facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عزايزة زار دارين للرعاية الاجتماعية في شفا بدران

17-06-2012 06:17 PM

عمون - زار وزير التنمية الاجتماعية المهندس وجيه عزايزة، في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم الأحد، دار شفا بدران لرعاية الأحداث الذكور، اطلع خلالها على وضع الدار.

ووضع متلقي خدماتها من الأطفال الأحداث المحتاجين للحماية، مسجلا بعض الملاحظات على أدائها، وطلبا بسرعة تصويب تلك الملاحظات من قبل القائمين على إدارة الدار ومديرية الدفاع الاجتماعي في مركز الوزارة.
وواصل عزايزة جولاته التفقدية، قاصدا المدينة العربية الشاملة، اطلع خلالها على جاهزية هذه المدينة، وطبيعية خدماتها، التي تقدمها للأشخاص المعوقين.

وعلى صعيد متصل التقى عزايزة في مسرح الوزارة، صباح اليوم الأحد بمجموعة من الأطفال الأيتام القادمين من منظفتي الخليل وبيت لحم بالسلطة الوطنية الفلسطينية، الذين يزورون الأردن بدعوة من غرفة تجارة الزرقاء؛ للمشاركة في فعاليات رياضية مع نظرائهم الأردنيين.





  • 1 ابو الرز - البقعه 17-06-2012 | 06:59 PM

    و الله الصح صح ما حدا بيقدر يقول عنه غلط و زي ما ننتقد المسؤول المقصر لا بد ان نشكر الوزير الملتزم حياك الله يا العزايزه و كثر امثالك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :