facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تدهور مركبة على "طريق إربد-جرش" وتصادم مركبتي شحن في ناعور

ارشيفية
ارشيفية
18-02-2024 08:15 AM

عمون - قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية، النقيب عبدالرحمن حمادنة، إن الحركة المرورية نشطة وقوية على مختلف أنحاء الطرق في البلاد.

وأضاف حمادنة، عبر التقرير المروري الذي يذاع عبر اثير الأمن، أن الإدارة لم تبلغ لغاية اللحظة عن أيّة معيقات على الطرق الخارجية، باستثناء تشكل للضباب ضمن منطقة أوتوستراد الزرقاء - المفرق.

وعن أهم ما تعامل معه خلال 24 ساعة، لفت إلى تعرض مركبة للتدهور على طريق إربد - عمّان، ما بعد محطة سيل جرش الأمنية باتجاه الشمال، ولم يسفر عن الحادث أيّة إصابات تذكر.

وكما وقع حادث تصادم آخر بين مركبتي شحن على طريق ناعور، واحدها كانت محملة بـ"بلاط السيراميك"، ولم يكن هنالك إصابات، فقط إعاقة على الطريق.

من جانبه، قال مندوب إدارة السير، الملازم أول محمد الدروبي، إن كوادر الإدارة انتشرت منذ ساعات الصباح، وتم العمل على تفقد الاختصاص؛ لتجنب ما يعيق النشاط المروري.

ودعا الدوربي، عبر التقرير المروري، المواطنين إلى الالتزام بشروط القيادة الآمنة ومنح الأولويات المرورية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :