facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المساعفة يشارك أهالي لواء الجيزة في الاحتفال بيوم العلم


16-04-2024 08:38 PM

عمون - شاركت مئة مدرسة في الاحتفال بيوم العلم تحت رعاية مدير التربية والتعليم للواء الجيزة الاستاذ احمد عمر المساعفة صباح الثلاثاء 16 نيسان .

ولم يقتصر الاحتفال على المعلمين والطلبة حيث شارك المساعفة هذا الاحتفال مع المجتمع المحلي، الذي اظهر خلاله الطرفين معاني الولاء والانتماء .

وتطرق المساعفة في لقائه الى نقطتين ،برنامج BTEC التعليمي ، والاحتفال بيوم العلم ،مشيرا إلى اهمية الـمشاركة بهذه المناسبه التي تعزز الولاء والانتماء لدى الطلبة ، وتجسيد معاني الوطنية وترسيخها، وذكر المساعفة المواقف التي قدمتها القيادة الهاشمية ، من اجل رفعة وازدهار الوطن، منذ تاريخ الملك المؤسس إلى الملك الباني إلى الملك المعزز حامل الراية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

وتطرق المساعفة إلى برنامج BTEC التعليمي ، الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم ، من اجل تطوير التعليم ، واستحداث تخصصات يحتاجها سوق العمل.

واضاف المساعفة ان هذا البرنامج معتمد دوليآ ، يستطيع من يحمل شهادة اجتياز هذا البرنامج ، العمل في دول عديده منها كندا واروبا ، كما ان هذا البرنامج ذات اهمية كبيرة ، مما له من ايجابيات يطور أفراد المجتمع لتحسين الدخل لوجود فرص عمل عديدة من خلاله، والحد من البطالة ، كما انه يحظى بأهتمام ملكي من اجل نهضة الوطن اقتصاديآ ومهنيآ ، ذات تطور متقدم.

وشكر المساعفة جميع المشاركين بهذا الحفل داعيآ لهم دوام الصحة والعافية واستدامة الأمن والأمان تحت ظل صاحب الراية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الامين حفظهم الله ورعاهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :