facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توضيح من "المركزية تويوتا" حول تحديث نظام سيارات تويوتا بي زد فور إكس (BZ4X)


04-02-2024 02:32 PM

عمون - لاحقًا للأخبار المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي حول إصدار تحديث لنظام سيارات تويوتا بي زد فور إكس (BZ4X) المُصنعة في الصين، تودّ "المركزية تويوتا" -بوصفها الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في المملكة الأردنية الهاشمية- التوضيح أن شركة تويوتا الأم اليابانية (Toyota Motor Corporation) لم تصدر أي تحديث خاص بطرازات تويوتا بي زد فور إكس (BZ4X) المُصنعة في الصين.

علمًا بأن أي تحديثات غير مرتبطة بمراكز الصيانة المعتمدة لدى "المركزية تويوتا"، هي غير مصرح بها من شركة تويوتا الأم اليابانية، وتشكل مخاطر محتملة، ويتحمل العميل المسؤولية كاملة في حال إجرائه أي تحديثات خارج مراكز الصيانة المعتمدة هذه.

ونود التذكير بأن السيارات الكهربائية تعتمد في عملها على الكمبيوترات، وأي تحديث غير مصرح به من قبل شركة تويوتا الأم اليابانية (Toyota Motor Corporation) عن طريق الوكيل الرسمي المركزية للتجارة والمركبات قد يؤدي إلى حدوث أضرار في السيارة، ومنها ما قد يكون خطيرًا. ونشير إلى أن "المركزية تويوتا" غير مسؤولة عن أي سيارات كهربائية مُصنَّعة في الصين تم تنزيل التحديثات عليها من قبل مراكز غير معتمدة.

بالإضافة إلى ذلك، لوحظ في الآونة الأخيرة تداول أخبارٍ مفادها تواصل بعض الأشخاص مباشرةً مع شركة تويوتا الأم اليابانية (Toyota Motor Corporation)، علمًا بأن الجهات الوحيدة والرسمية المصرح لها للتواصل مع الشركات الأم العالمية هم فقط الوكلاء المعتمدين مثل "المركزية تويوتا" في الأردن.

وعليه، ترجو "المركزية تويوتا" من العملاء الكرام التواصل معها دائمًا للتأكد من صحة مثل هذه الأخبار قبل اتخاذ أي إجراء، آخذين بعين الاعتبار بأن الشركة تحرص باستمرار على إطلاع عملائها بآخر المستجدات المتعلقة بالتحديثات الخاصة بمختلف سيارات تويوتا على صفحاتها الرسمية الخاصة بها.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :