facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل أحدث صورة لـ كيت ميدلتون معدلة؟! وتساؤلات حول وضعها الصحي


11-03-2024 11:05 AM

عمون - بعد أن نشر قصر كينغستون صورة حديثة لأميرة ويلز، كيت ميدلتون، برفقة أبنائها الثلاثة، الأمير جورج، الأميرة تشارلوت، والأمير لويس، بمناسبة يوم الأم في بريطانيا، تبين بحسب أهم وكالات الصور العالمية أن الصورة قد تكون معدلة.

شكوك حول صورة كيت ميدلتون
وبعد التدقيق بالصورة، التي قيل إنها حديثة لكيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، تبين، بحسب مجلة دايلي ميل البريطانية أن الصورة معدلة بشكل كبير، ويظهر ذلك تحديداً بيد الأمير لويس وملابس الأميرة تشارلوت وشعرها إضافة إلى اختفاء خاتم الزواج من يد كيت ميدلتون.
وبحسب المجلة، فإن وكالات الصورة الشهيرة العالمية AP و Gettyو AFP قد عمدوا إلى سحب الصورة من مواقعهم باعتبارها صورة قد تكون معدلة.

ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي
وتناقل رواد تواصل الاجتماعي بشكل كبير هذه الشكوك، حيث عمد البعض أيضاً إلى الحديث عن تغير في شكل رقبة كيت ميدلتون، متساءلين عن السبب الذي قد يدفع القصر إلى تعديل صورة لكيت ميدلتون، وصعوبة التقاط صورة طبيعية لها مع أطفالها، ما أثار الشكوك بشكل أكبر حول صحة الأميرة على عكس ما كان الهدف من الصورة وهو طمأنة الجميع على صحتها.

ولم يعلق القصر الملكي على الأمر حتى الساعة، وعليه لا يمكن الجزم حقاً فيما إذا كانت الصورة حقاً خضعت للتعديل، أو أن كل ما في الأمر أن يد الأمير ويليام الذي التقط الصورة لم تكن ثابتة بشكل كاف في تلك اللحظة، ما جعل الصورة غير واضحة في بعض النقاط.

واحتفالاً بيوم الأم في بريطانيا الذي كان يوم أمس في 10 مارس، استغل قصر كنسينغتون هذه المناسبة لإرسال تهنئة لكل الأمهات، ولطمأنة الجمهور الملكي والشعب البريطاني على صحة كيت ميدلتون أميرة ويلز بعد خضوعها لعملية جراحية في البطن في شهر يناير الماضي، مما جعلها تختفي عن الأنظار من وقت الإحتفال بالكريسماس.

جاءت الصورة من توقيع أمير ويلز الأمير ويليام
وقد شارك قصر كنسينغتون عبر حساب أمير وأميرة ويلز على إنستغرام، صورة تجمع كيت ميدلتون بأبنائها الثلاثة، الأمير جورج، الأميرة تشارلوت، والأمير لويس. وجاء مصحوباً مع الصورة تعليق جاء كالتالي: "نشكركم على تمنياتكم الطيبة ودعمكم المستمر خلال الشهرين الماضيين. نتمنى للجميع يوم أم سعيد".
وجاءت الصورة من توقيع أمير ويلز الأمير ويليام، حيث تم الإشارة له في المنشور كالمصور، بينما من غير المتوقع أن تعود إلى مهامها العامة قبل يوم الفصح.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :