facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




10سنوات لمتهمين حازا مخدرات في الزعتري


07-12-2015 11:02 AM

عمون - سحر القاسم - جرمت محكمة امن الدولة متهمين اثنين حازا 51 كيلو من الحشيش داخل شوالين واحتفظا بهما في منطقة الزعتري في المفرق ثم قاما بنقلها الى منطقة الماضونة بهدف تسليمها,واثناء التسليم تم إلقاء القبض عليهما من قبل رجال مكافحة المخدرات.

وقضت المحكمة بتجريمهما بجناية حيازة مادة مخدرة بقصد الاتجار ونقل مادة مخدرة بقصد الاتجار وحكم على كل منهما الأشغال الشاقة المؤقتة مدة عشر سنوات مخفضة من الاشغال الشاقة عشرين عاما وتغريمهما عشرة الاف دينار.

وايدتها محكمة التمييز بالحكم وقالت ان قرار محكمة امن الدولة جاء مستجمعا كافة شروطه القانونية ومشتملا على عناصر الحكم القضائي.

وأشارت محكمة التمييز في حكمها أن العقوبة المفروضة بحقهما جاءت متناسبة مع التهم المسندة إليهما.

وكان المتهمان وهما من أصحاب السوابق في تجارة المخدرات قد تعرفا على بعضهما البعض في سجن السواقة حيث أنهما كانا محكومين بقضايا اتجار مخدرات وحكم عليهما في هذه القضايا بالسجن سبع سنوات ونصف حيث امضيا هذه الفترة في نفس مركز الإصلاح والتأهيل, وهناك تعرفا على بعضهما ونشأت بينهما علاقة صداقة واتفقا بعد خروجهما من السجن على العودة للاتجار بالمواد المخدرة وتمكنا من الحصول على كمية من الحشيش والافيون المخدرتين واحتفظا بهما في منطقة الزعتري ثم نقلا هذه المواد لمنطقة الماضونية بهدف بيعها بتسليمها واثناءالتسليم تم القاء القبض عليهما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :