facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاردن دبي " يفتتح "مركز الصفوة" لكبار متعامليه


03-06-2012 05:06 PM

الخدمة المصرفية الإسلامية الأولى من نوعها بالسوق المحلي


عمون - اعلن بنك الاردن دبي الاسلامي اليوم مباشرة العمل بمركز كبار العملاء – الصفوة، الذي يهدف لتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية التي تتوافق و مبادئ الشريعة الإسلامية لكبار المتعاملين.

وفي هذا السياق صرح السيد سامي الأفغاني – الرئيس التنفيذي لبنك الاردن دبي الاسلامي ان افتتاح مركز الصفوة في منطقة الشميساني يعد الأول ضمن سلسلة مراكز سيقوم البنك بافتتاحها في عدة مناطق تقديرا لثقة المتعاملين في بنك الأردن دبي الاسلامي ولخدمتهم بأفضل الوسائل .

ستكون -الصفوة- الخدمة المصرفية الإسلامية الأولى من نوعها بالسوق المحلي حيث يستطيع المتعامل انجاز جميع معاملاته المصرفية بجو من الراحة و الخصوصية من خلال مدراء علاقات متخصصين بخدمته.

الجدير ذكره أن البنك باشر عمله عام 2010، وبدأت شبكة فروعه تزداد بإطّرادٍ ليصل عددها حتى يومنا هذا الى 12 فرعاً، تقدّم منظومة متكاملة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ضمن أسس عصرية، منها: برامج: تمويل السيارات، التمويل الشخصي بنظام المرابحة، التمويل السكني بنظام الإجارة المنتهية بالتمليك، كما ويقدّم البنك خدمات الحسابات الجارية، التوفير والودائع الاستثمارية التي صمّمت شروطها بمرونة متناهية، بالإضافة إلى باقة من الخدمات العصرية كالخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وبطاقات فيزا إلكترون، وبطاقات الفيزا الذهبية والكلاسيك للسداد الشهري.





  • 1 اضخم البنوك العالم 04-06-2012 | 01:13 AM

    بنك دبي الاسلامي من افضل البنوك في العالم وانا مع الاسلاميين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :