facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبرز ألوان المناكير لعيد الفطر 2024 .. أظافر متألقة ومواكبة للموضة


09-04-2024 01:44 PM

عمون- لا يمكن أن تكتمل إطلالتك في عيد الفطر 2024 من دون الحصول على أظافر مقلمة جيداً ومتألقة ومزينة بأجمل ألوان المناكير المناسبة لإطلالاتك خلال مختلف الأوقات في العيد. بالتالي، من المهم أن تختاري طلاء الأظافر الذي يتماشى ويتناغم مع مختلف اللوكات التي ترغبين في اعتمادها.

المناكير النيود المائل إلى الوردي

يمنحك المناكير النيود المائل إلى الوردي أظافر أنيقة جداً ومتألقة، وهو أحد ألوان المناكير الرائعة لمختلف ألوان ودرجات البشرة، وسيكمل إطلالاتك في العيد بأوقاته كافة، كونه يتناسب مع مختلف اللوكات وألوان الملابس، التي ترغبين في أن تتألقي بها. واحرصي على اختيار مناكير عالي الجودة، بحيث يحمي أظافرك من جهة ويثبت طويلاً على أظافرك من دون أن يتقشر.

وهنا قد تطرحين هذا السؤال: كيف أحافظ على أظافري من التكسر؟

المناكير الزهري بدرجاته كافة

المناكير الزهري بدرجاته المتعددة، خيار رائع لك في العيد مهما كان طول أظافرك أو شكلها، فهو يجعل يديك وأظافرك مشرقة تنبض حياة وحيوية. لكن عند اختيارك المناكير الزهري، احرصي على اختيار الدرجة التي تتناغم مع لون بشرتك، فالزهري القوي والفاقع مثلاً يناسب البشرة البيضاء، أما الزهري الخافت فيلائم البشرة السمراء وهكذا. ضعي طبقتين منه وأتبعيها بطبقة نهائية شفافة ولامعة.

المناكير الأبيض اللؤلؤي

إن استخدام المناكير الأبيض اللؤلؤي على أظافرك في العيد، هو أسهل طريقة للحصول على أظافر لامعة ومتألقة من دون استخدام الغليتر، كما سيضفي على إطلالتك لمسة متلألئة نابضة بالحياة. وهو لون هادئ وبسيط ويتناغم مع جميع ملابسك مهما كان لونها. ويمكنك اعتماده سواء كانت بشرتك فاتحة أو سمراء، ففي كل الأحوال سيمنحك مظهر أظافر جذاباً ولافتاً، ويجعلها أكثر تألقاً وجمالاً. وهو يتلاءم بشكل خاص مع الأسود والأحمر والألوان الغامقة بشكل عام.

المناكير البرونزي

يعد البرونزي من أجمل ألوان المناكير التي يمكنك اعتمادها خلال الأعياد والمناسبات، وهو مناسب بشكل خاص لذوات البشرة السمراء لا سيما بدرجاته الداكنة، أما درجاته الفاتحة فتعد خياراً رائعاً للبشرة البيضاء، فهو بمختلف درجاته سيضفي على يديك وأظافرك تلألؤاً وإشراقة، كما أنه لون نابض بالحياة ويتناغم مع ملابسك المختلفة.

المناكير البني

وإذا كنتِ من محبات اللون البني، فأنت محظوظة؛ إذ إنه أحد ألوان طلاء الأظافر الرائجة، لكن احرصي على اعتماد المناكير البني بدرجاته الفاتحة، كونه يتناغم مع جميع ألوان البشرة، إضافة إلى أنه من أكثر ألوان طلاء الأظافر شعبية، ولطالما كانت من ألوان المناكير الهادئة التي تضيف إلى أظافرك لمسات متألقة في كل الأوقات. انطلاقاً من ذلك، لا تترددي في اعتماده في العيد إذا كنت من عشاق هذا اللون الخالد.

المناكير الأحمر

الأحمر هو الموضة الأيقونية الخالدة التي لا تخبو في أي وقت من الأوقات، لا سيما خلال الأعياد الكبرى، فكيف إذا كان عيد الفطر. فضلاً عن أنه أحد أفضل الخيارات لك بغض النظر عن لون بشرتك أو حتى طول أظافرك، فهو يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويلائم أجواء العيد الاحتفالية النهارية والمسائية. وكما دائماً، عليك الحرص على اعتماد درجة الأحمر المناسبة لك. فمثلاً، إذا كانت بشرتك بيضاء اعتمدي المناكير الأحمر الكرزي، أما إذا كانت سمراء فلا تترددي في اعتماد المناكير الأحمر الغامق.

المناكير البنفسجي الفاتح

يعد المناكير البنفسجي الفاتح أحد أفضل الخيارات لإطلالاتك في العيد لأسباب عديدة، منها أن البنفسجي من أكثر الألوان رواجاً في عالم الموضة والجمال، وثانياً لأنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة، خصوصاً السمراء والحنطية، كما أنه لون ناعم ويتماشى مع الكثير من ألوان الملابس، بما فيها الأبيض والأسود والبني والفضي وغيرها.

المناكير البرغندي

أما إذا كنتِ تميلين إلى ألوان المناكير الداكنة، فيعد المناكير البرغندي أحد أفضل الخيارات للعيد، فهو لون جذاب وأنيق ويناسب مختلف ألوان البشرة، كما أنه لون يلاقي شعبية كبيرة ورواجاً بين النساء. اختاريه بتركيبة لامعة، لأنه يمنح يديك وبشرتك لمسة جذابة ومتألقة، واحرصي على وضع طبقتين منه للحصول على تغطية غنية ومكثفة تدوم لوقت طويل.

المناكير الفضي الغليتر

يعد الفضي الغليتر من أجمل ألوان المناكير الاحتفالية المبهجة والمميزة للعيد، لا سيما في العزومات والسهرات التي تقام خلال العيد. لذلك يعد من أفضل الخيارات لمحبات التميز والموضة، فالمناكير الفضي الغليتر يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويمنح مظهرك لمسة عصرية جذابة. لكنه لا يتلاءم كثيراً مع إطلالاتك النهارية في العيد، التي عادة ما تكون بسيطة وناعمة، وإنما اعتمديه خلال الأوقات المسائية والأجواء الاحتفالية في العيد.


سيدتي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :