facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارتفاع كميات الدجاج الطازج الواردة للأسواق إلى 600 ألف طير


23-06-2024 04:06 PM

عمون - أكدت وزارة الصناعة والتجارة ارتفاع كميات الدجاج الموردة إلى الأسواق بنوعيه الطازج والنتافات اليوم الأحد، الى السوق المحلية، وبما يلبي احتياجات جميع مناطق المملكة.

وقال الناطق باسم الوزارة ينال البرماوي إن كميات الدجاج الطازج التي ذبحت في مسلخ أمانة عمان، ومسالخ الشركات المنتجة، بلغت قرابة 600 ألف طير، بارتفاع نحو 100 ألف عن المعتاد، إضافة لكميات الدجاج الموردة للنتافات والدجاج المجمد.

وأضاف لبترا، إن الوزارة تواصل جولاتها الرقابية اليومية، للتأكد من وفرة الكميات والالتزام بالسقوف السعرية المحددة للدجاج منذ أيار الماضي في مختلف حلقات التزويد، للدجاج الطازج والنتافات والمخصص للبيع للفنادق والمطاعم.

وأشار الى أن عدد المخالفات المحررة بحق محلات بيع الدجاج بلغ 220 مخالفة غالبيتها لعدم الالتزام بالسقوف السعرية، مؤكداً توفر الدجاج بكميات كافية وبما يتجاوز احتياجات السوق المحلية.

وأوضح أن النقص الذي حصل في التوريد خلال أول يومين من عيد الأضحى المبارك، حصل بسبب تعطيل المسالخ، متوقعاً استقرارها وبما يغطي ويزيد على حاجة الاستهلاك المحلي خلال الأيام المقبلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :