facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشريدة: حوالات 8 آلاف أردني لن تؤثر بمجموع مليون مغترب


10-07-2024 04:03 PM

عمون - اعتبر نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لتحديث القطاع العام ناصر الشريدة، أن حولالت 8 آلاف أردني من موظفي الحكومة المجازين والذين يعملون في الخارج لن تؤثر كثيرا في مجموع حوالات المغتربين الأردنيين في الخارج والذين يبلغ عددهم مليون.

جاء ذلك تبريرا لقرار الحكومة في نظام الموارد البشرية الجديد والذي يمنع منح إجازة بدون راتب لمدد زمنية طويلة، واقتصرها على 4 أشهر في العام بما لا يزيد على 12 شهرا طيلة مدة الخدمة في القطاع العام.

وقال الشريدة إن عدد موظفي الحكومة 220 ألف موظفا، منهم 13 موظفا مجازون دون راتب، بينهم 8 آلاف فقط لغايات العمل سواء داخل الأردن او خارجه، وتتجاوز إجازاتهم الـ 15 عاما و20 عاما.

وأضاف، أن هؤلاء الموظفين لهم مواقع محجوزة في العمل الحكومي، وهي شواغر كانت ستكون فرص عمل لابنائنا للاستفادة منها، فالإجازة بدون راتب تحرم ابناء الأردن من شغل الفرص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :