facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوفد الإعلامي الأردني يلتقى جاليتنا بالكويت


06-12-2018 11:47 PM

عمون - التقى الوفد الصحفي والإعلامي الأردني الذي زار دولة الكويت بدعوة من وزارة الإعلام الكويتية، الجالية الأردنية هناك حيث جرى التباحث بهموم المغتربين، مبديا "الوفد" استعداده لنقل مطالبهم إلى المسؤولين في المملكة عبر وسائل الاعلام التي يعملون بها.
وتبادل الحضور في اللقاء الذي جرى في ديوانية السفارة الأردنية، الآراء حول القوانين الخاصة بالمطبوعات والنشر والجرائم الالكترونية وتعريف مصطلح الحرية في هذا المجال، مشددين على ضرورة نشر الوعي بين جميع أطياف المجتمع حول كيفية استقصاء الأخبار الصحيحة من مصادرها.
وكان السفير الأردني صقر أبو شتال، قد رحب في بداية اللقاء بالوفد الزائر في بلدهم الثاني الكويت، موضحا لهم أن العمالة الأردنية تعتبر من أقدم الجاليات في الكويت، وأن الكثير منهم تواجدوا في الكويت منذ خمسينيات القرن الماضي وتركوا بصمات واضحة وجلية في الكثير من المجالات التعليمية والصحية والهندسية وقطاعات أخرى متعددة. وفي نهاية اللقاء الذي حضره نائب السفير فادي العبادي وأمين عام الجالية نبيل العبدالله، وأمين السر منصور كمال، كرم السفير الأردني أعضاء الوفد الإعلامي الزائر بدروع تذكارية.
كما سلم السفير، أمين عام الجالية الأردنية نبيل العبدالله، درعا تقديريا مقدما من وزارة الخارجية الأردنية نظير جهوده الكبيرة في خدمة الوطن.
وضم الوفد كلا من: المدير العام لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) الدكتور محمد العمري، ونقيب الصحفيين الاردنيين راكان السعايدة، ورئيس تحرير صحيفة الدستور مصطفى ريالات، ورئيس تحرير موقع "جفرا" الالكتروني نضال فراعنة، والكاتب في صحيفة "الرأي" رداد القرالة، ومدير الأخبار في قناة "المملكة" عرار الشرع.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :