facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وصفات طبيعية لنمو الشعر وتغذيته


10-02-2024 10:56 AM

عمون - تحلم كل امرأة بالحصول على شعر قوى وناعم وطويل، ولتحقيق ذلك تبحث عن الطرق التي تساعدها على تحقيق هدفها، ولهذا نستعرض في هذا التقرير وصفات طبيعية لنمو الشعر وتغذيته والتي تعتمد على خطوات بسيطة، وفقًا لما ذكره موقع "sharondorram".

وصفات طبيعية لنمو الشعر وتغذيته
وصفة جل الصبار وجوز الهند لنمو الشعر وتغذيته
ابدئي بتحضير جل الصبار مع إضافة ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، مع التقليب جيدًا ووضع المزيج على فروة الرأس مع التدليك والانتظار لمدة 10 دقائق، حيث تساعد هذه المكونات على تقوية الشعر وزيادة نموه.

وصفة الروزماري لنمو الشعر وتغذيته
ينصح بنقع بضعة أغصان من إكليل الجبل "الروزماري" في الماء، ثم صب الخليط في زجاجة رذاذ، ورشه على فروة الرأس والشعر، وتركه طوال الليل ثم غسل الشعر في الصباح.

وصفة خل التفاح لنمو الشعر وتغذيته
قومي بتحضير مزيج 2-4 ملاعق كبيرة من خل التفاح مع بعض الماء وتركه لفترة من الوقت، ثم رش الخليط على الشعر، بالتساوى ثم الانتظار لمدة تتراوح مابين 3-5 دقائق، ثم غسل الشعر بالشامبو مع تكرار الوصفة 1-2 مرات في الأسبوع حسب نوع الشعر والبشرة.

وصفة جوز الهند والليمون لنمو الشعر وتغذيته
قومي بتحضير 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند وإضافة 3 ملاعق كبيرة من عصير الليمون، مع تدليك الشعر والانتظار لمدة 20 دقيقة ثم غسل الشعر، حيث تساعد هذه الوصفة على ترطيب ونمو وتغذية الشعر.

"اليوم السابع"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :