facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المجمع السياحي طريق الحرير سمرقند يتوقع عام قياسي 2024


04-02-2024 11:50 AM

عمون - تحول أكبر مجمع سياحي في آسيا الوسطى، طريق الحرير سمرقند، من منطقة جذب سياحي إلى وجهة عالمية المستوى للاجتماعات والمؤتمرات والمعارض.

وفي عام 2023، أكد طريق الحرير سمرقند سمعته في مجال الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض من خلال استضافة أكثر من 24 حدثًا دوليًا وتجاريًا وحكوميًا كبيرًا، حضرها أكثر من 30 ألف شخص، بما في ذلك رؤساء دول أوزبكستان وإيطاليا وفرنسا وقطر.

من بين الأحداث الرئيسية التي تقام في طريق الحرير سمرقند هي دورة الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية (UNWTO)، وكأس الترياتلون الآسيوي، والاجتماع السنوي لمجلس محافظي البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير (EBRD). ، اجتماع مجلس وزراء خارجية رابطة الدول المستقلة، السينما الإيطالية الجديدة (NICE)، المنتدى الاقتصادي الأوراسي السادس عشر في فيرونا، مهرجان طشقند السينمائي الدولي الخامس عشر ("لؤلؤة طريق الحرير")، اجتماع منظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو) في أوروبا وشمال المحيط الأطلسي، وبطولات FIDE العالمية للسرعة السريعة والخاطفة، بالإضافة إلى العديد من الأحداث الأخرى خارج الموقع للشركات والقطاع الخاص.

يَعِد عام 2024 بأن يكون أكبر - حيث يتم التخطيط لأحداث تاريخية في مجالات الثقافة والسياسة والتجارة وفن الطهي والدبلوماسية في SRS، بما في ذلك اجتماع مؤتمر الأطراف في اتفاقية الحفاظ على الأنواع المهاجرة من الحيوانات البرية ( CMS COP14)، وكأس العالم للترياتلون 2024، والمؤتمر المشترك للاتحاد الدولي لمصنعي المنسوجات (ITMF) والاتحاد الدولي للملابس (IAF)، والاجتماع السنوي للبنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية (AIIB) وغيرها الكثير. وسيتم تعزيز هذه المعالم من خلال شراكات جديدة مع هيلتون، التي أعادت تسمية ثلاثة فنادق لتصبح SRS. وهناك أيضًا خطط لإعادة تسمية ثلاثة فنادق أخرى بالتعاون مع هوليداي إن وكراون بلازا.

يتزامن نمو SRS مع مسار التنمية الشامل في أوزبكستان، حيث من المتوقع أن يزور البلاد 10 ملايين سائح في عام 2024، وذلك بفضل أكثر من 700 مليون دولار مخصصة لتطوير البنية التحتية السياحية والصناعية في منطقة سمرقند، بما في ذلك اتفاقية مع شركة سياحة في منطقة سمرقند. مقاطعة شنشي الصينية توسع السياحة على طريق الحرير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :