facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحمود: الموازنة تهدف لشمول جميع الأردنيين بالتأمين الصحي


27-02-2024 12:11 PM

عمون - قال عضو مجلس الأعيان فاضل الحمود أن الأردن يسعى بجهود جلالة الملك عبدالله الثاني عبر التواصل مع قادة العالم للوصول الى حل سياسي يضمن وقف القتل والتدمير وانهاء الاحتلال والحصار وإقامة الدولة الفلسطينية.

ورفض الحمود خلال كلمته بالنيابة عن عدد من النواب خلال مناقشة مشروع قانون الموازنة العامة للسنة المالية 2024، موقف المشككين من موقف الأردن تجاه الفلسطينيين باعتباره الأقرب لهم والأكثر حرصا على تحقيق العدالة لهم.

وأكد الحمود ان بنود مشروع قانون الموازنة العامة ومشروع قانون الوحدات الحكومية للعام 2024 تتطلع لمعالجة مواطن الخلل وتطوير الاقتصاد بهدف رفع الناتج القومي المحلي الإجمالي وبما ينعكس على دخل المواطن ويقلل من عجز الموازنة وصولا الى زيادة الإيرادات على النفقات واستحداث المشاريع التشغيلية.

وأضاف الحمود بأن الموازنة تتطلع كذلك الى شمول المواطنين بالتأمين الصحي وتطوير التعليم في مراحلة المتعددة وتلمس النتائج الإيجابية للبحث العلمي تقنيا وصناعيا وزراعيا، لافتا إلى ضرورة العمل كفريق واحد وبالتعاون بين القطاعين العام والخاص بوما يحقق تعافي الاقتصاد الوطني والنمو وفق الأهداف المرسومة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :