facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 مشروبات شائعة تجعل بشرتك تبدو أكبر سنا


19-03-2024 10:13 AM

عمون - حدد أحد الخبراء 3 مشروبات يمكن أن تحفز شيخوخة بشرتك لتبدو أكبر سنا، ما يؤكد أن ما يستهلكه الإنسان يؤثر فعليا على شكله الخارجي.

وقال روبرت لوف، عالم الأعصاب المتخصص في مساعدة الناس على الوقاية من مرض ألزهايمر، إنه ينبغي الحذر من المشروبات التالية للحفاظ على صحة البشرة.

1. القهوة
تقدم القهوة بعض الفوائد الصحية الواعدة للدماغ وصحة الأمعاء وغير ذلك، ولكن الكافيين مدر للبول ما قد يؤدي إلى جفاف الجسم والبشرة لتبدو أكبر سنا. لذلك يجب عدم الإكثار من كمية القهوة المستهلكة خلال النهار.

2. الصودا
تعرف الصودا بأنها مليئة بالسكريات التي تزيد من نسبة الغلوكوز في الدم.

وأوضح لوف أن ذلك قد يؤدي إلى زيادة الالتهاب، أحد الأسباب الرئيسية لشيخوخة الجلد. وأضاف: "الصودا الدايت هي أسوأ على الإطلاق".

3. الكحول
قال لوف: "الكحول يعمّر بشرتك عن طريق تجفيف الجلد والجسم، كما يؤدي إلى شيخوخة الدماغ ويضر بالأمعاء، وبالتأكيد مضر للكبد. ويضعف الكحول الاتصال بين الدماغ والأمعاء، ويضر بشكل مباشر بنومك. كل هذه الأشياء تجعل الكحول ضارا للغاية لبشرتك وجسمك بالكامل".

"RT"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :