facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج الفوج الأول من طلبة مدارس وروضة الفهرس العالمية


22-05-2017 01:21 PM

عمون - أقامت مدارس وروضة الفهرس العالمية حفل تخريج فوجها الأول وسط أجواء من الفرح والبهجة، وحضور عدد كبير من الأهالي والمدعوين، تخلله كلمات ترحيبية وفقرات متنوعه ووصلات فنية قام بأدائهاطلبة المدرسة.

وفي التفاصيل،أقامت مدارس الفهرس العالمية حفلا كبيرا احتفالا بتخريج فوجها الأول من طلبتها من مختلف المستويات الدراسية فيها والتي تبدا من مرحلة البستان ولغاية الصف الرابع، والفهرس هي مدرسة ناشئة أسست في العام 2016 في قرية سالم منطقة سحاب، وبدأت باستقبال طلبتها اعتبارا من الفصل الدراسي الأول 2016/2017.

وفي بداية الحفل رحبت عريف الحفل بالضيوف من الأهل والمدعوين، وفي كلمة لمديرة القبول والتسجيل في المدرسة عائشة الخوالدة أكدت فيها أنمدارس الفهرس جاءت انطلاقا من حرص المؤسسين على رفد قطاع التعليم المدرسي بكل ما هو حديث ومتميز، من خلال المناهج الحديثة وطاقم التدريس المتمرس في تطبيق المعايير النموذجية في التعليم، كما بينت أن المدرسة استلهمت نهجها وخطة الطريق من الورقة النقاشية الملكية الأخيرة التي حثت على تطوير وتحسين جودة التعليم.

وفي مقابلة مع السيد احمد الخوالدة ومؤسس المدرسة ومديرها العام، بين أن"الفهرس"جاءت لتكون نموذجا يحتذى من خلال استراتيجية واضحة قائمة على التطوير والتحديث المستمر، بالاعتماد على التغذية الراجعة من طلبتها وملاحظات الأهالي وذوي الاختصاص والخبرة، ونوه إلىأن المدرسة الأن في طريق استقطاب مناهج محوسبة وفق أعلى المعايير العالمية.

وبين الخوالدة أن من بين الطلبة حالة خالصة من أطفال التوحد، والذي تم التنسيب به من احدى المراكز المتخصصة، حيث تم التعامل مع حالته بمنتهى الحرفية العالية، أثمرت عن تجاوب كبير من الطفل وتحسن عالي في حالته التي أصبحت مدار إعجاب وتقدير من المؤسسات ذات العلاقة وأصبحت حدثا إعلاميا على بعض وسائل الإعلام، كما ادهش الحضور بصوته الرائع في تلاوة آيات من القران الكريم عند افتتاح الحفل بعد تحية السلام الملكي.

كما شدد على أن سلامة الطلبة والترفيه عنهم من صلب اهتمامات الإدارة، من خلال توفير الأمان والحماية لهم ضمن مرافق المدرسة، وتوفير الملاعب والساحات الآمنة، وتقديم خدمة نقل الطلبة بباصات حديثة تغطي معظم المناطق القريبة من المدرسة.

وتميزت فقرات الحفل بالأداء المتقن والتنظيم العالي، واشتمل الحفل فقرات منأناشيد وعروض فنية قام بأدائهاطلبة المدرسة كحفل زفاف فلكلوري وعرض يحاكي بعض التدريبات الجيش العربي قام به طلبة المدرسة للدلالة على اهتمام المدرسة بالتراث الوطني وتعزيز قيم الولاء والانتماء لدى طلبتها.

وفي نهاية الحفل قامت إدارة المدرسة بتسليم الشهادات والجوائز التقديرية للطلبة، وشكر الحضور على تفاعلهم ودعمهم للمدرسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :