facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"جَمَلون" توفر أكثر من 9 ملايين كتاب عبر موقعها الإلكتروني


17-10-2012 06:39 PM

عمون - أعلنت شركة "جَمَلون" عن وصول عدد الكتب التي تعرضها للبيع إلى أكثر من 9 ملايين كتاب باللغتين العربية والإنجليزية وذلك من خلال موقعها الإلكتروني www.jamalon.com. جاء ذلك بالتزامن مع إطلاق شراكة استراتيجية بين "جملون" وشركة "أرامكس" ليتم من خلالها شحن الكتب المطلوبة إلى مُشتريها من الدول العربية بأسعار منافسة وبمستوى عالٍ من الخدمات.

وعن أعمال شركة "جَمَلون"، تحدث مؤسسها علاء السلال قائلاً: "لقد كانت عملية الحصول على الكتب تتم سابقاً عن طريق البيع المباشر وتنشط هذه العملية في المعارض السنوية التي تقام في مختلف الدول، ولكن اليوم أصبحت شركة "جَمَلون" توفر للقارئ العربي إمكانية طلب الكتب وخدمة إيصالها عبر موقع الشركة، حيث تجمع تحت مظلّة واحدة الكتّاب والناشرين والقرّاء المثقفين. ونحن سعداء جداً بمشروعنا هذا، خاصة مع ندرة وجود مثل هذا النوع من المتاجر الإلكترونية في العالم العربي."

ومنذ انطلاق أعمالها في عام 2010، حققت شركة "جَمَلون" العديد من النجاحات بدعم من مستثمرين أردنيين وشركة "أويسيس 500 - Oasis500" التي ساعدت في تطوير خطة عمل الشركة وفي استقطاب استثمارات خاصة بقيمة 400,000 دولار أميركي في شهر تشرين الأول من العام الماضي. كما سيتم الاستثمار بالشركة بقيمة إضافية مع نهاية عام 2012 بهدف تمويلها للتوسع في دول الخليج. وقد صرحت الشركة عن بدء عملياتها في لندن لتقليل تكلفة الشحن للكتب الإنجليزية والعمل على توصيلها بوقت أقصر لكل القراء في المنطقة العربية. ويتميز موقع "جملون" بأنه موجّه لخدمة الأسواق العربية، لا سيما بواجهة الموقع التي تظهر للزائر باللغة العربية وبخدمات العملاء وأساليب الدفع المناسبة للمنطقة العربية كميزة الدفع عند التسليم.

كما وقد صرحت مديرة تطوير الأعمال في "جملون" رنوة هلسة عن خطط الشركة الداعمة لثقافة القراءة عن طريق دعم مجتمعات ونوادي القراءة ودعم المكتبات العامة والخاصة في المدارس والجامعات محلياً وإقليمياً، بالإضافة إلى توفير كافة الكتب للمنطقة العربية بأسعار معقولة وأقل من أسعار الكتب عالمياً عبر علاقات جملون مع دور النشر عربياً وعالمياً.

وتحتفل "جملون" بمرور عامين على انطلاقها من الأردن، لتخدم ربوع الوطن العربي كافة بتوفير مختلف الكتب العربية والإنجليزية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :