facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




21 حاجا أردنيا على أسرة الشفاء بالسعودية .. 16 منهم بحالة حرجة


22-06-2024 08:35 PM

** "الخارجية": خلية ازمة أردنية في جدة

** 7 حجاج ما زالو مفقودين حتى اللحظة



عمون - أعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، السبت، انخفاض عدد الحجاج الأردنيين الذين يتواجدون على أسرة الشفاء في المستشفيات في السعودية إلى 21 حاجا لكن عدد الحالات الحرجة بينهم ارتفع.

وأوضح الناطق باسم الوزارة، سفيان القضاة، لـ "المملكة"، أن "المتواجدين على أسرة الشفاء انخفض عددهم من 27 إلى 21، لكن الحالات الحرجة منهم ارتفعت من 15 إلى 16.

القضاة أكد أن البحث لا زال جاريا عن 7 حجاج أردنيين مفقودين. وكانت الوزارة أعلنت الجمعة، العثور على 96 حاجًا أردنيًا من بين 110 مسجلين ضمن قوائم الحجاج الأردنيين المفقودين.

وقال إن خلية الأزمة التي شكلتها الوزارة لا تزال تعمل وفريق من القنصلية العامة في جدة ما زال متواجد في مكة المكرمة، مشيرا إلى أن الخلية تتعاون مع السلطات السعودية في البحث عن المفقودين وتقديم المساعدة لمن وجدوا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :