facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكريم الإعلامية مهى سابق في "سيدات في المقدمة"


16-03-2024 08:46 PM

عمون - شاركت، وأدارت الإعلامية مهى سابق ندوة "سيدات في المقدمة" التي أقامتها مستشفى "عين وزين ميديكال فيليدج"، في الشوف، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وتم اختيار سابق من ضمن ست سيدات لبنانيات تميّزن في مجالاتهنَّ، للتحدث عن تجربتهنَّ ومسيرتهنَّ المهنية والصعوبات التي واجهنها كنساء برزن في عملهنَّ. حيث شاركت كل من المدعي العام الإستئنافي في محافظة النبطية القاضية غادة أبو علوان، مديرة جامعة البلمند في سوق الغرب الدكتورة حبوبة عون، مديرة الرعاية الصحية الأولية والصحة الإجتماعية في الصحة العامة الدكتورة رندة حمادة، نقيبة الممرضات الدكتورة ريما ساسين قازان.

كما شاركت عبر الفيديو كل من مديرة مكتب تلفزيون الشرق-بلومبرغ في واشنطن الإعلامية هبة نصر، ومراسلة قناة الجزيرة الإعلامية كارمن جوخادار.

وتم تكريم كل من الصيدلانية إنصاف حسن رئيسة مكتب الدواء وأمينة سر لجنة الأدوية في الصندوق الوطني الاجتماعي، وأمل رسامني منسقة فريق العمل التطوعي في مركز رعاية المسنين في عين وزين.

واختتمت الندوة بتسليم دروع شكر وتقدير وبقطع قالب الحلوى احتفالاً باليوم العالمي للمرأة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :