facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشيرة العتوم تصدر بيانًا مؤيدًا للملك ومواقف الدولة الأردنية


05-04-2024 10:51 AM

عمون - أصدرت عشيرة العتوم أمس الخميس، بيانًا مؤيدًا ومؤازرًا لموقف الدولة الأردنية وقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

وجاء في البيان الذي وقع عليها عشرات من شخصيات العشيرة البارزين، دعمهم لموقف الملك والأردن الرسمي في الدفاع عن فلسطين إزاء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

ووجه تجمع العشيرة شكره لجلالة الملك ودعوته للوحدة الوطنية.

وفي مايلي نص البيان الذي وصل عمون:



تقرر الخميس بتاريخ 4/ نسيان / 2024 من وسط تجمع وجلسة واسعة لعشيرة العتوم الواحدة بكافة فروعها في بلدة سوف غرب جرش ، اصدار بيان تأييد و مؤازرة للدولة و الوطن الأردن الشامخ بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ، للجيش العربي الأردني الباسل و لأجهزتنا الأمنية الوطنية الموقرة كافة في ظل الظرف العابر الناجم عن حرب غزة المأساوية ، البطلة من جانب الفلسطينيين الأشقاء ، و المؤسفة من جانب إسرائيل التي تريد لها أن لا تتوقف رغم حرب الإبادة من طرفها ، و المظاهرات و الهتافات الناجمة عنها في عاصمة الوطن عمان ، وهي التي خرجت عن مسارها الطبيعي لتُحدث ارتدادات سلبية تقترب من الفتنة ، رغم سماح الدولة بعد الإرتكاز على الدستور لها بالحركة و التعبير عن الرأي الوطني ، وهي مشكورة . تقول المادة 15 من الدستور الأردني ( تكفل الدولة حرية الرأي بشرط أن لا يتجاوز حدود القانون).

ويشكر تجمع عشيرة العتوم جلالة الملك عبد الله الثاني على وقفته الشجاعة مع القضية الفلسطينية و أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق في المحافل الدولية ، وعبر المساعدات الإنسانية و الطبية المستمرة في محنته، وعلى مشاركة جلالتهُ الشخصية و المباشرة الى جانب سلاح الجو الملكي الأردني في مجالها , ولدعوة جلالتهِ للوحدة الوطنية ويعلن تجمع عشيرة العتوم الواحدة بأن أمن الأردن الوطن الغالي خط أحمر . حمى الله الوطن وعاش الملك.

الموقعون:





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :