بيان من نقيب المحامين حول تصريحاته ..04-10-2011 10:23 PM
** ارشيدات في بيانه : صفات القاضي الواردة في مجلة الأحكام العدلية لا يمكن أن يتصف بها أي إنسان على وجه الأرض وفي هذا الكون حتى الأنبياء والرسل، لأن الكمال لله تعالى وحده..
|
04-10-2011 | 10:25 PM
بس الفيديو واضح جدا
محامي
04-10-2011 | 10:29 PM
لا تخلط الحابل بالنابل , وتلعب على حبل المادة 23 , انت اسات للنبي صلى الله عليه وسلم, والفيديو لبحكي واضح جدا ويظهر فيه مدى الاساءة , ويكفي انك مسحت تحية الاسلام من مراسلات النقابة واستبدلتها بتحية الحق والعروبة, يكفي لا بد ان تستقيل
محامي
04-10-2011 | 10:33 PM
لا تحاول ترقعها .... والله مش زابطة معك .....استغفر ربك اهم الك من اصوات المحامين ......
محامي
04-10-2011 | 10:34 PM
يعني انت مازلت على كلامك ومقتنع انك موغلطان
المطلوب اعتذار من الامة الاسلامية وان تعترف انها زلة لسان وموعيب انه الانسان يغلط بس العيب انه يكابر ومايعترف بخطأه
محامي
04-10-2011 | 10:34 PM
لا تحاول ترقعها .... والله مش زابطة معك .....استغفر ربك اهم الك من اصوات المحامين ......
صحفي
04-10-2011 | 10:37 PM
والله لو ما في فيديو مصور بالكلام الذي حصل , لقلنا معك حق , بس انا شايف الفيديو بحكي غير هيك يا نقيب !!!
عوده
04-10-2011 | 10:39 PM
ما بعرف شو ممكن يحكي مبرر؟؟؟بس لو بكتب قد رمل الصحراء مبررات وبيانات لن تكون له عذرا...قال في الدنمرك أهانوا الرسول خلينا نشوف جماعتنا اول!!!!!....
اردني حتى النخاع
04-10-2011 | 10:40 PM
الشكر لصحافتنا الحرة التي تنقل الاخبار اولا باول ولااعتقد ان الاساءة الى الرسول صلى الله عليه وسلم موضوع يمكن ان يمر بصمت
وبعدين تقول ان النقابة تسعى لشن حملة ضد من يسيء للرسول وخاصة من الدنمارك انا شايف انه نشن حملة فى الداخل اولا ومن ثم فى الخارج
محامي مقهور
04-10-2011 | 10:42 PM
الحمد لله انك صليت وسلمت على رسول الله مع اني اهتقد ومن صياغة هذا الرد انه اللي كاتبه مو مازن رشيدات الاسلوب مو اسلوبه!!!!
04-10-2011 | 10:43 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سليمان القانوني
04-10-2011 | 10:59 PM
كل الحمله الظالمه بسبب تصريحات النقيب المحترم بخصوص قضيه خلافيه شغلت الرأي العام مده من الزمن ولا زالت.؟!!!!!
م.بادي عضيبات
04-10-2011 | 10:59 PM
كلامك غير منطقي ... الصحافة نقلت الفيديو والكل سمع فيها الطريقة التي تكلمت بها ...صدقني استقالتك هي الاولى من اجلك .
المحامي امجد ابو زهرة
04-10-2011 | 10:59 PM
ما هو معروف عن الاستاذ مازن ارشيدات اثناء عضوية مجلس النقابة ولغاية فوزه بمركز النقيب وكعضو للهيئة العامة لنقابة المحامين انه من المحامين الملتزمين في الدين ولا يمكن ان يقصدما اتهم به من اتامات باطلة وعاريه عن الصحة وتم تفسيرها وتاويلها للاساءة لشخصة ولنقابة المحامين اما لاهداف انتخابية او سياسية قادتها قلة ضالةمنالاشخاص المعروفين
ام حازم
04-10-2011 | 11:02 PM
يجب ان يستقيل لأنه لمن سيعتذر ،وهو رجل بموقع المسؤولية وكلامه محسوب عليه
محمد ابراهيم
04-10-2011 | 11:03 PM
يقول الله تعالى مادحا نبية و حبيبه محمد ( و انك لعلى خلق عظيم) و قال رسول الله صلى الله علية و سلم اكتمل من الرجال كثير و لم يكتمل من النساء الا اربع...... تتمة الحديث) وما نستدل به في هذا الحديث ان الصفات التي نعرفها كبشر قد تكتمل في اولياء الله و انبياءة و رسله فكيف اذا كان الحديث عن خير خلق الله محمد صلى الله علية وسلم .و تصريح نقيب الصحفيين فية ادعاء وجهل و لايمنعه خطأه من الاعتذار فقد نعتبرها زلة لسان من ادمي اما اصراره و التفافه على الاعتذار فهذا غير مقبول و على الهيئه العامه للنقابه ان تسقطة لانه لا يختلف عن اي علماني ينكر الصفات البهية و الاخلاق الزكية و العصمه الالهية لنبينا و شفعينا و حبيبنا محمد صلى الله علية و سلم
هذا و الله اعلم
مجموعة محامين
04-10-2011 | 11:06 PM
عذر اقبح من ذنب يا استاذ والله لقد حاولنا ان نلتمس لك عذرا فلم نجد وكلما استمعنا الى المقطع المنشور من لقائك لا نجد فيه خيرا من تعبير وقد زدت الطين بلة بهذا التصريح الذي اقحمت فيه الصحافة والمواقع الالكترونية في محاولة لجرها بما اخطأت علما بن الصحافة والمواقع الالكترونية لم تقدم اي تفسير او تتبنى موقفا من تصريحك وقد تركت ذلك لبيت العدالة من اهل القضاء الواقف (المحامين) لانهم اصحاب الراي واهل العزم وهم من يدلون بدلوهم فيما ادليت
مع الحق
04-10-2011 | 11:08 PM
سيد النقيب انت لم تقصد الاساءه باي شكل من الاشكال و كلامك لم ينوي اي قصد سئ..............لكن مجعمعنا دائما يحول القصد الواضح و النقي الى القصد و الهدف الشخصي لنشر الفتنة .......اللة يحمي مجتمعنا منهم......وعاش الحق .....
مهندس مجدى خليل - الامارات
04-10-2011 | 11:09 PM
إذا كانت هذه الصفات غير موجوده فى البشر، لماذا إذا وضعت فى مجلة الاحكام العدليه؟ هل هي من باب التعجيز و من قال لك أن هذه الصفات غير موجوده فى نبينا حتى و إن كان بشر و هل أنت رجل من علماء الدين حتى تفتى فى هذا المجال أم أصبح الدين مطيه للجميع يتكلم فيه من يشاء و كيفما يشاء.
أعتقد أن عذرك كان أقبح من ذنبك و هذه هي المصيبه الاعظم و خاصه أنها خارجه من رجل محامى و المفروض أنه يجيد فن الكلام. الله يكون فى عون زبائنك و عملائك
د. شرف القضاة
04-10-2011 | 11:10 PM
(إجا يكحلها عماها)هذه أصح عبارة تناسب الرد الذي سوغ به نقيب الصحفيين ما صدر عنه، كان يمكن أن يقول إنها زلة لسان غير مقصودة، ولكنه أظهر جهله مرة أخرى.
ظلام المواقف
04-10-2011 | 11:10 PM
كيف يسمح لاي كان الحديث عن القضاء - للقضاء رجاله ولايجوز لم هب ودب ان يتحدث عن القضاء
ابو على
04-10-2011 | 11:16 PM
هذه الشخصيه يجب أن تستقيل لانه على الاقل لا يعرف مكانة الرسول الاعظم محمد صلى الله عليه و سلم. لان هذه الصفات موجوده بالفعل فى نبينا الاعظم و أرجو أن تقراء القران على يد شيخ عالم فى الدين و ليس على مزاجك
محامي قومي
04-10-2011 | 11:16 PM
هذا التبرير أسوأ من ذات العبارة المسيئة .. هل يمكن للأستاذ الكبير أن يقول لنا أي من الصفات الأربعين لا تنطبق على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ...وهل يعتبر أن صفة العادل لا تنطبق على رب العالمين .. هذا تبرير مفجع .. كان الأولى به أن يعتذر وأن يقول ان حديثه كان من سقط الكلام ولا يقصده .. بدلا من هذه التخريج الذي يؤكد الإساءة
سلام
04-10-2011 | 11:17 PM
إن بيان النقيب يظهر ضعفه الشديد باللغة العربية عموما والقرآن الكريم خصوصا، فيا ليته سكت ولم يبرر. كأن صاحبنا لا يعلم بأن الله تعالى وصف نبيه الكريم بأنه رؤوف رحيم في قوله تعالى " بالمؤمنين رؤوف رحيم" فهذا لا يعني أن محمدا صلى الله عليه وسلم ينازع الله هذه الصفات ولكنها تعني أن بلغ أقصى ما يمكن لبشر بلوغه في الرحمة وقس على ذلك باقي الصفات.
م.ماهر الرفايعه
04-10-2011 | 11:19 PM
...
من تجرأ على رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم
مواطن
04-10-2011 | 11:19 PM
نحن نعرف من هم ال ارشيدات المحترمين ومن هو عطوفة النقيب الاستاذ مازن ارشيدات المحترم وانا على يقين مطلق بإن الاستاذ مازن لم يقصد الاساءة الى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
اما الى الاشخاص الذين يرغبون باثارة الفتن فنرجو منهم التريث قبل الحكم وقبل الحديث عن الاستاذ مازن بهذا الشكل المسئ الى النقابة والى شخصه الكريم وهو المعروف بنزاهته وعلمه وادبه واخلاقه الحميدة
الى 5
04-10-2011 | 11:19 PM
ممكن تحضر الفيديو مره ثانيه عشان تسمع بلزبط شو حكى
محامي
04-10-2011 | 11:22 PM
اجا يكحلها عماها . استقيل ايها النقيب لان الفيديو المعروض يتكلم عن نفسه . لاحول ولا قوة الا بالله
محامون عمان
04-10-2011 | 11:24 PM
بيان ركيك غير مقنع - حسبي الله ونعم الوكيل - لماذا تتحدث عن القضاء انت نقيب المحامين وليس قاضي
محامي المفرق
04-10-2011 | 11:25 PM
عذر اقبح من ذنب الفيديو واضح جدا والاساءة للرسول الكريم صاحب الخلق العظيم واضحة , عليه الاستقالة فورا ونحن كمحامين علينا واجب نصرة رسول الله .
محمد خالد المعايطة
04-10-2011 | 11:26 PM
عنجد اجا يكحلها عماها .لا يا مش مزبوط . الرسول فية كل الصفات ......انه من صفاته كتبت الصفات الحسنى للبشرية و من اخلاقه صيغت القيم الانسانية .... لا تعلم حقيقه نبيينا محمد صلى الله علية وسلم
المحامي راضي
04-10-2011 | 11:28 PM
نطلب منك فورا تقديم استقالتك لانك اساءت لمهنه شريفه هي القضاه وكذلك للمحامين والقوانين..الله يرحم ابوك يا مازن ارشيدات لانو كان من القضاه النزيهين .........قدم استقالتك او نطلب من الشعب رفع قضايا عليك بتهمه الاساءه للرسول والاردن وللقضاء الاردني ...
المحامي علاء العثامنة
04-10-2011 | 11:28 PM
يعني الكل ما فهم المغزى وركّز على اسلوب النقيب، محور الحيث القاضي وأهمية مركزه، وهو نفسه بالبيان الصادر منه وضح موقفه اللي (بعد التوضيح) ما فيه أي شيء مسيء لشخص الرسول الكريم
رامي
04-10-2011 | 11:30 PM
الاعتذر على ما يبدو اقبح ذنبا، لأنه يتحدث عن نقيب المحامين كشخص ثالث وكأني به يجير بيانه كما لو انه موقف محسوب على مجلس النقابة ولا بل وكأنه موقف الهيئة العامة. المشكلة انه أخطأ خطأ كبيرا لأسباب عديدة اقلها انه خبرته في ضبط عباراته وحسن تعبيره محدودة للغاية ، ولا يملك من خبرة العمل النقابي او السياسي ما يؤهله لمنصب اقل من هذا بكثير. للأسف ان يصل الامر في الهيئة العامة للمحامين انتخاب نقباء يتعثرون في اولى المواجهات مع الرأي العام. يذكرني هذا المشهد بمشهد الوزراء في حكومة سمير الرفاعي كيف كانوا يتعثرون في اولى اطلالاتهم على الرأي العام ما اغضب المواطن لأنه شبع .... من مسؤوليه والآن من نقبائه بكل اسف.
مشاهد
04-10-2011 | 11:31 PM
احد الاقنعة يسقط ويظهر المخفي تحتة
الى المحامي ابو زهره
04-10-2011 | 11:34 PM
صدقت المحامي ارشيدات ما بقطع فرض وفوق ذلك انو راح على الحج تسعين مره..يا رجل قول للمحامين غيرها..اذا اول يوم دوام فيه نقيب لغى تحيه الاسلام........
جماهير المحامين
04-10-2011 | 11:42 PM
لم يعتدي النقيب بأي حال من الأحوال على رسول الله ((صلى الله عليه وسلم )) وما قاله هو تعظيم للصفات التي يجب أن تتوفر في القاضي بلنظر للوضع الراهن للقضاة.
يا جماعة الموضوع زلة لسان ، مش أكثر
ما تكبرو واللي بيكبرو معروف اللي بدو يخرب النقابة واللي مقهور انه طلع من باب النقابة اللي مش عاجبه مهنية النقيب واللي كان يخرب على مدى سنين بالنقابة وخايف انه انسحب من تحته البساط .
صارت مفهومة بكفي تخربو جوا وبرا النقابة ،،خليكم برة النقابة
محامي
04-10-2011 | 11:43 PM
نعرف انك لا تقصد الاساءة لسيد الخلق اجمعين ، ولكن كان الأولى ان تقول زلة لسان وتسكت ...ولو ان ايمانك بحقيقة مباني الاسلام العظيم كان يقينا لا اعتقاداً لما زللت هذه الزلة أصلاً ..........
محامي
04-10-2011 | 11:44 PM
نعرف انك لا تقصد الاساءة لسيد الخلق اجمعين ، ولكن كان الأولى ان تقول زلة لسان وتسكت ...ولو ان ايمانك بحقيقة مباني الاسلام العظيم كان يقينا لا اعتقاداً لما زللت هذه الزلة أصلاً .........
محمود صالح
04-10-2011 | 11:47 PM
كلامك مفهوم عطوفتك بس الشباب ما بدهم يستوعبو الفكره نومن انك لا تريد الاساءه انما اردت ان تبين صعوبة الاختيار ولا يهمك حدا والى الامام
الى جماهير المحامين
04-10-2011 | 11:52 PM
حاب اسالك اللي تتكلم باسم جماهير النقابه حضره النقيب شو عمل للنقابه من ست اشهر حتى الان..اي مهنيه تتكلم عنها الله يرحم ايام احمد طبيشات وصالح العرموطي وحسين مجلي ونجيبارشيدات..اما هو ومجلس النقابه .... ..حتى الان شو عملوا..ولا انت تطبل اللي واقف ...عليك ان تكون صادقا مع نفسك..جماهير المحامين غير راضيه عن الوضع السيد احمد طبيشات في مده ست اشهر عمل للنقابه الكثير وما كان مرضي عنو والان صار المحامين يترحموا على ايامه...ارجوك ابعد جماهيرك .... عن المسيره التي كشفت من بدايتها انها.... وششغل بس تقعد على كراسي ولا تفعل شي ..الا القدح والذم..والفلسفه الفاضيه
مغترب كندا
04-10-2011 | 11:52 PM
يعني ما لقيت غير رسول الله(حاشاه)ص. لاقيلك مثال اخر
عاشق الوطن الكركي
04-10-2011 | 11:54 PM
والله ايها الاخوه انني اعرف الاستاذ مازن منذ اكثر من عشرون عاما ورافقته طوال تلك السنوات وسافرت معه خارج الاردن مرات كثيره وتعاملت معه في قضايا وخبرته بمواقف يختبر بها معادن الرجال , فلم اجد فيه سوى المحامي الخلوق الملتزم باداب واخلاقيات المحاماه والوطني العاشق لتراب هذا الوطن , والقومي الذي يؤمن بوحدة الامه والانسان الذي تلقى تربيه بيتيه عالية المواصفات في كنف احد الرموز الوطنيه الاردنيه , ولايمكن لشخص يتمتع بهذه الصفات ان يصدر منه اساءه لاعظم واطهر البشر , ولكننا نعرف ان وراء هذه الحمله الظالمه ثأرات انتخابيه نعلم الجهه التي تقف خلفها , ونقول لاحول ولاقوة الابالله
يمان غرايبة
04-10-2011 | 11:56 PM
الموضوع مش بس مجرد العبارة التي خرجت من النقيب الموضوع في طريقة طرح العبارة حيث انها كانت خالية من الادب امام ذكر الرسول وكان الاسلوب فيه نوع من التعدي على ذاته صلى الله عليه وسلم كما ان نقيب المحامين ليس شخصا عاديا ولا يقبل منه اللغو او الخطاء في انتقاء العبارات.
حياة
04-10-2011 | 11:58 PM
استغفر الله العظيم .. وصلت للنبي لا حول ولا قوة الابالله ..
محااميه
05-10-2011 | 12:01 AM
نقيب المحامين هو انسان قانوني وكان عليه ان يعرف ان لكل كلمة يقولها يجب ان تكون على قدر المسؤوليه ولا مجال للقول بأنها مجرد زلة لسان حتى انه لم يتحدث بتهذيب ولم يصلي على الرسول صلى الله عليه وسلم وعلى الجميع ان يضع حد لم يتجراء على الرسول صلى الله عليه وسلم وبالنسبة لمجلة الاحكام العدلية فقد وضعت من قبل فقهاء لن يستطيع ان يصل النقيب الى علمهم سواء الديني او القانوني والاحرى به ان يسال اللغويين عن الصفات التي تكون لله عزوجل دون البشر
المحامي معتز السحيمات
05-10-2011 | 12:01 AM
معروف مين اللي بقود هذه الحملة ضد الاستاذ مازن،وكل هاي الضجة سببها الاستحقاق الانتخابي لمنصب النقيب......
الى 28 و 29
05-10-2011 | 12:02 AM
تعليق 28 و 29 لنفس الشخص , يعني كمان بتدافعو عن الاساءة , الرسول وصفه الله تعالى بانه على خلق عظيم . يجب ان يحاكم نقيب المحامين لانو لو مواطن بسيط كان تختخ بالحبوس
مواطنة
05-10-2011 | 12:05 AM
بس افهم الي بقول حملة ، يعني حدا جبره يجرح في الرسول .. اي انسان بيصدر منه هذا الكلام رح تلاقي الناس تهاجمه فكيف نقيب
>المحامي عادل الحروب
05-10-2011 | 12:06 AM
لكل من يحاول التصيد ولغرض في نفسه اقول ان النقيب وكما اعرفه جيدا لم يخطيءولكنكم خطاتموه لاجنداتكم الخاصه
ما شا لله
05-10-2011 | 12:06 AM
استغفر الله العظيم , انا همي لبدافعو عنو !!, لن نسكت على هذه الاساءة للنبي صلى الله عليه وسلم , ولو الفيديو مش موجود كان بنحكي
مواطن اردني
05-10-2011 | 12:08 AM
عصر ....
انت ....
05-10-2011 | 12:14 AM
اسمالله حولك و حوليك, يعني افهم انه عن جد القضاه الحالين و الي رح يجوا لازم تتوفر فيهم شروط مش موجوده بسيدنا اشرف الخلق.............؟؟؟؟؟
هذا بسموه .....
خليل البطوش
05-10-2011 | 12:15 AM
يان الماده 23 من غتيال الشخصيه وهل اعضم من شخص رسول انسان وان الله امتدحه من فوق سبع سموات لقوله تعالى (وانك لعلى خلق عظيم) وتقول عائشه رضي الله عنها كان خلقه القران )ومصيبه انك نقيب محامين أسال الله ان يثأر لرسول الله منك ويجعلك عبره وعلى حكومتنا السلام وسوف نقف معها اذا حكمت هاذا نقيب
حمد السلايطه
05-10-2011 | 12:18 AM
الفيديو واضح والاساءة واضحة ........ وحتى لوكانت زلة لسان ماذا ابقيت للدينماركي اللي اشتهر عالمياً بعدما اساء لرسولنا الكريم وهو نكره!!!!! وانت ستشتهر؟؟؟؟ والمعلقين اللي يحكواانها حملة ضد ما يسمى نقيب المحامين عيهم ان يحترمواعقــــــــــــــــولهم؟؟؟؟؟؟
عيب
05-10-2011 | 12:19 AM
...كل هذا الحكي اكيد ..... في النقابة هم من يقودونا هذه الحملة ضد الاستاذ مازن ارشيدات لان فاز بمركز النقيب .....
لا للتيار الكهربائي
05-10-2011 | 12:20 AM
يا جماعة النقيب خطئ بالتعبير وهذا صحيح ، ولكن المتربصين أكبر وأكثر
لو نتابع صفحات الفيس بوك راح نجد بأن كل من لم يحالفه الحظ أصبح الغيور على الدين وفي منهم للأسف أخلاقه أبعد ما تكون عن الدين
يا عمي احنا عارفين مين اللي وراهالحملة .......،،النقابة لن تكون لكم ولن تفلحو بهذه الجهود والرسول العظيم أعظم من أن تستخدمونه أداة لحروبكم
مواطن
05-10-2011 | 12:25 AM
انا لا اجد بالفيديو اي اساءة لسيد الخلق محمد ..... وواضح ان نقيب المحامين كان يتحدث عن صفات الكمال .... وهو لم يقل انها غير موجوده بالنبي محمد ... بل قال "يمكن " بالتالي اعتقد ان التعليقات موجهه للاساءة للاستاذ رشيدات ... ثم ان الصفات الذي يتحدث عنها في مجلة الاحكام العدلية صفات الخالق وليست صفات المخلوق ...
مواطن 123
05-10-2011 | 12:26 AM
خاف الله يا فلان ...... اشرف خلق الله الرسول الكريم....... يا فلان وانت يا صاحب التعليق 33 خاف الله لمادا تدافع عن شخص يدم الرسول عليهالصلاة والسلام ادن انت تابع له
محامي
05-10-2011 | 12:27 AM
يعطيكم العافية أبدعتم ولكن عن ماذا أسفر اجتماعكم!!!!!
خليل البطوش
05-10-2011 | 12:28 AM
يا نقيب المحامين اتقي الله الرسول لا تتوفر فيه هذه الصفات !!!!!!!!!
الله سبحانه وتعالى يقول " وانك لعلى خلق عظيم" هذا وصف الله تعالى لرسوله (صلى الله عليه وسلم ) هذه اخلاق نقيب المحامين !!! يرضي العباد في سخط الله ورسوله ..............استغفر الله العظيم .
محامي
05-10-2011 | 12:32 AM
نلاحظ ان بعض المحامين يريدون تحويل الامر على انه صراع انتخابي على كرسي النقابة , وذلك لتبرير هذه المصيبة التي اوقعها نقيب المحامين بنفسه , واقول في هذا الصدد ان المسألة واضحة وضوح الشمس ولا تحتمل اي تأويل فان النقيب قصد الاساءة للرسول والدليل الفيديو المنشور , وبالنسبة عن المدافعين عن تصرف مازن ارشيدات , شو تفسيركم ودفاعكم لقيامه بحذف البسملة وتحية الاسلام عن كافة اوراق النقابة , سنتحرك لكي يستقيل لانه اصبح لا يستحق هذا المنصب ولانه اساء للرسول الكريم
كركية الكرك
05-10-2011 | 12:36 AM
المحامي ارشيدات لايمكن ان يسيئ ولكن بعض الانفس غير راضية عنه وتتصيد الهفوات لانه هذا الوقت وقت الدسائس والافتراء على الاخرين
مراقب
05-10-2011 | 12:37 AM
يا استاذ مازن والله علقت وكل صابون . ما ..... من المنتقمين الذين يريدون جر هذه المهنة الى الحضيض كان الله في عونك ....................
رأي حر
05-10-2011 | 12:41 AM
أنا مش عارف ايش هي الصفه الموجوده بالمحامي ومش موجوده بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم ****ويقول لمن لا يعرف القانون \\\يأخي احكي عن القانون 100 سنه بدون ان تقول المحامي عنده 40 صفه مش موجوده ولا بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم فالموضوع لايحتاج الى تبرير ***لو دنماركي قال هالكلمه لقلبنا الدنيا عليه***
غيور على دين الله
05-10-2011 | 12:46 AM
إن الله أعلم بالسرائر و هذا أمر يتعلق فيه فإذا كان الهدف الإساءة فإنني أبشرك بغزي في الدنيا و عذاب في الأخرةو هذا الكلام ليس كلام العاجز لأن الله يسخر أضعف خلقه ليكون أداة عقابه على من يتجاوز عليه و نسأل الله العظيمان يسخر من هم أهل لهذا الفضل و هم كثر بفضل الله و إذا كانت زلت لسان غير مقصودة كنت تبنغي فيها مرضاة الله في عمل ما فإن الله غفور رحيم لا يقفل باب رحمته و الحمد الله الذي يعصى و يغفر .
ابن البلد
05-10-2011 | 12:48 AM
الان اصبحتم كلكم تدينو ارشيدات وشو دخلكم انتم اساسا في ادانة اي شخص كان من يكون فالله وحده هو الذي يدين البشر فبرايي كل واحد منكم يسكت لان الرسول لم يضعكم وكلاء عنه لتدينو البشر فاذا اساء فالله وحده الذي يحاسبه وليس انتم فكما قال عيسى عليه السلام ازيل الخشبة التي بعينك قبل ان تنظر للقذى في عين اخيك
محمد
05-10-2011 | 12:51 AM
يا حيف على هيك نقيب محامين ويا زين مجلس هالنقابة ويا هالعلم والفهم عند هالمحامين اللي منتخبين هيك رئيس وراضيين على هيك نقيب ... بدناش نحكي الا انه بتمسخر ويتخذ من رسولنا العظيم المثل في حديثة وعلى سبيل السخرية ... والادهى والامر الاعتذار اللي اقبح من ذنبه .. والذي يصر فيه على الاساءة لرسولنا الكريم ... فداك ابي وامي يا رسولنا الحبيب .. صلوات الله وسلامه وبركاته عليك يا رسول الله .. صلوا عليه وسلموا تسليما
المحامي حازم شخاترة
05-10-2011 | 12:52 AM
الى من قال ان النقيب قام باستبدال تحية الاسلام بتحية الحق والعروبة ,اود ان اذكرك بأن هذه التحية هي شعار النقابة وشعار اتحاد المحامبن العرب ,والحق هو اسم الله الجامع المانع , والعروبة هي نبض قلوبنا ونطق السنتنا و هوى الفؤاد منا , أما الفئة الضالة التي تقف وراء هذه الحملة لا تخفى عليكم اهدافها ,.............
ابن الزرقاء
05-10-2011 | 12:57 AM
إلى من لا يعرف قدر رسوله . إن الرسول محمد وجميع الرسل عليهم السلام الله اصطفاهم على البشر فهل برأيك أنالله يصطفي من لم يبلغ الكمال البشري .........
الى ابن البلد رقم 42
05-10-2011 | 12:59 AM
من يسئ الى الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم يسئ الى جميع مشاعر المسلمين ونحن اوفياء لنبينا العظيم ولا نقبل الاساءة اليه وانتم لا يقبل احدكم الاساءة الى جده او والده والرسول هو اعظم البشر
اردني
05-10-2011 | 01:03 AM
مين انت حتى تقيم الانبياء والرسل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميسون
05-10-2011 | 01:04 AM
..
لاتصلح ان تكون في هذا المنصب .....
محمد
05-10-2011 | 01:11 AM
تصيد ...../الرشيدات لم يقصد الاساءة
طفيلي
05-10-2011 | 01:15 AM
حسب الفيديو الخطا راكبك من ساسك لراسك وبدل من حارب النماركيين بنقول حسبي الله على كل واحد اتطاول على الرسول صلى الله عليه وسلم واللهم جمد الدم في عروقه ول يارجل احنا بدل من دافع عن الرسول اجي منا له له له انت اعتديت على انسان على كل حال ربنا يرحمنا فير حمته والله منا قادر اعيدها ..استغفر الله يارب سامحني
طفيلي
05-10-2011 | 01:15 AM
حسب الفيديو الخطا راكبك من ساسك لراسك وبدل من حارب النماركيين بنقول حسبي الله على كل واحد اتطاول على الرسول صلى الله عليه وسلم واللهم جمد الدم في عروقه ول يارجل احنا بدل من دافع عن الرسول اجي منا له له له انت اعتديت على انسان على كل حال ربنا يرحمنا فير حمته والله منا قادر اعيدها ..استغفر الله يارب سامحني
محامي بيحب المحاماة
05-10-2011 | 01:17 AM
تحية الحق والعروبة
نظف النفابة يا مازن من كل هؤلاء اصحاب المصالح الضيقة الذين يلعبون في كل شيء... من اجل الصوت الانتخابي..........
جميل
05-10-2011 | 01:18 AM
اذكر انه اول ما تم انتخابه نقيب امر بحذف البسملة عن مراسلات النقابة اوعمل مثل هذا اقول له نعم ان المسلمين ضعاف وكل من يحاربهم سوف يكافئه اعداء الله جميعا ولكن يقول رب العزة (ان الذين يلحدون في اياتنا لا يخفون علينا افمن يلقى في النار خير ام من ياتي امنا يوم القيامة اعملوا ما شئتم انه بما تعملون بصير)نصيحة ايها الرجل اتق الله.
مش محامية
05-10-2011 | 01:21 AM
...لانه فكرت شو اعلق ما لقيت اشي ممكن ينحكى غير الله ...
محمود
05-10-2011 | 01:21 AM
أكيد هو دارس هاي الجمله الف مره قبل ما يحكيها بدليل ترتيبه للكلام وتسلسله يعني الزلمه قاصد ونص الاهانه مع انه النبي عليه السلام كان قاضي قبل ما أنت تتولد وفي روايات كثيره بتحكي عن حل المشاكل بين الناس للنبي محمد عليه السلام بس للأسف لازم يكون نقيب...مو المحامين وإذا ما طالب المحاميون بطرده من النقابه فاحسنلهم يستقيلوا من عملهم أو يحولوا أنفسهم ل....
مش محامية
05-10-2011 | 01:21 AM
.....لانه فكرت شو اعلق ما لقيت اشي ممكن ينحكى غير الله....
عامر
05-10-2011 | 01:22 AM
كان ممكن لسعادة النقيب أن يقول أن هذه الصفات المطلوبة تعجيزية ونادرا ما تتواجد لكن أن يقول أنها غير متوافرة بالنبي مع احترامنا فهذا يعد اساءة للنبي عليه السلام
وأثني على رأي الدكتور شرف القضاة بأنه (اجا يكحلها عماها) فهو صرح يبرر موقفه وكان أجدر به أن يعتبرها زلة لسان فهو لا زال متمسكا بها ولا حول ولا قوة الا بالله
هذه اساءة للنبي أولا واساءة لمجلة الاحكام العدلية التي لا ينكر قوتها وفضلها فقيه وعالم بالقانون
حق لك أن تستقيل يا أستاذ مازن
محامين اربد
05-10-2011 | 01:23 AM
قى البداية كنا نعتقد انه اللي صار موصحيح ومجرد تلفيق واتهامات باطلة من قبل الصحف الالكترونية لكن بعد ماشفنا الفيديو الله يسامحنا ويغفر النا بسبب تصويتنا لك فى الانتخابات
..
05-10-2011 | 01:23 AM
عيب عليكم الاستاذ مازن محترم ولم يقصد الاساءة الى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
مسلم/محامي
05-10-2011 | 01:27 AM
يعني هل تركتو الدنيا كلها وكل الاساءة اللي بتحصل للاسلام كل يوم في العالم وكل دقيقة ولك ساعة وقفتو للاستاذ مازن على كلمة لم يقصدها اساسا ولم فيها الاساءة وانما كل ما قصده على الشروط التعجيزية فقط نظف هل النقابة استاذ مازن احنا معك واللي مش عاجبو مع السلامة ....
تحية الحق والعروبة
05-10-2011 | 01:32 AM
يا استاذ مازننحن معك ونعرف اخلاقك المحترم وانت لم تقصد الاساءة الى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اما من يهاجم الاستاذ مازن هو من يدعي الغيرة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ولكن لا هم يستخدمون سيدنا محمد لمهاجمة النقيب وذلك لانه ينظف النقابة منهم ومن اشكالهم نحن معك استاذ مازن
الى جماعة التيار في النقابة
05-10-2011 | 01:36 AM
الى اصحاب المصالح والحملة الشعواء على الاستاذ عطوفة النقيب مازن ارشيدات نحن معك وانتا نقيبنا المحترم .....
lمسلم
05-10-2011 | 01:41 AM
استقيل و روح
محايد
05-10-2011 | 01:50 AM
الكلام المحكي في الفيديو فيه اسائه واضحه ومنصب نقيب المحاميين يجب ان يختار كلماته .. الفيديو واضح وعليك الاستقالة فورا حتى تتادب في الكلام فانت تذكر سيد الخلق اجمعين .
لا احب المحامين
05-10-2011 | 01:55 AM
اتركوه يقصد ام لا الم تقراو قوله تعالى بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم :( انا كفيناك المستهزئين ) لم نشق على صدره حتى نعلم ايقصد ام لا
المحامي محمد دوحل
05-10-2011 | 02:10 AM
يا مازن اذا انت نقيب للمحامين ولا تستطيع ان تنتقي الفاظك وعباراتك .....مع عدم الاخذ بتبريرك .......... وروح من النقابة
المحامي محمد دوحل
05-10-2011 | 02:10 AM
يا مازن اذا انت نقيب للمحامين ولا تستطيع ان تنتقي الفاظك وعباراتك .....مع عدم الاخذ بتبريرك ............ وروح من النقابة
فاسم مجمد الشبار
05-10-2011 | 02:12 AM
مع احترامي لكل الاخوان الذين ادلو برايهم فمنهم من نفى ومن من ايد
ولكن الحقيقة ان الاستاذ مازن ما هو الا رجل ملتزم بتعاليم الدين ولا يقطع فرضا من الفرائض الخمسة وعنده لله الكثير الكثير جزاه الله خيرا
ولا يعقل ان يتلفظ باي اساة لكي يغضب رب العالمين ولكن اقول للمتربصين به اتقو الله ولا تصطادو الناس اصطيادا -الاستاذ مازن لك الله فيما دسوه- وفقك الله وايدك بنصر من عندة على الظالمين
محامي كركي يحترم النقابه
05-10-2011 | 02:12 AM
الاستاذ مازن ارشيدات محامي وعلى خلق ودين ومهني من الطراز الاول ولكن هناك بعض الاشحاص يقودون حمله ضد عطوفه النقيب واقول لهولاء لن تستطيعوا ان تنالو هدفكم
...
05-10-2011 | 02:23 AM
يازلمة ....قال نقيب شي....
مواطن
05-10-2011 | 02:27 AM
الاستاذ نقيب المحامين لم يسيء لسيد الخلق ..... ومن يقول انه اساء عليه مراجعه مجلة الاحكام العدليه ليرى ان ما كان يتحدث به النقيب هي صفات الخالق عز وجل و.... هل يريد الاسلاميين الجدد ان يشبهو الرسل رضوان الله عليهم بالخالق عز وجل ؟؟؟؟ ......
مواطن
05-10-2011 | 02:28 AM
الاستاذ نقيب المحامين لم يسيء لسيد الخلق ..... ومن يقول انه اساء عليه مراجعه مجلة الاحكام العدليه ليرى ان ما كان يتحدث به النقيب هي صفات الخالق عز وجل و.... هل يريد الاسلاميين الجدد ان يشبهو الرسل رضوان الله عليهم بالخالق عز وجل ؟؟؟؟ .....
اربد
05-10-2011 | 02:28 AM
هناك حمله منظمه ضد ارشيدات ... لانه لم يسيء للرسول وقال ان الصفات المذكوره بمجلة الاحكام العدليه لا تنطبق حتى على النبي لانها صفات الخالق عز وجل ..... ولا حاجه لتصفية الحسابات التي يمارسها بعض ... في النقابات يستغلوا هذا الموضوع للتغطية ....
مش محامي
05-10-2011 | 02:30 AM
قال تعالى (لا تحعلوا دعاء الرسول بينكم كدعاء بعضكم بعضا)
قال ابن عباس أي لا تدعوه باسمه كما يدعوا بعضكم بعضا : يا محمد يا عبدالله , ولكن فخموه وشرفوه فقولوا يا نبي الله يارسول الله في لين وتواضع . التصريح الاول للنقيب والاعتذار الثاني يدل على جهل بقدر النبي صلى الله عليه وسلم ولا يصدر من مؤمن يعظم رسول الكمال البشري عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ولا ينبغي لمثل هؤلاء أن يتسلموا مقاليد أمور العامة من المسلمين
محامي
05-10-2011 | 02:30 AM
استغفر الله العظيم ظهر الباحث السوري طالب إبراهيم الأسبوع الماضي علي قناة الجزيره في الإتجاه المعاكس وقال لمحاوره أستعفر الله - أتحدي الذي خلقك إذا ...الخ- واليوم يظهر عطوفة النقيب ويقول هذه الصفات يمكن أن لاتكون في النبي محمد صلي الله عليه وسلم ...ثم يصدر بيان يوحي بأن هناك مؤامره تستهدف أمن النقابة وعن مجموعات إرهابيه مسلحة تروع المحامين...؟؟؟ إستغفر الله وستحم وتشاهد وصلي ركعتن وستقيل والله يهديك
عماد الزغول
05-10-2011 | 02:32 AM
لو انك واقف قدام قاضي خلال مرافعه عن قضيه ما هل تتجرأ انك تسيء لهذا القاضي ؟......... ما اتوقع انك تملك هذه الجرأه لكنك تجرأت على الرسول عليه الصلاة و السلام ........ عيب عليك و انت فعلا اسأت مهما حاولت تبرر
محامي
05-10-2011 | 02:44 AM
ان في كلامك اساءة للرسول صلى الله عليه وسلم وان الذين يؤذون رسول الله لهم خزي في الدنيا وعذاب اليم في الاخرة وانه كان يجب على المحامين ان يحسنوا اختيار النقيب واعضاء مجلس النقابة. ماذا قدم النقيب واعضاء مجلس النقابة للمهنة وبعضهم امضوا دورات كثيرة في النقابه ويعود المحامين لانتخابهم . انني اطالب النقيب بالاستقالة
المحامي انس زيادات / من الفحيص
05-10-2011 | 02:48 AM
عطوفه مازن من انظف وارفع الناس ومن سياق الحديث ضمن المقابله لم يقصد الاساءه ابداً، حتى مقدم البرنامج لم يعلق على الموضوع، واكيد بكرا بلتموا جماعه الاخوان، ويلا على اعتصامات ومنشورات - عادتهم طبعاً - وكل الناس عارفين شو اجنداتهم الانتخابيه عشان يترشح واحد منهم... بعد سنه ونص.. ارحموا يا بشر
عماد
05-10-2011 | 02:53 AM
يبدو أن النقيب لم يعرف بعد قدر النبي عليه السلام في قلوبنا ..... حان وقت الرحيل يا نقيبنا حان وقت الرحيل
علوان
05-10-2011 | 02:55 AM
الصفات التي أنكر وجودها السيد النقيب في النبي محمد عليه السلام هي صفات القاضي العادل يا اخوان
والنقيب الان يدافع عن نفسه ويؤكد عليها
اتق الله يا نقيبنا اتق الله هذه اساءة لا تحق لشخص مثلك لا يحق لأحد أن يتلفظ بها كائنا من كان
05-10-2011 | 03:02 AM
معقول الاصرار
05-10-2011 | 03:03 AM
الله يرحمنا
ولله اردني عربي مسلم
05-10-2011 | 03:03 AM
اللهم صلي على سيدنا محمد لا اله الا الله محمد رسول الله
كلام ما حبيت اسمعه للمره الثانيه لانه مقزز من ............................................
مسلمة تحب رسول الله
05-10-2011 | 03:07 AM
قال تعالى"...وما كان لكم ان تؤذوا رسول الله..."الاحزاب 53 "حضرة النقيب تفوه بكلام لايليق ان يخرج من محامي وهم من مهنتهم الكلام وانتقاءالعبارات لكن للاسف ماذا تنفع الشهادات الدنيويه اذالم يزينهاالعلم بأمورالدين نقول ليته لم يتكلم ولم يكون في هذا الموقع لبقي الطابق مستور...
أاصبح رسول الله عليه الصلاة والسلام مضربا للمثل السوء ؟!!حسبنا الله ونعم الوكيل .ياحضرة النقيب عليك ان تستقيل وتتوب الى الله ونسأل الله ان يعفو عنك ويتوب عليك
مسلمة تحب رسول الله
05-10-2011 | 03:07 AM
قال تعالى"...وما كان لكم ان تؤذوا رسول الله..."الاحزاب 53 "حضرة النقيب تفوه بكلام لايليق ان يخرج من محامي وهم من مهنتهم الكلام وانتقاءالعبارات لكن للاسف ماذا تنفع الشهادات الدنيويه اذالم يزينهاالعلم بأمورالدين نقول ليته لم يتكلم ولم يكون في هذا الموقع لبقي الطابق مستور...
أاصبح رسول الله عليه الصلاة والسلام مضربا للمثل السوء ؟!!حسبنا الله ونعم الوكيل .ياحضرة النقيب عليك ان تستقيل وتتوب الى الله ونسأل الله ان يعفو عنك ويتوب عليك
محامي عجلون
05-10-2011 | 03:12 AM
..
واستغر ربك على اساءتك لنبينا ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الحق يقال
05-10-2011 | 03:22 AM
هل هناك مجال للشبة بين الرسول عليه الصلاة والسلام والقاضي .
وحسب قولك ان الرسول لا توجد فيه ال ( 40 ) صفة من نصبك حكم لتعرف ان هذه الصفات موجودة او لا قال تعالى: "وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى* إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى" النجم : 3-4 .
فكلامك مردود عليك جملة وتفصيلا والحق ليس عليك انت الحق كلة على الاخوة المحامين الذي افرزو نقيب مثلك
إنا كفيناك المستهزئين
05-10-2011 | 03:35 AM
قال الله تعالى: (فاصدع بما تؤمر وأعرض عن المشركين إنا كفيناك المستهزئين) [الحجر:95].
إن من عقيدة أهل السنة أن من آذى الصحابة ولاسيما من تواتر فضله فإسلامه على شفا جرف هار، يجب ردعه وتأديبه، فكيف بمن آذى نبياً من الأنبياء، فكيف بمن آذى محمداً صلى الله عليه وسلم؟ (إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُهِيناً) [الأحزاب:57].
أَلَستَ مُنتَهِياً عَن نَحتِ أَثلَتِنا وَ لَستَ ضائِرَها ما أَطَّتِ الإِبِلُ
كَناطِـحٍ صَخرَةً يَوماً لِيَفلِقَها فَلَم يَضِرها وَأَوهى قَرنَهُ الوَعِلُ
لا تَقعُـدَنَّ وَقَد أَكَّلتَها حَطَباً تَعُوذُ مِـن شَرِّها يَوماً وَتَبتَهِلُ
أرأيتم لو استهزأ بحاكم أو ملك أو رئيس، أوَ تبقي بعدها تلك الدولة المستهزؤ بحاكمها علاقة مع الدولة التي يُستهزؤ فيها تحت سمع وبصر الساسة باسم الحريات؟ أويقبل مسلم أن تقطع دولة إسلامية علاقتها مع دولة غربية لأسباب يسيرة وقضايا هامشية ثم لا تحرك ساكنا تجاه السخرية بنبي الأمة صلى الله عليه وسلم؟
ومن كان هذا شأنه فلا يقتله الأسى وليعلم أن الله منتقم لنبيه، وأن المجرم إذا تداركته فلتة من فلتات الدهر في الدنيا فلم تمض فيه سنة الله في أمثاله، فإن وراءه:
يوم عبوس قمطرير شـره في الخلق منتشر عظيم الشان
وحسبه من خزي الدنيا أن يهلك وألسنة المليار ومن ينسلون تلعنه إلى يوم الدين، فإن المسلمين قد ينسون أموراً كثيرة ويتجاهلون مثلها، ولكنهم لاينسون ولا يغفرون لمن أساء إلى نبيهم صلى الله عليه وسلم وإن تعلق بأستار الكعبة، وخاصة بعد موته صلى الله عليه وسلم وتاريخهم على هذا شاهد.
سلطي
05-10-2011 | 03:38 AM
الرسول صلى الله عليه وسلم مقدس عند المسلمين .والقدسيه تعني التوقير والاحترام في الاعتقاد والتعامل اوعند استذكاره او ذكره.ومن يخلو من المسلمين من تقديسه صلى الله عليه وسلم فقد خلى من خلق الاسلام.فإذا كان غير المسلم يحترم رسول الله لا لايمانه به بل احتراما لمشاعر المسلمين لقدسيته عندهم فكيف لمن يدعي الاسلام ان لايحترم رسوله اوالمحامين الذي هو نقيبهم اوالاردنيين اوالمسلمين الذي يدعي انه منهم. والا شايف انه موقعك كنقيب اكبر ...
محب النبي عليه الصلاة والسلام
05-10-2011 | 03:48 AM
ميّ رشيد فايز السبيعي
عَطِّرْ مِدَادَك َ بسم الله يا قلمُ
واكتبْ فِداؤك ما خَطُّوا ومارسموا
وارْقُمْ على جبهةِ التاريخ قافيةً
أنا بها بين كلّ الشاعراتِ فَمُ
أَسْمِعْ صَرِيْرَكَ آفاقَ المدى جَذَلاً
وَتِهْ على الشِّعر أنت الصَّادِحُ الرَّنِمُ
عانِقْ بِحرفك هاماتِ العُلا شرفاً
بسيِّدٍ الخلق مَنْ يسمو به الكَلِمُ
اللهُ يا فرحةَ الأكوان ِ مُذْ بَزَغَتْ
أنوارُهُ بات ثغرُ الدَّهْرِ يَبْتَسِمُ
الحقُّ والعدلُ بعد الموت قد بُعِثا
بمبعثِ النور وانزاحت به الظُّلَمُ
مَنْ مِثْلُهُ طاهرٌ عَفٌّ وذو خُلُقٍ
مِنْ بَعْضِهِ تُسْتَقى الأخلاقُ والشِّيَمُ
الحلمُ والفضلُ من أنواره اقتُبِسا
وَمِنْ بقايا نَداهُ يَنْبُتُ الكرمُ
مَنْ حرَّر الناس من أغلالِ داهيةٍ
دهياءَ منها صروح العدل تنهدمُ
مَنْ شَجَّ بالعلم رأسَ الجهلِ فانحسـ
مَتْ أذيالُهُ فَهْوَ مبتورٌ ومُنْحَسِمُ
مَنْ أَصْدَقُ الناسِ قولاً غيرَ ذي هَزَلٍ
مَنْ أَفْصَحُ الناسِ لا عِيٌّ ولا فَدَمُ
أبو اليتامى ومَن ضاقت معيشتــهُ
غِنَى الفقيرِ به يُسْتَبْرَأُ السَّقَمُ
مشى على الأرض قرآنا ً مُصَوَّرةً
آياتُهُ منهجاً أسوارُهُ حَرَمُ
للهِ تلك الوصايا البيضُ ساطعةً
تكسو القواريرَ مجداً ليس ينثلمُ
مَن مِثْلُهُ أَنْصَفَ الأنثى وأَنْزَلهَا
منازلاً دونها الأعلامُ والقِمَمُ
جناتُ عدنٍ لدى أقدامهنّ فَلا
يُلَمْنَ إنْ نالهنّ العُجْبُ والشَّمَمُ
يا سيدي هاكَ حُبًّا لا حدود لهُ
لك المحبّة في الأجواف تضطرمُ
فداؤكَ المالُ والأهلون َ كلُّهمُ
فداؤك الناس إن جلُّوا وإن عظموا
واللهِ لو رامَ كلُّ الخلقِ مَمْدَحَةً
ما أنصفوك وإن قالوا وإن زعموا
أقولها وأنوف الكفر راغمةٌ
محمّدٌ خيرُ مَنْ تمشي به قدمُ
معاوية مقدادي
05-10-2011 | 03:56 AM
عندما يقول الاستاذ مازن هذا الكلام يلاحظ من قصده وضمنا ان سيدنا محمد رسول الله هو اشرف الخلق ، واكرمهم واكملهم صفاتا ، وعندما ضرب المثل بالنبي عليه السلام لم يضرب المثل بأي شخص أخر مر على الخليقة بل على ضرب المثل بأعزهم (ان اصاب في اسلوبه أم جانبه الصواب ) ، المشكلة فيمن ينصب نفسه نصيرا للحبيب المصطفى الان لغايات دنيوية ( الانتخابات مثلاا) وكلامهم واحد كمن تربى على يد شيخ واحد (استقيل) وهم محسوبين على تيار معروف، ان كانوا صادقين ومدافعين فليذكروا اسماءهم كاملة . ان استخدام حبنا للحبيب والنبي لغايات دنيوية هي البشاعة ذاتها
ابن اربد
05-10-2011 | 04:09 AM
نعتذر
عامر
05-10-2011 | 04:18 AM
المسامحه للنقيب فيه فتح باب لمن يريد الاساءة للنبي عليه السلام بأنه لا يقصد و بكره بيطلع أحد النقباء أو الحزبيين وبيقول في معرض حديثه .... والله ...... أو ... .........، وبيطلع من يقول بأن الرجل الأول لم يقصد الاساءة والرجل الثاني كان يتكلم تشبيه مجازي والثالث قصده شريف ،،،،،، لازم كل واحد يا اخوان يا مسلمين بيمس النبي عليه السلام يوقف عند حده ما بيصير النبي يصير محل تشبيه أو تشبيه بنقص أو غيره خافوا الله يا جماعه
طلال الخطاطبه
05-10-2011 | 04:26 AM
هي زلة لسان قطعاً ولكنها يجب أن لا تصدر من انسان يترافع امام المحاكم.
ما لفت انتباهي بتلك المقابلة هو تصريح للشخص الآخر وهو ان ألدنيا خربانه بما فيها القضاء. وهاذا على ذمته .....
محامية وأعتز بنقابتي
05-10-2011 | 04:48 AM
لنبتعد عن الانفعال ، هل يعقل أن يقصد نقيب المحامين الاساءة الى الرسول الكريم ،، هذا الكلام غير معقول أبداً لا لمنصبه ولا يليق بمن انتخبوه وهو الشخص المعروف لدى معظم الهيئة العامة بأنه شخص صادق ومهني وعلى خلق رفيع .
لنتعقل في أحكامننا ولا ننفعل فلن ينفعنا الانفعال ، لقد أخطأ التعبير فقط هذا كل الأمر ومن منا لايخطئ التعبير
يا محامين العبرة بالمقاصد وليس باللفاظ والمباني
تعقلو ولا تصنعو فتنة في النقابة لمصلحة فئة انتهى تاريخها في نقابة المحامين وقد اجمعت الهيئة العامة على رفضها لما تسببت به من خراب للمهنة وتراجع أرجوكم تيقنو وتعقلو.
محامي متدرب
05-10-2011 | 04:55 AM
للأسف ان نقيب المحامين لا يجد الوقت للتبير لأن تفكيره الشاغر الأن هو كيفية تحطيم وتدمير المتدرب باكافة الطرق من خلال ترسيبه في الأمتحانات بحجة انه يريد اخراج محامين اكفاء ناسيا او متناسيا وضارب في عرض الحائط اوضاع المتدرب وما يعانيه المتدرب من ازمات اقتصادية ونفسية واجتماعية .خاف الله فينا يا استاذ مازن ونسئلك ان ترحل عن نقابتنا وتتركنا في شئننا.
احمد العتوم
05-10-2011 | 04:59 AM
للاسف ...
وصلت لمستوى انت اقل من ان تتحدث عنه ....
و للاسف ...
انهم اكملوا لقائهم معك ..
و للأسف ...
ان يحدث ذلك في بلدنا الاردن ..
لا اعرف نقيب المحامين لكن
05-10-2011 | 05:03 AM
لكن اقول ان معظم المعلقين هم من طينة واحدة ومن ...... او ممن فشلوا في الوقوف ضده في الانتخابات . واستغرب كيف تاخذ هؤلاء الغيرة على الاسلام والنبي عليه السلام فلماذا لايهبون لنصرة المسلمين الذين يمتهن نبيهم في الغرب وفي اخواتهم المسلمات التي يتعرضن للاضطهاد والمسلمين الذين هم الان في اسؤا حال بسبب امريكا والصهيونية . ولايهمك استاذ مازن...........
بياع خضار
05-10-2011 | 07:14 AM
العلقون جهه واحده --النقيب فعلا لم يقصد وانا اقسم بالله مواطن عادي---ليس من المعقول ان تجلدوه يت محامين
SOLICITOR
05-10-2011 | 08:20 AM
ان وراء جميع المشاكل التي تحدث بالمملكه هي نفس جهة هذه الانتقادات البناءه ....يا من اعتدتم الصلاه واعتدتم تكفير الناس هل ستصل بكم المرحله بأن تحيطونا علما من سيدخل الجنه ومن النار ان الكمال لله عز وجل ,وكل هذه الانتقادات هي مردوده عليكم
علاء الدين
05-10-2011 | 09:34 AM
لو ظل ساكت احسنله
كان بامكانك بتطلع ببيان تغتذر فيه وتعتبرها زله لسان ادميه
بس انو تطلعيالي ببيان تأكد فيه على تصريحك الاول هذه سقطه اكبر من اللي قبلها
شيئ يحز بالقلب ان ترا مسلمين بهذه الجرأه على الحبيب المصطفى
بعدين يا نقيب انتا طلعت لا بتفهم بالدين ولا حتى باللغه مين قلك انو صفه مكين مثلا مش من صفات الرسول
الصفه هون جائت نكره بدون ال التعريف ففقدت حصريتها
مثل بالزبط الكريم والرحيم ...
محام متدرب
05-10-2011 | 09:36 AM
اصلا ....
مراد
05-10-2011 | 10:47 AM
واضح جدا انو سعادة النقيب مش كثير فارقة معه اللي عمله بقدر ما هو فارقة معه منصبه والناس، يا رجل حتى لو كنت قومي ولا يساري ولا شو ما كنت، كيف بتنسا خير الاسلام عليك وعلى الجميع، وما بيصير خلافك مع الاسلاميين في النقابة تخليك بهذه الصفة السيئة.
اذا كنت مش قاصد احكي آسف.
اذا كنت قاصد خليك زلمة واحكي انا قاصد.
بس ما أظن انك من الأولى ولا والثانية.
وعلى كل حال هي وقفك عليك. وهلا عمي.
احمد الرواشده
05-10-2011 | 11:08 AM
اخطأت يا نقيب المحامين بحق نفسك لو انك اعتذرت عما بدر منك لكان افضل ولكن يبدو انك مازلت مصراً على خطئك استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
مجموعة من المحامين
05-10-2011 | 11:10 AM
الى المحامي (61) ما شاء الله عنك مبين انك متابع منيح.. تحية الاسلام والبسملة ما زالت على الورق (اتق الله)
الرجل لم يسي للرسول عليه الصلاة والسلام,, وواضح ان المقصود ان الصفات تعجيزية،، وفي بيانه قال ان الرسول عليه الصلاة والسلام هو أشرف الخلق ولا أحد له الجرأة على أن يمس شخص الرسول عليه الصلاة والسلام،،
وما تفعلونه هو تكفير للرجل وهذا حرام (اتقوا الله)
سر يا استاذ مازن ونحن معك ( فنحن نعرف ان دينك واخلاقك لا يسمحان لك بذلك)،، ولكن وجدوا انفسهم عاجزين عن مجاراتك بالقانون.
عبسي
05-10-2011 | 11:20 AM
بسترجي مازن ارشيدات يحكي عن رئيس الوزراء انو فش في 40 صفة من صفات القاضي ؟؟ طيب بسترجي يحكي انو ................ فش في صفات القاضي ؟؟
المحامي محمود الدقور
05-10-2011 | 11:30 AM
اتق الله يا رجل المكابرة والتمادي بالخطاء غير مقبول الفيديو واضح والناس تحسن السماع والفهم... يجب ان تعتذر لتاج راسك رسول الله صلى الله عليه وسلم اعتذر وإلا ستكون ....
حسام ابو عبد الرحمن
05-10-2011 | 11:49 AM
والله اللي استحوا ماتوا بعني بدل ما يعتذر كمان ببرر موقفه الا لعنة الله على الظالمين
بعدين شو الي جاب سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم في موضوع الحوار عليه انو ينتقي كلماته عند التكلم عن الرسول صلى الله عليه وسلم
صلاح
05-10-2011 | 11:52 AM
كلام جميل للاستاذ مازن و مش شايف مشكله بالحكاه .
مدقق حسابات
05-10-2011 | 12:01 PM
فعلا انك.... يا استاذ لأن أستهتارك واضح بالفيديو ؟
محامي في دبي
05-10-2011 | 12:01 PM
مش راح تزبط الوزارة معك يا استاذ........
محامين اربد
05-10-2011 | 12:03 PM
معك دائما يا ابا خلدون ولا تعبأ بهؤلاء ...
صــــــــــــــــــــــديق مقرب
05-10-2011 | 12:04 PM
&&&&&&&&&&&لا زال مصرّ على كلامه(كنا نبحث له عن عذر ونقول خانه التعبير...ولكن في المقال اعلاه..أجا يكحّلها عورها)...اننا لا نراك الا من .. في هذا الزمان....الذين يتكلمون بأمر العامة)
مواطن
05-10-2011 | 12:05 PM
بصراحة أنا مصدوم من إللي سمعته من النقيب الله يسامحه على هالزلة
المحامي ابراهيم الحمد
05-10-2011 | 12:14 PM
للاسف انها هذه الاساءة للنبي صلى الله عليه وسلم تصدر ممن اعطيناه ثقتنا نحن الهيئة العامة والله ان خلق وصفات رسول الله لايوازنها الارض والسماء ولايجوز ان يكون رسول الله صلى الله عليه وسلم محل مقارنة مع احد من الخلق فى الارض ولا فى السماء
لكن نقولها فى المرات الجايات سنعلرف لمن نعطى صوتنا
المحامي ايمن المعاني
05-10-2011 | 12:14 PM
ان الاستشهاد الذي قدمه الزميل النقيب لا يدخل في باب الطعن في النبي الكريم ،واقول الى ....كفى التلاعب في عواطف الناس ،وان المرحله تتطلب تظافر كل الجهود لتحقق متطلبات الاصلاح والابتعاد عن المصطلحات التفريقه والعمل على الجوامع التي توصل الى الاهداف النبيله .
من العهد الى مازن
05-10-2011 | 12:19 PM
لكل أمرئ من أسمه نصيب ومازن هو (.......)وهكذا يكفي للرد على ..... مازن
يلا ارحل يا ارشيدات ... يلا ارحل يا ارشيدات
05-10-2011 | 12:22 PM
يا مازن منك منا، خذ شلتك وارحل عنا، ويا طبيشات ارجع النا... ويلا ارحل يا ارشيدات، يلا ارحل يا ارشيدات
الى 92 قاسم الشبار
05-10-2011 | 12:22 PM
شفناك انت واياه سوا ماتقطعو فرض حتى صلاة الفجر ماتقطعوها بالجامع ماشاالله عليكم ...
المحامي حسام الحوراني
05-10-2011 | 12:26 PM
لا استغرب ما صدر عن النقيب من استهزاء برسولنا الكريم وهذه ليست سقطة او زلة لسان بل هي مقصودة ولها سابقات تحمل في طياتها كرهه لهذا الدين ومنها انه وعند تسلمه سدة النقابة قام بشطب كلمة السلام عليكم من كل كتب النقابة الرسمية وعمم ذلك على كل الموظفين . لقد اساء النقيب لتاريخ النقابة ولكل المحامين الذين يكنون كل التقدير والتعظيم للنبي محمد الا فليرحل فليرحل
مطلع
05-10-2011 | 12:27 PM
شوفولوا كم عنز يسرح فيهن لحين ...
البراء
05-10-2011 | 12:33 PM
والله انك ......................
المحامى حسام ابورمان
05-10-2011 | 12:34 PM
اتنمى على الزملاء الافاضل عدم التعليق على المواقع الاكترونيه والتوجه لبيتنا الكبير نقابة المحامين ولا يجوز ان نبقى نتبادل التهم جزافا على المواقع .
أحد جيران أرشيدات
05-10-2011 | 12:36 PM
شخص ...ويعتقد بأنه أفضل من بقية الناس ......ز
ارحل
05-10-2011 | 12:40 PM
ان الرجل يتمتع باحترام الآخرين الى ان يتكلم فاما يزداد رفعة بعلمه واما يهوي الى الارض بجهله.
madaba
05-10-2011 | 12:44 PM
شكلها مش راح تزبط معك الوزارة يا اشتاذ.... للدورة الجاي شد حيلك اكثر....
ابو خالد
05-10-2011 | 12:48 PM
كنا بنتامل من الادينمراكي ان يتأسف عن اسائته للرسول صلى الله عليه وسلم
ابو خالد
05-10-2011 | 12:50 PM
سلط الله عليك من لا يخافه
توبة أم ردة
05-10-2011 | 12:50 PM
انهاءا للموضوع لابد من مراجعة دائرة الافتاء العام في المملكة و دائرة قاضي القضاه للوقوف على الحكم الشرعي الذي ينطبق على نقيب المحامين بما صرح به على قناة الرؤيا و الذي مازال مصرا عليه و بيان فيما اذا كانت هذه الالفاظ التي تلفظ بها تعتبر من قبيل الاساءه و التطاول على أشرف خلق الله و سيد المرسلين صلى الله عليه و سلم ( لأنها اذا اعتبرت كذلك فانها و الله أعلم من قبيل الرده و التي تستلزم اقامة دعوى رده لدى المحاكم الشرعيه ضد النقيب و التي مؤداها استتابته أو الحكم عليه نتيجة ردته) و في جميع الاحوال فان تطاول النقيب بهذه الالفاظ على النبي محمد صلى الله عليه و سلم و بهذه الطريقه و بهذا الاصرار ليعد في أضعف الأحوال من باب قلة الأدب في التعامل مع رسول الله صلى الله عليه و سلم, مشيرا الى أن قوانين و أنظمة نقابة المحامين تمنع على المحامين مخالفة النظام العام و الاداب العامه مع جميع الناس فمن باب اولى ان تمنع مخالفة الاداب العامة مع سيد الناس و المرسلين كافه عليه الصلاة و السلام .... و الله من وراء القصد.
مسلم
05-10-2011 | 12:50 PM
من علامات الساعه كما ورد في الحديث الشريف \\الرويبضه يتحدث في امر العامه))
محام محب للنبي عليه الصلاة والسلام
05-10-2011 | 12:50 PM
هذه اساءة واضحة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم ولا مجال للتسبيب او التوضيح وان بيان النقيب التوضيحي عذر اقبح منذنب
ابو خالد
05-10-2011 | 12:56 PM
الى 121 شكلك مابتشوف ولابتسمع
ابو خالد
05-10-2011 | 12:58 PM
الى 62 مستحيل تكون كركي حر انت .......................
الى 42 عاشق الوطن الكركي
05-10-2011 | 01:17 PM
بتقول انك سافرت معاه اكثر من مرة وشو يعني سافرت للحج يعني ولا للعمرة !!! بس حسبي الله على كل من يبرر اقواله واسال الله لهم الهداية والمغفرة
الى 56
05-10-2011 | 01:27 PM
ان الرسول الكريم اعظم من يستخدم بيشيء او يقارن بشيء فهو سيد الخلق ولاينطق عن الهوي فكيف ترضى ان يساء الى الرسول الكريم من قبل من يسمى مازن رشيدات ولا بس همكم المنصب والانتخابات ولا الاسلاميين بعبع خايفين منهم وتشوفوهم كوابيس باحلامكم وتحملوهم كل اخطائكم مع اني لست من التيار ولا من القميين ولا اتبع اية حزب وديني ووطنيتي هي حزبي وانتمائي والحق يقال ان الاسلاميين يكفيهم حبهمواحترامهم لله والرسول والوطن ولسيد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفيد الرسول الاعظم حفظه الله وادامه تاجا فوق رؤوس الاردنيين اللهم امين
د.أيمن حتمل
05-10-2011 | 01:53 PM
لا يستطيع أحد من البشر أن يسامح لأن هذا الحق متعلق بشخص النبي عليه الصلاة والسلام فلتخف على نفسك لأنك محروم وسارع لايجاد ما تدافعه عن نفسك في حضرة سيد الخلق عليه افضل الصلاة والتسليم .....
رسالتي لاعضاء المجلس
05-10-2011 | 02:16 PM
الى من اعتقدنا انهم عشره ووقفنا معكم بالباع والذراع انا اندم فعلا اني انتخبت جزء كبير منكم وبالذات .......اللي كنت انهم على قدر المسؤوليه ان سكتوا على تصرفات نقيبكم ومن الان هو ليس نقيبي فسنحاسبكم وانت وكل من يقف معه من اعضاء المجلس
....
المحامي نزار ديات
05-10-2011 | 02:32 PM
السادة الافاضل ، الخطا غير المقصود صفة انسانية و التسامح صفة مطلوبة دينيا ، الرجل لم يقصد الاساءة واراد الاشارة الى رفعة مكانة القاضي خصوصا في الاسلام ، وان مجلة الاحكام العدلية ترتكز في معظمها على الشريعة الاسلامية ، وان صعوبة توافر الصفات التي اشار اليها النقيب في شخص واحد والاستعارة او التشبيه الذي اتى به يجب ان لا يؤخذ في غير سياقه ، فنحن لا نملك كبشر ان نحكم على الناس في ايمانهم ، والتسامح فضيلة والله سبحانه وتعالى اوصى به ، فلنكن متسامحين وان لا نقتنص الاخرين من كلامهم بشي خارج سياق الحديث .فقد روي عن ابن عباس عن النبي أنّه قال : من جعل قاضياً فقد ذبح بغير سكين ! فقيل : يارسول الله ، وما الذبح ؟ قال : نار جهنم)
المحامي محمد البطاينة
05-10-2011 | 02:39 PM
ناسف يا نقيب على انتخابك فلا تدافعو عنه ...واضح ....وعناده
الى رامي تعليق 33
05-10-2011 | 02:50 PM
لبش خايف على مجلس النقابة شكلك واحد منهم .......
جهاد
05-10-2011 | 03:36 PM
مجلة الأحكام العدلية :
الْمَادَّةِ ( 1792 ) ( يَنْبَغِي أَنْ يَكُونَ الْقَاضِي حَكِيمًا فَهِيمًا مُسْتَقِيمًا , وَأَمِينًا مَكِينًا مَتِينًا )
هناك فرق بين الشرط والصفة وما اشار اليه نقيب المحامين يتعلق بالصفات لا بالاسماء وبالاشارة الى ما ورد في المادة المذكورة اعلاه من الحكمة والمتانة والاستقامة والامانة هي من صفات واسماء الله سبحانه وتعالى ومذهب السلف في هذه المسألة وهو واضح في أنهم يثبتون لله سبحانه ما أثبته لنفسه في كتابه من صفات الكمال، أو وصفه به رسوله صلى الله عليه وسلم فيما صح عنه، وأن ما تدل عليه الآيات والأحاديث الصحيحة مراد ومفهوم، ولكنهم لا يؤولونها ولا يكيفونها بل يكلون علم الكيفية لله سبحانه، ويعتقدون تنزيه الله سبحانه عن مماثلة المخلوقين. كما قال تعالى: {لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ}. وكما قال عز وجل: {وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ} {فَلا تَضْرِبُوا لِلَّهِ الْأَمْثَالَ إِنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ}.
وان ما ورد في بعض التعليقات هي كلمات حق يراد بها باطل
ووضع السيف في موضع الندى مضـر كوضع الندى في موضع السيف بالعلا
لقد أمرنا ربنا سبحانه وتعالى عند التنازع والاختلاف أن نرد الأمر المختلف فيه إلى الله ورسوله أي إلى كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم فقال: "فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ باللهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً.
جهاد
05-10-2011 | 03:42 PM
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :
إن القول بأن الأنبياء معصومون عن الكبائر دون الصغائر : هو قول أكثر علماء الإسلام ، وجميع الطوائف ... وهو أيضاً قول أكثر أهل التفسير والحديث والفقهاء ، بل لم يُنقل عن السلف والأئمة والصحابة والتابعين وتابعيهم إلا ما يوافق هذا القول . " مجموع الفتاوى " ( 4 / 319 ) .
جهاد
05-10-2011 | 03:43 PM
فتاوى اللجنة الدائمة " برقم 6290 ( 3 / 194 ) .
الجواب :
ج : نعم الأنبياء والرسل يخطئون ولكن الله تعالى لا يقرهم على خطئهم بل يبين لهم خطأهم رحمة بهم وبأممهم ويعفو عن زلتهم ويقبل توبتهم فضلا منه ورحمة والله غفور رحيم كما يظهر ذلك من تتبع الآيات القرآنية التي جاءت فيما ذكر من الموضوعات في هذا السؤال ... وأما أبناء آدم فمع انهما ليسا من الأنبياء .... بين الله سوء صنيعه بأخيه ....انتهى
سهيل
05-10-2011 | 03:47 PM
الواضح من كل التعليقات هي تصفيه حساب بين التيار الاسلامي والقومين الذي يمثلهم سعاده النقيب اما اذا كانت اسائه فانا وجميع من شاهد الحلقه وجميع من يعرف الاستاذ مازن هي عباره عن سوء تعبير او زله لسان لانه ما عرفنا عنه الا حسن الخلق والادب في التعامل ودماثه في الخلق وانه لم يصدر عنه اي اساءه الى اي شخص كان طوال مسيره المهنيه
متابع
05-10-2011 | 05:49 PM
يا سيدي أي هجمة اعلامية وأي أجندات قاعد بتحكي عنها يا نقيبنا...
وأي إساءة للاسلام والمسلمين تتحدث عنها ، لو ما فتحت ثمك كان حدا أجا فيك أو عبرك
اتقي الله ولا تعالج غالطك بغلط أكبر منو وتحاول تلبيس الجريمة لغيرك
وخير الخطائين التوابون
محامي كنت احترم
05-10-2011 | 06:15 PM
الكلام على مايفهم وكان على النقيب ان يعتذر عن الاساءه التي سمعنا وراينا لا ان يدفن راسه بالرمل و
جهاد
05-10-2011 | 07:14 PM
عن أمير المؤمنين أبي حفص عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( إنما الأعمال بالنيّات ، وإنما لكل امريء مانوى ، فمن كانت هجرته إلى الله ورسوله ، فهجرته إلى الله ورسوله ، ومن كانت هجرته لدنيا يصيبها ، أو امرأة ينكحها ، فهجرته إلى ما هاجر إليه ) . رواه البخاري و مسلم في صحيحهما .
بالإضافة إلى حديث عائشة رضي الله عنها : ( من عمل عملاً ليس عليه أمرنا فهو رد ) ؛ ووجه ذلك : أن الحديث السابق ميزان للأعمال الظاهرة ، وحديث الباب ميزان للأعمال الباطنة .
والنيّة في اللغة : هي القصد والإرادة ، فيتبيّن من ذلك أن النيّة من أعمال القلوب ، فلا يُشرع النطق بها
اللهم صلي على سيدنا محمد
08-10-2011 | 06:02 PM
صلوا على النبي
زايد
09-10-2011 | 04:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا شاهدت المقطع الخاص بالهليليه اللي اثيرت بخصوص نقيب المحامين والمتابع لها بضمير يعرف بانها زله لسان ليست مقصودة بشخص الرسول عليه الصلاة والسلام وان المقصود منها ليس التجني على سيد الرسل والانبياء وانا هنا اقول ( طالما اننا ندافع عن سيد الرسل محمد المعصوم عن الخطأ )لماذا لانتجاوز زله لسان هذا النقيب الذي انا لا ارى في كلامه تعديا على االرسول الكريم ولو كان كلامه مقصودا لما زار مفتي المملكه وانا متاكد بانه ابدى اسفه لدى المفتي وهو المقصود بعينه فقط للاعتذار كونه ( مفتي المملكه ) اما نحن معاشر الاخوة في الاردن فاننا نريد زفه عريس لكي نمشي بها فقط بدون الاطلاع والتطلع ورائنا فيكفي يكفي يا ايها الاخوة ...الاصطياد بالماء العكر والا شو رأيكم النقيب يقد جاهه لبيت كل محامي ويحط فنجان قهوة وتقبلو والا ما تقبلو ..
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة