facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




العثور علي مقبرة جماعية ثالثة في مجمع الشفاء الطبي بغزة


08-05-2024 03:24 PM

عمون - أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة أن الطواقم الطبية عثرت على مقبرة جماعية ثالثة داخل مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة انتشلت منها 49 شهيداً حتى الآن وما زالت عملية الانتشال مستمرة.

وأشار المكتب في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إلى أن عدد المقابر الجماعية التي عثرت عليها الطواقم الطبية داخل المستشفيات وصلت إلى 7 واحدة في مستشفى كمال عدوان، وثلاث مقابر في مجمع الشفاء الطبي، وثلاث مقابر في مجمع ناصر الطبي، وجرى انتشال 520 شهيداً منها.

وحمل الإدارة الأميركية والمجتمع الدولي والاحتلال كامل المسؤولية عن المقابر الجماعية والعدوان السافر بحق الإنسانية، فمازال الاحتلال يمتلك الضوء الأخضر في استمرار هذه الجرائم ضد الإنسانية بدعم أمريكي كامل.

وطالب كل دول العالم الحر بالضغط على الاحتلال من أجل وقف حرب الإبادة الجماعية والحرب ضد القطاع الصحي والمستشفيات، وبفتح تحقيق دولي مستقل في الجرائم ضد الإنسانية التي يرتكبها الاحتلال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :