان نحترم مشاعر الاخرين و ما دبلج صور او نقوم بتركيب صور
اردني مغترب
11-03-2011 | 08:18 PM
نريد تقليد الغرب باللي يناسبنا ...الاعلام الغربي لا يرى أي ضرر أو أساءه بل نرى أشنع وأكثر مسخره على رؤساء أمريكا والغرب واللي بدوا يتفرج يبحث بالانترنت على أي رئيس امريكي وكذلك هناك برامج على محطات التلفزيون الامريكي مثل جون ستيوارت وغيره بعجبّوا على الرئيس ويستضيفونه بنفس الوقت ...والرفاعي نفسه يعرف ذلك ويتابعه في مزرعته ببدر ...ويضحك وينبسط ...أما هو يعتبر نفسه منزّه ..يجوز على غيره ولا يجوز عليه ...استلم أهم منصب وأصبح شخصيه عامه عليه أن يتحمّل أكثر من ذلك ...هناك قول " كل من بوظيفته سلطان "....أساء هو للغير أثناء منصبه كقضية المصفاه عليه الآن أ، يتحمل ..
مراقب
11-03-2011 | 08:19 PM
نعم بهذا تجريح وشخصنة انتم وغيركم من الصحافة الصفراء تلمعوا من تشاؤوا وتقتنصوا آخرين بحسب ماذا يدفعوا او ماذا يقدموا لكم من مزايا. انظر لموقفكم من خالد شاهين. انتم تفعلوا ذلك لان سمير الرفاعي حلقلكوا
مع عمون
11-03-2011 | 08:20 PM
.... بس الاخ الي بعترض شو عمل؟؟؟
قمح وشعير حبه حبه
11-03-2011 | 08:21 PM
نعتذر
لانا
11-03-2011 | 08:21 PM
غريب ما شفنا تعليقات هالقد !! ...
علاء
11-03-2011 | 08:24 PM
بسم الله
انا لا اقبل هذا على الاطلاق واشعر انه وبنشر هذه الصورة تجريح لي كـ اردني انا احترم القيادات الاردنية واحترم كل انسان خدم الاردن
ارجوا من عمون الاعتذار للسيد سمير الرفاعي واطلب ان يحاسب من نشر هذه الصورة
وشكرا علاء - الــصين
طقع
11-03-2011 | 08:27 PM
يعني يا رفاعي انتا ذبحتنا وقلقت منامنا وخليتنا نمشي بالشارع نهلوس ونشحد وما بدك ايانا كمان نتفرج على صورة معبرة جدا عن طبيعة الحال اللي كنت انتا ماشي فيها ..
اما عنجد دنيا غريبة
عميدxمحمد عزالدين
11-03-2011 | 08:27 PM
نحمد الله ان مجتمعنا الاردني يخلو من الطغاة . ان اخطأنا فالقياده الحكيمه تقومنا ... وان احسنا فهذا واجبنا ... نعمل من اجل الوطن . الصوره مرفوضه بهذه الوضعية؟
لبس الابطال الزي اليبي
11-03-2011 | 08:29 PM
الزي اليبي زي الابطال فقد لبسه عمر المختارلكن ....
الخالدي
11-03-2011 | 08:30 PM
هاي برادة وجه اسمها .. وسقاعه من الشخص الي ورا الموضوع
11-03-2011 | 08:30 PM
لا يا عمون ما معكم حق
الرفاعي بضر الشعب الاردني عادي
اما انتو تضرو لويش هيك !!
حرام عليكو الشب حساس المسكين ...
حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا رفاعي
الصرايره
11-03-2011 | 08:32 PM
من الملاحظ بان عمون اخذت منحى جديد في نهجها.....عيب.
عادي جدا
11-03-2011 | 08:32 PM
لا، اكيد نيتكو سليمة.. لانه مش خابرين عليكو خبث!!!!
ام الرفاعي فهو يا حرام ضحية ومسكين كمان!!
بس بالمناسبة اميت بدو يتحول ل مكافجة الفساد؟ ارجوكو خبرونا.
محمد حسن حميد عواد / الطفيلة الابية
11-03-2011 | 08:33 PM
ارجو من عموووون النشر :
والله قرارات القذافي ارحم على شعبة من قراراتك اللي خربت فيها بيوت الفقراء والمجتمع الاردني على حد السواء , اذا بدك بذكرك ببعض قراراتك الحكيمة :
1 - فتح معبد بوذي في الاردن كسابقة خطيرة للمارسة عبادة الاصنام في بلد الهاشميين
2 - فصل 750 موظف من شركة توليد الكهرباء , بذلك حاربت البطالة بشكل فريد من نوعه
3 - تعيين موظفين من شركة دبي كابتل التي انت مديرها داخل رئاسة الوزراء وفي اماكن مختلفة برواتب خيالية تبدا من 1800 دينار وطالع
4 - اختيارك لنوعية وزراء متخصصة في اهانة المواطنين ( معلمين , صحفيين ,........ ونعم الاجر والله
هام هام
11-03-2011 | 08:35 PM
الرفاعي من اكثر الرؤساء شعبيه على مر تاريخ الاردن و الشعب يريد الرفاعي بالاغلبيه و الدليل 111 نائب منحوه الثقه من اصل 120. و البخيت حصل على 63 يجب اعادة الرفاعي يجب الملاين معه كل الشعب معه
ربى
11-03-2011 | 08:36 PM
بالطبع ضد هذه الصورة ... نحن وان اختلفنا مع رئيس وزرائنا السابق ... لكنه لا يزال جزء منا ومن ارث الوطن.
وائل عيسى
11-03-2011 | 08:38 PM
ليس من صفاتكم ... الصورة .... وتشير الى رجل استحل دماء ابناء شعبه ... عودوا عن خطأكم وكونوا قدوة في هذاالمجتمع الغاضب !!
ريمون عيسى
11-03-2011 | 08:39 PM
نعتذر
ريمون عيسى
11-03-2011 | 08:39 PM
بستاهل لانه ...... في حق الشعب الاردني الابي
عيب يا عمون
11-03-2011 | 08:40 PM
عيب يا عمون
الرفاعية
11-03-2011 | 08:41 PM
الرفاعي أساء إلى الناس و بنفس الاستهتار و الفوقية وكلاهما (الرفاعي و القذافي ) يستهتران بالناس و كلاهما ليس لديهما اي مضمون او عمق مع اختلاف ان القذافي استخدم الاسلحة النارية والرفاعي استخدم قوة موقعة كمتخذ قرار و رئيس وزراء
محمد المسعود
11-03-2011 | 08:41 PM
يا عمون ما في داعي الرجل خدم وطلع زي باقي الناس وبكره يرجع وادعوله الله يسامحو يعني اقل ما فيها الو انجاز واحد هو قضية المصفاة لكن احترامي الو كان تعاظم لو ما وقف عند المصفاة وكمل الطريق بقضية ثانية او ثالثة لكن اللي حواليه ما عرفوا ينصحوه وهذه المأساة التي ادعوا انه تعلم منها ولو كان على حساب الوطن
حط بالخرج
11-03-2011 | 08:42 PM
عادي ومن حق عمون ان تعبر كما تشاء يعني الرفاعي زعلان بجوز بينه وبين القذافي مصالح خايف انها تخرب والرابط بينهما هو المال والسلطه فطول بالك يا سمير الي عملتو فينا الله يسامحك عليه يا قذافي وحط بالخرج
عبدالله حسين الطوره
11-03-2011 | 08:43 PM
good photo for ...... man
قيس عمر العجارمه
11-03-2011 | 08:43 PM
شكرا لعمون بس اعتقد ان شخصية مثل سمير الرفاعي اقل من مستوى ان يعاد ذكرهاو التعليق عليه في موقعكم او اي موقع يعطيه مكانه ليست له هو فترة طواها الماضي ولا نحب ان نتذكره.....الى غير رجعه باذن الله
اردني
11-03-2011 | 08:45 PM
في اليابان بيعملوا تمثال للمسؤول في خارج الدائرة ومن حق الموظف ضرب هذا التمثال في الكندرة تعبيرا عن راية وهذا يعتبر حق مكتسب لة , فليش يزعل حضرتة؟ من الافضل ان يزعل علي قراراتة اللتي دمرت الشعب الاردني الشريف
Ibrahim
11-03-2011 | 08:50 PM
يعني انت زعلان على عمون علشان نشروا صورة رمزية, على الاقل هاي طريقة حضارية لوصف الواقع
المفروض تزعل من النواب المحترمين اللي نازلين في الشعب شتائم على الهواء
الله معكوا يا عمون
خريسات
11-03-2011 | 08:51 PM
الاحترام كل الاحترام لسمير رفاعي للان تطاول على شخصيات البلد بهذة طريفة مرفوض حتى لو كان غير راضي عنة الشعب
ghareeb
11-03-2011 | 08:51 PM
very funny
خريسات
11-03-2011 | 08:51 PM
الاحترام كل الاحترام لسمير رفاعي للان تطاول على شخصيات البلد بهذة طريفة مرفوض حتى لو كان غير راضي عنة الشعب
نصيرات
11-03-2011 | 08:51 PM
مع عمون و ضد الرفاعي دائما و ابدا
مواطن مهموم
11-03-2011 | 08:52 PM
نعتذر
11-03-2011 | 08:54 PM
i think ex pm is afine and fair man.There is no similarity between him and ghaddafi . in my opinion you should apologise to the man and remove this picture rightaway
هجر الفايز
11-03-2011 | 08:57 PM
اعتقد ات استخدام الصوره في هذا الشكل لسيد الرفاعي يدل على ان صحيفتكم غير قادره على مواجهه الرفاعي بماده صحفيه حقيقيه اذى لجاتم الى اسلوب اعتقد انه كان غير موفق ابد في نقد الاشخاص فلم نتعود منكم ان تحكمو على الاشخاص من خلال المظاهر الخارجيه وبذلك انتم مدينين با عتذار لدوله الرفاعي اذا كانت عندكم المهنيه عاليه
مختار باب الحاره
11-03-2011 | 08:59 PM
الرفاعي من العائلات المحترمه ولا احد ينسى دولة زيد الرفاعي فهو من افضل رئيس وزراء الى حد الان
عموني
11-03-2011 | 09:01 PM
الرجل معه كل الحق وارجوا من عمون ان تبتعد عن اسلوب الشماته الولادي كي تبقى محل ثقه كما هي
متابع
11-03-2011 | 09:01 PM
انا خايف انو القذافي يزعل
العكاليك
11-03-2011 | 09:02 PM
هههههههههه مليون شكر لعمون والله من الاخر والصوره تحكي لحالهاوحلو الانسان ينظر لنفسه من زاويه جديده غير اللي تعود عليها طول حياته
يوا رفاعي اللي عملته تفكره قليل انت والحاشيه ..
حمزة الشرع
11-03-2011 | 09:04 PM
والله عيب هالصور متل هيك
وطبعا مع فرق التشبيه الرفاعي لو شو ما كان بضل اردني من عضام الرقبه مش متل الطاغيه القذافي
بدوي
11-03-2011 | 09:05 PM
نعتذر
كاره للرئيسين
11-03-2011 | 09:05 PM
والله عن جد انو الرفاعي احسن من البخيت الف مرة
سليمان العيشات
11-03-2011 | 09:05 PM
يا عمون انتوا ما حسبتوها صح دولة سمير الرفاعي عمره 45 سنه وما شكل غير حكومتين والعمر قدامه ورح يشكل الثالثه والرابعه والخامسه عشر والله غير يهري وبركم هري مو بس يمنع تواجدكم في الدوائر الحكوميه والله غير يسحب ترخيصكم .........بسيطه هو بوريكم !!!!!!!!!
بحر قطعة
11-03-2011 | 09:05 PM
والله ليش الحكي زي القمر
خالد
11-03-2011 | 09:08 PM
ممكن سؤال مين @ammonnews
مراقب
11-03-2011 | 09:14 PM
اسهل شئ عندنا بالبلد التشهير بالاشخاص واغتيال الشخصيه تحت مسمى حرية الصحافه.
أبو الجوج
11-03-2011 | 09:15 PM
هاها يعني سميتولوا بدنه للزلمة بعد رجعته من رحلة النقاهة!
با ترى كم كلفته من عوائد الضرائب اللي حطها بعهده؟
No Name
11-03-2011 | 09:15 PM
It is very rude of Ammon to publish such a picture because Mr. Samir Rifai has dedicated his life to serve Jordan and we must appreciate that!
اربداوي
11-03-2011 | 09:15 PM
نعتذر
السلط
11-03-2011 | 09:15 PM
طبعا انا من اول الناس الذين طالبوا باستقالة حكومة الرفاعي بس توجه عمون مش للمصلحه العامه وليست هذه الحريه المنشوده واذا بدكم هيك حريه احنا الاردنيين ما بدنا اياها والمشكله ان كل شيء بالاردن معروف يعني خلص بكفي يا اخواني يا عمون وانشروا
انس _اربد
11-03-2011 | 09:26 PM
عيب كثير هذا التصرف يا عمون هاي مش اخلاقكوا وانا متفاجئ جدا
حسان
11-03-2011 | 09:28 PM
..... على ايش منزعج حضرتك اغلب روئساء الوزراء الذين ذهبو نجلهم ونحترمهم اما انت غلاء فاحش واسطات لناس وناس ومديونيه كبيره وتضييق على الحريات
ابن السلط
11-03-2011 | 09:29 PM
الله ريتوزعلان يعني رضاه من رضا الوالدين مش صوره لازم كمان الشعب يلاحقه زنقه زنقه وبيت بيت قال رايح نقاهة شويعني تعب كثير معاليه من رفع الاسعار
م. رائد جابر الجابر
11-03-2011 | 09:31 PM
بالثمانينات كانت الصحافه تخاف و ترجف من هكذا صور و تعليقات
بالتسعينات اتسع الصدر و لكن كان العقل و مصلحة الوطن هو ما يحرك هكذا انتقادات
في هذه العشريه من القرن الحادي و العشرين و بفضل أمثال سمير الرفاعي و فضله فتح الباب على مصراعيه للصحافه الصفراء و السوداء و حتى الرماديه و صارت الامور الى غير مرادها و انقلبت الانتقادات من مجرد انتقاد الى انتقاد من اجل السخريه
اظن انه بفضل الرفاعي سمير استرجت الصحافه لا بل و تطاولت على رموز تبقى و ستظل وكانت نحل ثقة القائد ابو الحسين ادامه الله فوق كل ذي مئارب خقيه و اجندات خارجيه او حتى من يمشون بغير هدى لان الصنف الاخير اخطر على الوطن من سابقيهم فهم يتخبطون و يعيثون بالارض فسادا لانهم عميان بصيره فشرهم اخطر على البلد في هذه المرحله
وبالنهايه لا أظن عمون سوف تنشر ما كتب رغم ادعاء الرأي و الرأي الاخر
رؤى
11-03-2011 | 09:32 PM
عندما كان الرجل رئيسا للحكومة كان من حقكم يا عمون النشر بهذه الطريقة اما اليوم واصبح فيه الرفاعي مواطن اردني عادي فان القاريء لن يتقبل ذلك منكم .. الرجل اجتهد في خدمة وطنه سواء اخطأ او اصاب فلا داعي للتجريح ووضعه امام مقصلة الصحافة كل ما دق الكوز بالجرة ,..عسى الله ان يعدل العلاقة بين الرئيس السابق وعمون مع مودتي
Hadidi
11-03-2011 | 09:33 PM
Typically, Ammon always commits giant mistakes and justifies suck mistakes by telling its readers nonsense. Sameer Al-Refae was chosen and sacked by the King (Full Stop). Therefore, there is no need to publish such photos to purposefully and persistently insult him and in view of that justifies this insult by saying that he behaved the same as Al-Kadafi. In my humble opinion, as a Jordanian citizen living abroad, Ammon has to apologize to Sameer Al-Refai for that and Sameer has the absolute right whether to accept this apology or not.
فراس ابورمان
11-03-2011 | 09:35 PM
لست مع الصورة المدبلجة الان لان السيد سمير الرفاعي خرج من الخدمه العامه وعاد مواطن اردني.
لو كانت الصورة وهو في الخدمه العامه لاعتبرتها معارضه مناكفه حريه رأي.
اما اليوم فلا اعتقد بصوابيتها.
و لكم تحيه
الفايز
11-03-2011 | 09:36 PM
نعتذر
كثير عليه
11-03-2011 | 09:39 PM
مع اني شايف انه كثير معطين سموره اهتمام اكثر من اللازم..يعني عدد التعليقات اكثر من اللزوم.
بس انا بقول انه كثير حلوه الصورة وياريت يصحله يكون ....
القذافي....
بوجه لسمورة رساله من هذا المنبر وبقوله... انت وضعك أسوأ كثيييير .. ولو منك ما بعلق على الموضوع ولا بخلي كل صحابي "بالجم" يكتبو تعليقات بعمون مشان يلطفولك الجو ...
اللهم لا ....، وينك يا راكان المجالي سمعنا صوتك...
بنت الاردن
11-03-2011 | 09:40 PM
مابيصير الى هذه الدرجه الرفاعي اشرف من هيك ياعمون بلاش تهزوا صورتكم امام المجتمع انتم اكبر من هيك تصرفات
راس لانوف
11-03-2011 | 09:43 PM
الصحيح انا ضد التجريح بالرغم من اوجه الشبه حيث ان القذافي قصف الشعب الليبي في المدافع والطائرات والرفاعي قصف الشعب الاردني بالضرائب ورفع الاسعار وقصف عمر الطبقه الوسطى وزاد عدد الطبقهالمعدومه
مقدم متقاعد محمد القضاة / ابوسمير
11-03-2011 | 09:44 PM
بغض النظر عن رفضنا لسياسة حكومة الرفاعي الا انه لايحق لعمون او غيرها التجريح بهذا الشكل...نرفض الاساءه بهذه الطريقه للرجل او لغيره .
سامر راتب المحاسنه
11-03-2011 | 09:44 PM
سمير الرفاعي من رجال الوطن المخلصين..
له علينا وهو منا كل الاحترام والتقدير..
هو كفاءة وطنيه عالية و خدم الوطن باخلاص وظروف الوطن الصعبه كانت اقوى من ان تتحملها اي حكومه بغض النظر عن رئيسها.
اتمنى له كل التوفيق دائما.
معمر معمر
11-03-2011 | 09:47 PM
احلى تعليق هو 235......برافو
فيصل الزطيمه
11-03-2011 | 09:55 PM
دولة سمير الرفاعي .. والاب زيد الرفاعي .. والجد سمير الرفاعي .. والجد من طرف الام سمير التلهوني ..
رجالات وطنيه مشهود لها ونعم الرجال الرجال ..
ولهم من المواقف لخدمة الوطن الكثير الكثير .
ويجب عدم اهانة الرجالات الوطنيه الاردنيه .. وفي هذا الزمان القذافي مهزلة العالم باسرة واضحوكة الناس وكركوز الجلسات الاجتماعيه والشبابيه .
ولا يوجد وجه شبهه بينه وبين سمير الرفاعي .
لذا فانني اضم صوتي معه برفع الصوره والاعتذار منه .
باكير الطلاع
11-03-2011 | 10:02 PM
انا مش معكوا في هذا وارى انه لا داعي لذلك
باكير الطلاع
11-03-2011 | 10:02 PM
انا مش معكوا في هذا وارى انه لا داعي لذلك
أردني
11-03-2011 | 10:05 PM
نعم فيها اساءة و الأردنيون أشرف من هذا التصوير
محمد عمر
11-03-2011 | 10:08 PM
من وجهة نظري ان من حقه ان ينزعج من الصورة...ما بجوز تشبيه اي شخص بالقذافي الذي يقتل شعبه بالطائرات والدبابات
11-03-2011 | 10:11 PM
و الله عيب مش لازم الصورة تنشر
طراونه
11-03-2011 | 10:16 PM
ارجوا ان لا ينزعج دولته لكن الكبار والاشخاص المهمين يعمل لهم كاريكاتير مثل بوش وبلير وساركوزي وبالعكس عليه ان يضحك ملء فيه
ابوزعل
11-03-2011 | 10:20 PM
فرق شاسع بين الرفاعي والقذافي الرفاعي لم يتلطخ بدماءالشعب ولا باعراضهم يجب عليكم يا عمون الاعتذار فأنتم اسأتم للرجل وهذا ليس من حقكم .
فراس ابودلو
11-03-2011 | 10:24 PM
صوره جميله وطبيعي ينزعج لكن من حقكم حريت الراي استمرو ياعمووووووون
معتصم ربابعه
11-03-2011 | 10:38 PM
انا مع حرية الاعلام ولكن ليس مع جرح كرامة المواطن الاردني سمير رفاعي مواطن اردني وقدم ما يستطيع الى الاردن واهلها ... الطروحات الي كانت امامو قليلة ...يعني الي في البلد تراكمات 10 سنين والرفاعي مواطن اردني حاول ان يخدم البلد واستلم الميزانية ... شو رأيكو يدفع من جيبتو الزلمة ؟ والرجل حكم بما يرضي الله ومصلحت الوطن
انشروا يا عمون
11-03-2011 | 10:43 PM
سمير الرفاعي لا يستحق منكم هذا الرجل اجتهد وخدم البلد الله يعطيه العافيه.....
ايام سمير
11-03-2011 | 10:51 PM
مزبوط
كركي
11-03-2011 | 10:51 PM
اعتقدان من حق الصحافة التعرض للشخصيات العامة
أنا زعلان
11-03-2011 | 10:59 PM
أنا زعلان على عمون. في الصورة اساءة للقذافي لا يستحقها!
ايمن حياصات - محامي
11-03-2011 | 11:04 PM
مع الاحترام الكبير لعمون بيتي الثاني ودولة السيد سمير الرفاعي رئيس وزراءنا الأسبق ومع الأحترام الكبير جداً للمعلقين واحداً واحداً وخصوصاً تعليق 47 سامي الزبيدي الذي قدم أجرء واعنف تعليق على الأطلاق من بين 250 تعليق تقريباً ، دعونا نأخد الأمر مجرد دعابه وطرفه من عمون ، فعمون كموقع اخباري أردني متميز ونوعي ينحاز للوطن وللشعب ولا يقصد أبداً الأساءة بقدر ما آراد ان يقدم في ظل هذا السواد الذي يخيم على الأجواء العربيه نقطه بيضاء تدخل الأبتسامه للقلوب الأردنيه لمجرد أرتداء الرفاعي للباس الشعبي الليبي ، فالتشابه الشخصي ليس في مكانه على الأطلاق ، نحن قد نختلف مع سياسة الرئيس آبان تسلمه رئاسة الحكومه لكننا نحترمه كمواطن أردني
جبل بني حميده
12-03-2011 | 01:00 AM
سننتقدك يا رفاعي في كل بيت زنقه زنقه شبر شبر -الى الامام الى الامام بالنقد
أحبك يا ليبيا وأحب القائد الفاتح
12-03-2011 | 01:12 AM
على كلّ لن أكتب على موقعكم بعد الآن، لأن الأخ الكنترول والحديث لك خصوصاً له أهواء أو أنّه مسيّس أو كسول لدرجة تمنعه من كتابة نعتذر على أقل تقدير حيث أنّ معظم تعليقاتي لا تظهر وليس فيها أي هجوم أو تجريح أشخاص مع عدم فهمي سبب إنقلاب معظم الأردنيين على القائد الفاتح من سبتمبر بين لحظة وضحاها وكانوا بالأمس يهتفون بإسمه ويحلفون بإنتماءه وعروبته ودفاعه عن القضايا العربية والإسلامية !!!!!!!!! وسيعض العالم العربي الأصابع ندماً إن مس ضر الفاتح قائد ثورة سبتمبر ...
ولعلمك أيها الكنترول وعلم من ضل أو أضل أن لكم الشرف أن تلبسوا مثل لبس القائد معمر القذافي وأعتبرها إهانة عميقة للقائد أن يلبّس تويتي مثل عباءة معمر القذافي ... وا عجباه على هذا الزمان ....
Adnan
12-03-2011 | 01:18 AM
بصراحه صوره خاليه من الذوق و مزعجه. بس من حقكم تنشروها احتراما لراي.. و من حقه يزعل
مواطن اردني
12-03-2011 | 01:18 AM
عادي دولة الرئيس اعتبرها دعايه
مواطن اردني
12-03-2011 | 01:18 AM
عادي دولة الرئيس اعتبرها دعايه
النابلسي
12-03-2011 | 01:32 AM
بغض النظر عن رفضنا لسياسة حكومة الرفاعي الا انه لايحق لعمون او غيرها التجريح بهذا الشكل...نرفض الاساءه بهذه الطريقه للرجل او لغيره ..
مقدادي
12-03-2011 | 01:36 AM
انا ضد مثل هده الحركات يا عمون سبحان الله لو انه لساته رئيس ما بتستجروا تنزلوا هيك صورة ادا بتحكوا عن حرية الاعلام دبلجونا صورة للبخيت ادا بتسترجوا
من بعد اليوم سأقاطع عمون ليس حبا بالرفاعي لكن لا يجوز مهما كان
ام محمد
12-03-2011 | 01:40 AM
مع احترامي لعمون وللرفاعي
لكن انزلو الناس منازلهم
اعتقد انه لايجوز نشرها او ووضعا على وكالة انباء حتى مع حرية الصحافة
سيف
12-03-2011 | 01:45 AM
مع أنني لم أتفق مع سياسات رئيس الوزراء الرفاعي نهائياً.... إلا أنني أرى أن هذه الصورة هي إستغلال لقانون حرية الصحافة.... يجب ان نعرف أن التنمية والإصلاح لا يكونوا بتغيير القوانين فقط. بل يجب أن ترافقها تغيير في سلوك الأفراد فكرياً وخلقياً... وهذا واجبكم كصحافة مسؤولة.... وإلى كل من يتغنى بالحرية الصحافية الغربية - مع العلم أننا نتمنى أن تصبح الصحافة ودورها لدينا بفعالية الصحافة هناك - إلا أنه لا يجب علينا أن ننسى أن حرية الصحافة برأيهم هي الإستهزاء بالرسول عليه الصلاة والسلام... فهل هذه الحرية التي يجب أن نقتدي بها؟؟؟
باتر وردم
12-03-2011 | 02:10 AM
نعم من حقه تماما الشعور بالاستياء لأن الصورة تتجاوز حدود اللياقة تماما ومن العيب مقارنة رئيس وزراء أردني اجتهد في إدارته للحكومة بطريقة ربما لم تعجب البعض ولكن لا يمكن مقارنته بقاتل سفاح كما أشعر بالكثير من الاستياء من تعليق أحد الزملاء الصحافيين والذي تجاوز ايضا حدود اللياقة
هاني خصاونه
12-03-2011 | 02:27 AM
الآن تذكر دولة سمير انه يقرا عمون و المواقع الأردنيه الإخباريه؟؟؟
استاذ جامعي
12-03-2011 | 02:31 AM
اسلوب رخيص لجلب الانتباه
لكم دولته اجتهد فان اصاب فله اجران وان اخطا فله اجر
عبدالله النعيمي
12-03-2011 | 02:36 AM
يعني يا عمون أظلمت الدنيا بوجوهمكم وما لقيتوا غير ملايس مدمر القذافي تركبوها على هذا الرجل اللطيف ، يا أخوان كان بحثتوا عن صوره له وهي كثيرة عندكم مثلا صورة وهو زعلان ، أو قرفان ، نعسان، أما التركيب للصور فأنا ضده على طول ، من حق الرجل يزعل.
rami
12-03-2011 | 02:48 AM
شو هالحريه هاي
يلعن هيك صحافه بتخرب البيوت , هلا صار اللي بدو يشغل مركز عام عادي نعمل فيه هيك , عشنا و شفنا , العز على الفلاح بهدله , وانتو ما بلبقلكم حرية صحافه
انشر ولا يهمك
مصيرك يا رفاعي
12-03-2011 | 03:25 AM
عادي و اقل من عادي الي بدو يكون رئيس وزراء ويستمتع بالجاه والسلطة والقوة بدو يتحمل كلام كل الشعب مش بس عمون او بس بتعينو موظف وبتروح موظف وبتحول على مكافحة فساد وغيره بجرة قلم كمان من حق الصحافة والشعب يحكي ويعلق
طفيلي صريح
12-03-2011 | 04:45 AM
من يقول ان سمير الرفاعي مواطنا
فليعدنا الى ما قبل عهده بكل القرارات وعيب علي ببلش بيه
اردني مغترب
12-03-2011 | 04:33 PM
ما الو حق والله الصوره كتير حلوة ومعبرة
Dana
12-03-2011 | 06:22 PM
صورة ما إلها داعي أبداً.. بالرغم من استيائي لشخص الرفاعي و شخصيته .....
د-طارق
13-03-2011 | 03:22 PM
نفس الاسلوب مع اختلاف الاداة المستخدمة .....
الله يعين
بلقاوي حر
13-03-2011 | 03:33 PM
والله يا عمون هذا قليل عليه ...ولازم كل المواقع تكون بجرأة عمون اشكركو والى الامام انشالله
اردني
13-03-2011 | 04:50 PM
.... ما هي مشكلة ام هاذي الصوره صارت المشكلة
ابن البلد
14-03-2011 | 01:09 AM
ليش هيك يا عمون لو ايشوفها القذافي رح يزعل منكم لانكم جرحتوا مشاعرة بتشبية الرفاعي
khalid m3ani
15-03-2011 | 01:52 PM
خلية لسا القذافي احسن منة
ابو عرب
15-03-2011 | 06:28 PM
لا يجوز التجريح والتعرض لشخص سمير الرفاعي ... النقد شيئ والتجريح شئ ..رغم اننا لا نتفق معه
جميل المجذوب
16-03-2011 | 01:33 AM
اسعد الله صباحكم ومسائكم يا عمون برايي انا لا ارى اي تجريح اواساءه لشخص الرفاعي في هذه الصوره بالعكس واقعيه جدا جدا الكل تحت القانون .
أصخري حر
16-03-2011 | 01:38 AM
الكابيتل وبلدنا الحبيب وسلامتكم
خليفات
16-03-2011 | 04:30 PM
انا لست مع الرفاعي في امور كثيرة....ولكن الحق يقال ان الصورة فيها تجريح شخصي, وهذا لأ يجوز ابدا..نختلف معه نهاجم وننتقد افكارة ولأ ننتقده كشخص... الرفاعي مع حق..
ابن صعب
17-03-2011 | 03:32 PM
ياناس بطلوا نفاق ودجل قبل شهر حملتوا حملة الرفاعي وما خليتوا عليه ستر مغطا واليوم صريوا تدافعوا عنه .الله يحمي هالبلد من النفاق والنافقين...انشر خالي انشر ولا حدا حوش
ابو صرار
19-03-2011 | 04:50 PM
زعلان على صوره ومش زعلان على البلد الي خربها هو وحكومه كابتل
....
20-03-2011 | 01:29 PM
اذا الصورة وصل التعليقات عليها حتى الان 305 ؟؟؟؟
انا اردني
20-03-2011 | 01:35 PM
ان المعلقون بالقبول للصورة تنقصهم الخبرة الاقتصاية ومعرفة اوضاع البلد الاقتصاديةوحجم الايرادات والنفقات اتسائل ما مصلحة اية حكومة في رفع اسعار او فرض ضرائب اضافية الا ان المصلحة العامة تقتضي ذلك ولكن معضم الناس يهتمو لمصلحتهم فقط
بنت الآهات والالم
20-03-2011 | 03:27 PM
.......الله يعين اللي مو لاقي ياكل .....هادا شي بينزعل عليه والله بيعلم
اردنيه
21-03-2011 | 02:45 AM
.... الله يساعد الاردنين
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة