facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إكس تبحث فرض رسوم على المستخدمين الجدد


17-04-2024 12:51 PM

منصة إكس تقوم بفرض رسوم على المستخدمين الجدد من أجل الوصول إلى المزايا الأساسية على المنصة، وفقًا لتصريحات مالك المنصة، إيلون ماسك، في منشوراته الأخيرة. يقول ماسك إن هذه الرسوم هي الوسيلة الوحيدة للحد من التدخل المستمر للروبوتات على المنصة، مشيرًا إلى أن الذكاء الاصطناعي يمكنه مساعدة الروبوتات في تجاوز التحققات الحالية بسهولة.

تعتبر حسابات الروبوتات، أو البوتات، برامج آلية تعمل على المنصة، وهي قادرة على أداء مهام مختلفة مثل النشر والتفاعل مع المنشورات. ومن المعروف أنها غالبًا ما تستخدم لأغراض غير مشروعة.

وفي منشور آخر، أشار ماسك إلى إمكانية للروبوتات الاستيلاء على أسماء المستخدمين الجيدة التي يُفترض أن تكون لحسابات أخرى حقيقية.

وأعلن ماسك أن مستخدمي إكس الجدد سيكونون قادرين على النشر مجانًا بعد مرور 3 أشهر، مما يعني أنهم يمكنهم إنشاء حساب مجاني، لكن لن يتمكنوا من النشر إلا بعد مرور ثلاثة أشهر إذا لم يدفعوا الرسوم.

في نهاية عام 2023، بدأت إكس اختبار فرض هذه الرسوم في الفلبين ونيوزيلندا، حيث تفرض رسومًا سنوية على المستخدمين الجدد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :