facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحدادين يهنئ الملك بحلول الذكرى الـ62 لميلاده


26-01-2024 02:07 AM

عمون - هنأ نائب رئيس بلدية مأدبا الكبرى السابق، المحامي اكثم خلف الحدادين، جلالة الملك عبد الله الثاني، بمناسبة حلول الذكرى الـ62 لميلاده.

وقال الحدادين، "فيسعدني والسعادة تغمرني أن أرفع الى مقام الأعتاب الملكية الهاشمية السامية أحر التهاني وأغلى الأماني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الغالية والعزيزة على قلوبنا ، داعين الى الباري عز وجل أن يديم جلالة سيدنا ملاذا وذخرا وحصنا حصينا لابناء اسرته الاردنية الواحدة القابضة على جمر الولاء والانتماء والوفاء وأن يسدد خطاه وان يحفظه بعنايته ويسبغ عليه عظيم بركاته وأن يقر عينيه بولي العهد المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم".

وأضاف: أقول لجلالة سيدنا أبا الحسين حبنا وولائنا والتفافنا حول عرشكم المفدى لا يوصف ودعواتنا الى الله عز وجل ان يبارك لنا في عمر مليكنا المبجل.

وأكمل: أقول لسيدنا أعانكم الله على المضي في مسيرتكم الموفقة والمتوجة بالشجاعة والاتزان والحكمة والحنكة والرؤية الثاقبة والتي جعلت من المملكة الأردنية الهاشمية محجًا لقادة المجتمع الدولي لأخذ الرأي والمشورة وسداد الرأي من جلالته. أعاد الله هذه الذكرى العطرة والميمونة على جلالتكم ومثيلاتها متمتعًا بموفور الصحة والعافية والسعادة والهناء ورافلًا في حلل العز والسؤدد والفخار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :