facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تسريحات شعر مرفوعة للمناسبات لربيع وصيف 2024 مبتكرة ولافتة


09-04-2024 01:26 PM

عمون- لا شيء يُضاهي تسريحات الشعر المرفوعة جمالاً، لاعتمادها في المناسبات، ومهما تنوّعت موديلاتها لا تزال تتربّع على موضة تسريحات الشعر، سواء اخترت تسريحة الكعكة المرفوعة أو المنخفضة، أو تسريحة ذيل الحصان وحتى الشينيون، بالطبع ستحظين بإطلالة أنيقة وجذابة تنبض أنوثة في مناسباتك، وستكونين محط أنظار.

كوني متميّزة واعتمدي تسريحات شعر مرفوعة للمناسبات لربيع وصيف 2024 بأساليب عصرية ومبتكرة، مستوحاة من عروض أسابيع الموضة لربيع وصيف 2024، التي اختارها لك "سيدتي" وتألقي بإطلالة مميزة.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة الريترو

تعدّ تسريحات ذيل الحصان من أجمل تسريحات شعر مرفوعة للمناسبات، إذ تعزز من جمال ملامح المرأة، وتضفي على إطلالتها في المناسبات مظهراً مفعماً بالأناقة والرقي، فهذه التسريحة مهما اختلفت موديلاتها، لا تزال من التسريحات الجذابة واللافتة التي يُمكنك اعتمادها في المناسبات لإكمال إطلالتك، اعتمديها بأسلوب منخفض ومبتكر، وأسدلي الغرة الجانبية الريترو على الجنب على طريقة عارضة دار مستر كيبا Mrs. Keepa في أسبوع الموضة بدبي لربيع وصيف 2024، هذه التسريحة وعلى الرغم من بساطتها، بيد أنها أنيقة وتناسب إطلالتك الرسمية.

تسريحة ذيل الحصان المضفرة

من بين تسريحات ذيل الحصان المواكبة لأبرز اتجاهات موضة الشعر لربيع وصيف 2024، والتي يُمكنك أيضاً تزيين شعرك بها في مناسباتك، لا سيما إذا كان شعرك طويلاً، تسريحة ذيل الحصان المضفرة، اعتمديها لإطلالة ناعمة وأنيقة في آن، على غرار عارضة دار لوريال باريس L'Oréal Paris في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024.

تسريحة شعر الشينيون الفوضوية

مما لا شك، أن تسريحة شعر الشينيون، تعتبر من أجمل تسريحات الشعر التي تناسب الإطلالات الرسمية والحفلات، فكيف إذا تمّ اعتمادها بطريقة عصرية ومبتكرة مع الغرة الفوضوية المنسدلة على الجنب؟ حتماً ستكون خياراً رائعاً لتتألقي بتسريحة شعر لافتة وجذابة في مناسباتك، بخاصّة إذا تمّ تزيينها بأكسسوار لافت مزين بحبيات من الكريستال، كالتي برزت في عرض دار جوليان فورني Julien Fournie في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024.

تسريحة شعر الشينيون البف

من التسريحات الجذابة والأنيقة التي لاقت رواجاً لافتاً في الحقبة الستينية، والتي يمكنك اعتمادها في مناسباتك، والتألق بإطلالة أنثوية لافتة تخطف الأنظار وتعزز من جمالك، تسريحة الشعر المرفوعة بأسلوب البف مع الغرة الجانبية المشدودة على الجنب، على غرار عارضة دار جورج حبيقة Georges Hobeika في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024.

تسريحة الكعكة المنفوخة

كوني متميّزة في مناسباتك، واختاري تسريحة شعر مبتكرة من وحي الزمن الماضي، وزيني شعرك بتسريحة الكعكة العالية بأسلوب منفوخ مع سحب الغرة إلى الوراء، على طريقة عارضة دار إيلي صعب Elie Saab في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024، هذه التسريحة تعدّ من التسريحات الأنيقة والفخمة التي تناسب المناسبات بامتياز، فلا تتردّدي في اختيارها لتتألقي بإطلالة تحبس الأنفاس.

سيدتي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :