facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحبس خمس سنوات لمتهم بالاختلاس ونقضه لآخر


17-04-2019 01:32 PM

عمون – نقضت محكمة التمييز الحكم الصادر عن محكمة استئناف عمان المتضمن حبس مدير سوق إحدى المؤسسات العامة خمس سنوات على إثر تجريمه بجناية الاختلاس، فيما أيدت الحكم بحبس خازن وأمين صندوق ذات المؤسسة إذ قضت بتجريمه بجناية الاختلاس وجناية القيام بأفعال أدت إلى المساس بأموال عامة.

وكانت النيابة العامة أسندت لهما التهم بعد أن توصلت إلى أنه من خلال عملها في السوق أقدما على أخذ مواد تموينية وألبسة من السوق دون دفع ثمنها بالإضافة لسحب مبالغ مالية من صندوق المؤسسة.

وقالت محكمة التمييز في حكمها إن بينة النيابة جاءت قاصرة عن إثبات التهمة بحق المتهم الأول، وأشار قرار النقض إلى أن الأدلة والتجريم لا بد من أن تكون مؤسسة على أدلة قاطعة وثابتة بأن المتهم دخل بذمته هذه المبالغ وهو ما لم يتوافر في حالة المتهم مما يتعين معه نقض الحكم بالنسبة له وتأييده بالنسبة للمتهم الثاني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :