facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاراضي تطبق نظام إدارة المعلومات المالية الحكومية


28-08-2012 02:38 PM

عمون - بدأت دائرة الاراضي والمساحة بتطبيق نظام ادارة المعلومات المالية الحكومية( جي اف ام أي س) أخيرا بعد مروره بمراحل تجريبية ضمن خطة زمنية وصولا للتطبيق الفعلي.

وقال مدير عام الدائرة المهندس نضال السقرات في تصريح صحفي الثلاثاء ان النظام يعمل على توفير المعلومات المالية لمتخذي القرار بكل سهولة ويسر بالإضافة الى احكام الرقابة المالية على نفقات الدائرة التي تعتبر من الدوائر الريادية في تطبيق هذا النظام.

واشار الى انه تم اشراك جميع العاملين في الادارة المالية وكل من له علاقة بدورات تدريبية على كيفية استخدام هذا النظام والاهداف الاستراتيجية التي يحققها والمتمثلة بتوفيره قاعدة بيانات مالية شاملة تدعم ادارة القرارات المالية وصنعها في الوقت المناسب.

واوضح السقرات ان النظام يعمل على توحيد الاجراءات المالية والمحاسبية في مختلف دوائر القطاع العام وترشيد وضبط الانفاق العام والذي يؤدي بدوره الى ادارة المال العام بكفاءة وفاعلية وشفافية اكثر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :