facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الى امانة عمان .. من سكان ام السماق


16-08-2012 05:43 PM

السادة أمانة عمان المحترمين.
تحية طيبة وبعد,
نحن سكان أم السماق شارع مفلح النعيمات و الذي يقع خلف بلدية أم السماق و تلاع العلي, ان مشكلتنا قديمة متجددة ولغاية الأن لم تجدوا لها حلا" و لا ندري ان كان لأحد غاية أو هدف في ابقاء معاناتنا مستمرة الى يومنا هذا.
معاناتنا ومشكلتنا الوحيدة هي شعبة النظافة التابعة للأمانة و التي تقع في منتصف الشارع بين أكثر من ثمانية عمارات سكنية يقطنها أكثر من 250 مواطنا أردنيا" و نوجز أدناه معاناتنا أملين أن تشعروا بنا و تجدوا لنا حلا انسانيا على أقل تقدير:
1- تقوم هذه الشعبة باصلاح عجلات حاويات النفايات المهترئة من خلال الطرق بالمهده والقطع بالصاروخ يوميا" ولا يمكن تخيل قوة الصوت الا عند سماعه وكأنه صوت انفجارات.
2- كل يوم الساعة 7:00 صباحا" يبدأ تشغيل الاليات الثقيلة وهي كثيرة و احمائها لمدة طويلة يتخللها اطلاق زوامير الهواء و الزوامير الخلفية وصراخ العاملين ورائحة الديزل المنتشرة بالمكان.
3- عرض الشارع لا يسمح باستخدامة من قبل الأليات الثقيلة وخصوصا" عند التقائها مع الحافلات المدرسية صباحا" و سيارات السكان المصطفة على يمين و يسار الشارع.
4- الخلاقات التي تنشأ بين العاملين و الشتائم (من الزنار وتحت) وأحيانا" تصل الى حد اعتداء بعضهم على بعض على مسمع الجميع.
لقد أبلغنا مساعد الأمين شخصيا" بمعانتنا و كانت اجابته ( والله ما ضل كبير بالبلد الا حكالي عن مشكلتكم بعدين هاي مكانها غلط لازم تنتقل الى منطقة من مناطق عمان الصناعية ... ) و أسمعنا شعبة الشكاوي لديكم صوت الطرق بالهاتف و كان ردهم (لا لا مش معقول لازم نشوفلكوا حل ).
نأمل أن نكون قد أوجزنا في عرض معاناتنا و كلنا أمل و رجاء أن تجدوا لنا حلا" و أن ننعم بالهدوؤ كما هو الحال في معظم مناطق عمان الغربية.





  • 1 ربداوي 16-08-2012 | 05:49 PM

    ما انتوا منطقه نائيه حسب تصنيف ...

  • 2 متابع 17-08-2012 | 03:27 PM

    بالاضافه الى شئ مهم واساسي نساه من كتب التقرير ويعتبر اكبر من مشكلة الازعاج وهي الروائح الكريهه التى تنتشر بعد مبيت الاليات وكذلك العصاره الناتجه اثناء وقوف الاليات بالكراج .

  • 3 الدكتور سعيد مخلد النعيمات 17-08-2012 | 05:30 PM

    ارجو التنويه هو اسم الشارع شارع المغفور له بأذن الله الشهيد مفلح يحيا النعيمات الأول الذي قدم روحه فداء الأردن الذي قاد الثورة ايام الانتداب البريطاني ،وتم اعدامه على يدالجنرال كلوب عام 1933 وتم تأليف له كتاب صفحات مطوية في تاريخ الاردن للشهيد مفلح النعيمات.

  • 4 مواطن 29-08-2012 | 02:55 AM

    معلش الوضع سيء بنعرف بس انتوا اشتريتو الشقق والوضع كما هو من قديم,شعبة النظافة موجودة قبل انشاء هذة العمارات

  • 5 الى الدكتور 01-09-2012 | 03:45 AM

    الناس بشو وانت بشو بتسولاف


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :