facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نساء 4 أبراج يفضلن قضاء وقت مع أحبائهن عن الهدايا في عيد الحب


11-02-2024 12:02 PM

عمون - تنتظر كل امرأة هدية من خطيبها أو زوجها خلال عيد الحب، ليؤكد لها أنه يتذكرها طوال الوقت، لكن هناك من لا تنتظر الهدية ويمكن أن تستبدلها بوقت تقضيه معه وهؤلاء يعتقد أنهن ينتمين لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "pinkvilla".

نساء أبراج تفضل قضاء وقت مع حبيبها عن الهدايا في عيد الحب
برج الجدى
تتسم امرأة برج الجدي بالطموح الذى يدفعها لتحقيق هدفها كما تقدر التقاليد والاستقرار في العلاقات العاطفية، لذلك تحرص على قضاء بعض الوقت مع شريك حياتها، لتقوى معه علاقتهما وتزداد ثقتهما ببعضهما، لذلك يحرصان على شراء الهدايا الرومانسية وتبادلهما الكلمات الرومانسية.

برج الحمل
امرأة برج الحمل معروفة برومانسيتها التي تدفعها طوال الوقت لتقوية علاقتها بشريك حياتها، والتودد له من خلال ترديد الكلمات الرومانسية أو شراء الهدايا، ولكنها تفضل أن تعبر عن حبها له بالجلوس معه لبعض الوقت .

برج الجوزاء
تتسم امرأة برج الجوزاء بأنها رومانسية وعاطفية حتى إنها تحرص طوال الوقت للتعبير عن عاطفتها بالعبارات الرومانسية، لذلك تنتهز يوم عيد الحب للتقرب من حبيبها وتكوين ذكريات جميلة معه، أفضل من شراء الهدايا وتقديمها له.

برج الثور
تقدر امرأة برج الثور الرفاهية والراحة، و الاستقرار والأمان الأسرى، لذلك تفضل الجلوس مع شريك حياتها أغلب الوقت وتعبر له عن حبها بترديد الكلمات الرومانسية، لذلك تستغل عيد الحب في الجلوس معه لتعبر له عن حبها.

"اليوم السابع"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :