facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خطوات بسيطة لتفتيح الشفاه الداكنة


25-01-2024 11:45 AM

عمون - كل امرأة تريد التحلى بشفاه وردية وجميلة لكن العديد من العوامل، مثل التوتر والتدخين، تجعل شفتيها داكنة اللون، لذا نستعرض خلال السطور التالية أبرز الخطوات التي تساعد في تفتيح الشفاه الداكنة، وفقًا لما جاء في موقع

خطوات سهلة لتفتيح الشفاه الداكنة : اتبعى نظام العناية بالبشرة:

يفضل أن تتبعي نظام العناية بالشفاه مثل بشرتك، حيث تحتاج شفتيك إلى العناية اليومية من خلال ترطيبها كل يوم، بمزج الفازلين وفيتامين E أو مرطب شفاه مصنوع من مكونات طبيعية، أو ضعى مرطبات مزودة بحماية من الشمس، أو قشري شفتيك باستخدام مقشر.

تجنبي استخدام الكثير من المنتجات:

تحتوي معظم منتجات الشفاه على مكونات قاسية معينة تميل إلى إحداث ضرر أكبر من نفعها نظرًا لأن جلد الشفاه حساس للغاية كلما زاد عدد مستحضرات التجميل أو منتجات العناية بالبشرة التي تستخدمينها، كلما كانت شفتيك أكثر عرضة للتلف. لذا يفضل تستخدمين المنتجات الطبيعية أو مرطب شفاه يمكنك صنعه بنفسك لتجديد شفتيك وتفتيحها.

أدوات المكياج:
تجنبي وضع أدوات المكياج من أحمر الشفاه مجهولة المصدر فهي تتسبب في حدوث اسمرار قوي وتقشير في الجلد، لذا يفضل وضع أحمر شفاه معروف ومناسب لطبيعية بشرتك أيضًا ضعي المرطب المناسب قبل وضع أحمر الشفاه.

العسل:
يمكنك وضع القليل من العسل على الشفاه للتخلص من أي تشققات تتسبب في حدوث اسمرار الجلد .

"اليوم السابع"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :