facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخلايلة: تكلفة الحج الأردني من الأقل في العالم


21-06-2024 08:53 PM

عمون - رصد - كشف وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، أنّ تكاليف الحج الرسمي في الأردن ثاني أقل كلفة بين الدول الإسلامية.

وقال الخلايلة في تصريح للتلفزيون الأردني اليوم الجمعة، رصدته عمون، إنّ دولة واحدة فقط، تقل تكاليف الحج لمواطنيها عن الأردن، وأنّ انخفاض التكلفة الأردنية يحسب على فرق تذاكر الطيران والنقل.

وبين الخلايلة أنّ الحاج الأردني يدفع التكلفة مشمولة بالمخيمات عالية الجودة، ووسائط النقل ووجبات الطعام بالإضافة إلى ثمن الهدي، وأي حاج خارج البعثة الرسمية ربما دفع تكاليف تفوق ما دفعه الحجاج النظاميون، خاصة النقل والهدي والوجبات

وأوضح أنّ البعثة الرسمية الاردنية ملتزمة بمتطلبات حج تضعها المملكة العربية السعودية ضمن خطتها والمتمثلة بمسارات واضحة في منى وعرفات، مشيرًا إلى أنّ الحاج الأردني قبل سنوات، كان غير مؤمن بوجبات الطعام وبعض وسائط النقل.

وأكدّ أنّ كل حاج أردني هذا العام، حصل على فاتورة متفصلة بكل دينار دفعه، بداية من التأشيرة وحتى عودته إلى أرض الوطن، منوهًا إلى أنّ الوزارة نفذت خطة الحج الموافق عليها من مجلس الوزراء قبل بداية موسمه بنسبة 100%.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :