facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن مستمر بحشد موقف عربي ودولي لوقف العدوان على غزة


12-03-2024 12:36 PM

عمون - قال الأمين العام لوزارة الاتصال الحكومي زيد النوايسة، الثلاثاء، إن الأردن مستمر بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني لحشد موقف عربي ودولي لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة.

وأضاف خلال اللقاء الثاني عشر لمنتدى التواصل الحكومي حول تقرير (حالة البلاد .. الثورة الصناعية الرابعة وسوق العمل) مع رئيس المجلس موسى شتيوي، أن الأردن مستمر في حشد الموقف الدولي أيضا لحماية المدنيين في قطاع غزة المحاصر، وإدامة إيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى أهالي القطاع.

وأشاد النوايسة بدور المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الحوارات التي عقدها مع الأطراف والجهات ذات العلاقة حول السياسة العامة للإعلام والاتصال الحكومي التي أعدتها الوزارة.

ويأتي اللقاء في إطار منتدى التواصل الحكومي الذي أطلقته الوزارة، ويتولى استضافة المسؤولين مع المجتمع ووسائل الإعلام للحديث حول القضايا والمواضيع العامة.

ويتمحور اللقاء حول عدة موضوعات أبرزها، أهمية الثورة الصناعية الرابعة وتأثيرها في سوق العمل الأردني، وأبرز إنجازات المجلس الاقتصادي والاجتماعي خلال العام 2023.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :