facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نشوة الرويني تحصل على الدكتوراة الفخرية من أكسفورد


28-02-2019 07:32 PM

وصفتها بصاحبة الإنجازات العديدة والأعمال المؤثرة

عمون - نالت الدكتورة نشوة الرويني أمس شهادة دكتوراه فخرية في إدارة الأعمال من كلية أكسفورد للدراسات العليا والبحوث إحدى أعرق المؤسسات التعليمية في أوروبا والعالم، تقديراً لتميزها وإنجازاتها العديدة في مجال الإعلام، وتكريما لنجاحاتها في مجال الأعمال.

حضر الحفل لفيف من الشخصيات المهمة والصحفيين بالإضافة إلى أسرة الدكتورة نشوة وأصدقائها.

وأقيم الحفل في خيمة المجلس بجزيرة الحديريات، وبدأ بكلمة ألقاها الدكتور المعتصم بالله الشيخ عيسى عميد كلية أكسفورد للدراسات العليا والبحوث وعضو دائم في المجلس الأعلى ومجلس العمداء بالكلية ورئيس مفوضية الأعمال والصداقة الأوروبية العربية بدبلن.

رحب الدكتور المعتصم بالله في مستهل كلمته بالحضور، ثم عرَّف بالدكتورة الرويني مؤكدا أنها استطاعت البروز والنجاح في مجالي الإعلام والأعمال وتحقيق إنجازات بارزة ساهمت في الارتقاء بهذين المجالين، فضلا عن تأسيسها وترؤسها واحدة من أنجح الشركات في المنطقة هي مجموعة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي.

وأكد الدكتور المعتصم بالله في حديثه أن الدكتورة نشوة قد استطاعت بمجهود سنوات من العمل المستمر تغيير الصورة النمطية عن المرأة في الشرق الأوسط، وأنه على الرغم من ظهور
قيادات نسائية في المجال الإعلامي، إلا أن نشوة الرويني تبقى صاحبة السبق والريادة في هذا المضمار. مضيفاً أن كلية أكسفورد تعتبر الرويني نموذجا يحتذى به، وعلامة بارزة في النجاح والتميز، لذلك منحتها درجة الدكتوراه الفخرية.

وبهذه المناسبة، قالت نشوة الرويني عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بيراميديا: "إنه لشرف عظيم أن تمنحني كلية أكسفورد للدراسات العليا والبحوث هذه الدرجة العلمية، ويُشرّفني قبولها، وأهديها إلى وطني الإمارات الذي قدم لنا كل أنواع الدعم والعناية، وخاصة "أم الإمارات" سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية التي وضعت للمرأة في الإمارات منهاجا للنجاح ودعمتها محليا وإقليميا ودوليا لتحصد أعلى المراكز، وتحقق أسمى الأهداف".

وأضافت الرويني "يسرني اليوم الالتقاء بهذه النخبة من الأكاديميين والباحثين، كما يسعدني أنّ سنوات من العمل الدؤوب يتم تقديرها، وأنني استطعت أن أوصل رسالة إلى مؤسسة عالمية الشهرة مثل أكسفورد مؤداها أن مناخ العمل والنجاح متوفر هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأننا قادرون على المنافسة على الصعيدين الإقليمي والدولي".

يذكر أن نشوة الرويني هي سيدة أعمال وإعلامية عربية شهيرة، ذات خبرة كبيرة وتاريخ وظيفي ممتد في مجال الإعلام، الأمر الذي جعل منها واحدة من أهم الشخصيات الإعلامية الرائدة في مجالها، واعتبرتها جهات عدة لسنوات متتالية الشخصية الأكثر تميزا في مجال الإعلام والأعمال.

وهي عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي، والرئيس التنفيذي لشركة الجود للاستثمار، والرئيس التنفيذي لشركة الجود للدعاية والإعلان، والرئيس التنفيذي لمركز دلما الطبي، ومؤسسة خط "مجوهرات نشوة"، وهو خط
لإنتاج وتصميم أفضل اللآلئ الإماراتية، وسلسلة مطاعم المجلس.

كما قامت الرويني بتأسيس وترأس "جمعية نشوة" وهي جمعية مكرسة للأعمال الخيرية ساهمت في إنقاذ وتحسين حياة الكثير من الناس في العالم العربي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :