facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عملية تصحيح عامود فقري نوعية في مستشفى السلط الجديد


13-06-2024 03:29 PM

عمون - اجريت في مستشفى الحسين " السلط الجديد " عملية تصحيح عامود فقري لاول مرة في المستشفى لمريضه تبلغ من العمر 14 عاماً تعاني من انحناء شديد في العمود الفقري مؤثر بشكل كبير على حياتها اليومية وصحتها العامة.

وقال مدير المستشفى الدكتور رامي بشير ابورمان انه بفضل الله وكفاءة وخبرة و احترافية الفريق الجراحي، تمت عملية تصحيح العمود الفقري وتثبيت ودمج الفقرات بنجاح مبينا ان هذه العمليه تمثل تحدياً تقنياً يتطلب الخبرة والتخصص العالي.

واظهرت الصور قبل العملية مدى انحناء العمود الفقري، في حين تُبرز الصور بعد العملية التحولات الكبيرة التي تم تحقيقها و هذه التحولات لم تُحسن فقط صحتها الجسدية، بل رفعت من ثقتها بنفسها و جودة حياتها بشكل عام.

وأجريت العملية بالتعاون مع فريق طبي متخصص من جامعه البلقاء التطبيقيه مكون من الدكتور سمير السقا، أستاذ جراحة العظام والعمود الفقري ، والدكتور أسامة الدهامشة، أستاذ مساعد في جراحة العمود الفقري والجنف وتحت اشراف و دعم من رئيس قسم جراحه العظام والعمود الفقري الدكتور محمد السراحنة .

و يأتي هذا الإنجاز كخطوة متقدمة في مسيرة التطوير والتحسين المستمر للخدمات الصحية في وزارة الصحة و مستشفى الحسين السلط الجديد ، بالإضافة إلى ثمار الاتفاقية الموقعة بين وزارة الصحة وجامعة البلقاء التطبيقية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :