facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احنا والشرطه والجيش


نايف المحيسن
15-11-2012 05:47 PM

من سيقف مع اهل الفساد بعد اليوم لايلوم الا نفسه لانه سيحسب عليهم حتى لو لم يكن منهم والصمت غير مطلوب في زمن الفرز والثورات التي قامت كلها بسبب الفساد وعندما اصر الحكام على استمرار فسادهم ولم يستجيبوا لشعوبهم سقطوا ورفع الاسعار هو امعان واستمرار لمسلسل الفساد.

رفع الاسعار كان استباحة للمواطن الاردني تزيد من الاستباحات السابقة وكان تفويضاً لامنه من الذين ساهموا في رفع الاسعار.

الامن والامان هو الاقتصاد ومن جعل اقتصاده منعكساً مع كل افراد شعبه حتى مع الفقر فانه يشعر بالامان ولكن من كانت نواتج الاقتصاد له دون شعبه فانه عندما يقول انه يسعى للامن والامان فانه يقصد حماية نفسه على حساب شعبه.

اخرجونا من نغمتكم واتركوا ابناءنا في الامن لانهم هم منا ولنا ولا تجعلوهم كما جعلهم حكام مصر عندما افقدوا رجال الامن هيبتهم باستخدامهم كأدوات ضد شعبهم واعتقد انهم اطلعوا على التجربة المصرية ولن يسمحوا ان تتاثر كراماتهم فكرمات رجال الامن هي من كرامات الشعب الذي يحميه وليست من كرامات فئة لا يهمها شعبها.

من يعيش على الفساد ويحمي الفاسدين مثله لا يحق له ان يطالب اهل الامن بان يحموا فساده فالمظاهرات والمسيرات في مصر لم تؤثر على الشعب مطلقاً فالمصريون اختاروا مواجهتهم السلمية بساحة التحرير وبقوا فيها وما حدث من عملايت تخريب واساءة كانت من القوى الخارجة على القانون والمدعومة من النظام اصلا بهدف التخريب واشعال الفتنة فلا تصتدموا بالمعتصمين والمتظاهرين ان هم لم يصتدموا معكم اتركوهم ليعبروا فقط.

المفروض ان تنفذ الاوامر لمن يخربون لا للمسالمون.

هم يعطون الاوامر للامنين لقمع المحتجين فدوار الداخلية لا يضركم بشيء طالما ان من يتواجدون عليه هدفهم الاحتجاج السلمي لماذا تقمعوهم فهم هناك يخضعون لاوامركم ان كنتم اهلا للأوامر ولن يسيئوا لكم ابداً حتى ان اعتديتم عليهم مع انه من المفروض ان لا تعتدوا عليهم ابداً لانهم عندما يحتجون يعبرون عنكم فأنتم تعانون من الاسعار ولن يختلفوا عن مواطنكم وهؤلاء اهلكم واخوانكم ومن المستحيلات ان يضروا الوطن قيد انملة.

قمعكم بأوامرهم هو من يجعل الناس يستفزون ويدافعون عن انفسهم وحقوقهم ولا اعتقد ان من يعطوكم الاوامر يهمهم انتم ولا لاشعب لانهم هم منتفعون على حساب الشعب وهم اشبه بمصاصي الدماء فرفع الاسعار لم يكن لصالحكم ولا لصالح شعبكم بل لصالحهم هم, هل زرتم قصورهم وفللهم الاتشاهدون السيارات الفارهة لهم الى متى سنبقى نحن وأنتم خدم لهم يرمون لنا الفتات ويتمتعون بالملذات الى متى سيبقى الاقتصاد لهم ولهم الامن والامان منا ومنكم لهم.

ان من يحمي اصدقائه الفاسدين على حساب الوطن لا يمكن مهما اطال به الزمن ان يجد الحماية من الشعب وابنائه والامن منهم , فالمفروض فيه ان لا يضحي بنفسه حماية لهؤلاء الاصدقاء الفاسدين فعليه ان يضحي بهم ليحمي شعبيه اولا من فسادهم وليحمي نفسه عندما يحمي شعبه.

ارتفاع الاسعار لم يكن للمواطن ورجل الامن الذين قد يتواجهون مع بعضهم البعض دخل به فالسياسات التي كان الهدف منها تخريب منجزات الوطن موجودة بين ايديهم فان ارجعوها فان الوطن واقتصاده بخير فالمشكلة اصلها عندهم، فنحن والشرطي والجيش تجمعنا لقمة عيش.





  • 1 علي 15-11-2012 | 06:10 PM

    شو هالكلام يا نايف

  • 2 علي 15-11-2012 | 06:23 PM

    والله هذا الكلام الصحيح

  • 3 بني هاني 18-11-2012 | 04:03 PM

    شو مالك يا زلمه كل ما طلع شويه محتجين يقودهم هتيف انت عارف اصله وفصله يعني الدوله انهارت, هذا الوطن منحميه بارواحنا واولادنا ونحن بالمرصاد لكل عابث وجبان

  • 4 بني حسن ربع الهيه 18-11-2012 | 04:08 PM

    هذا كلام فيه تحريض هذه اجهزه وطنيه ولاءها للوطن والعيله الهاشميه,
    هذا كلام تحريض فيه خروج عن القانون والدستور اذا كنت مثقف ,المشكلة انك في وطن كريم ومتساامح , لو انك في اوروبا مش عند العرب,لتم تويلك للفضاء بتهمة الخروج عن القانون .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :