facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نخجل منك يارمضان


د.محمد البدور
12-03-2024 08:51 AM

نخجل منك يارمضان شهر الرحمة والغفران لاننا تعلمنا ان من حكمك وفضائلك ان نشعر مع الفقراء والجوعا والمحتاجين من اخوتنا المسلمين فكيف لنا ان لانخجل ونحن نرى بأم اعيننا ونسمع صيحات اخوتنا يتضورون جوعا في غزة وفلسطين ؟

كيف لنا ان نقيم الولائم والعزائم وموائد المجاملات والعادات ونقول اننا محسنين ومن حولنا شعب عربي مسلم يتضور جوعا وعطشا ويإن الما وصدى صيحات الثكالى تنادي اغيتوثنا يا امة العرب والمسلمين من الصهاينة المجرمين ؟

نخحل من انفسنا ان نزين بيوتنا كما تعودنا في هذا الشهر العظيم وانوفنا تشتم رائحة سفك الدم والقتل لاخوتنا الفلسطينين وقد اصفرت وجوهنا واسودت جباهنا من هول مانراه من فضائع صهيونية تندى لها الجبين الانسانية والذقن العربية والاسلامية بحق اخوة لنا يقتلوا جوعا وهم صائمين ونحن لانقدر على عونهم ولو بشق تمرة او حفنة طحين ونقول اللهم اثبنا اننا صائمين ؟

نستبيحكم عذرا يا اهل غزة في هذا الشهر المبارك ان اتخمت بطوننا شبعا وانتم جائعين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :