facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شيراتون عمان شارك في مبادرة "ساعة الأرض 2013"


03-04-2013 09:32 PM

عمون - قام فندق شيراتون عمان النبيل الانضمام إلى الملايين حول العالم بإطفاء الأنوار لمدة ساعة ضمن مبادرة "ساعة الأرض 2013"، موجهاً بذلك رسالة قوية حول أهمية التوعية البيئية واتخاذ الإجراء العملي المناسب للحفاظ على البيئة.

وتعد "ساعة الأرض"، التي أطلقها "الصندوق العالمي لصون الطبيعة"، أكبر مبادرة لكوكب الأرض في تاريخ البشرية، حيث تشمل 7 آلاف مدينة في 152 بلداً وما يصل إلى 200 مليون شخص إلكترونياً.

وقامت مبادرة هذا العام تحت شعار "توحيد الشعوب لحماية كوكب الأرض". هذا وكان فندق شيراتون عمان النبيل واضعاً هذا الشعار في اعتباره يعمل على تفعيل مجموعة من الإجراءات المعنية بتوفير الطاقة خلال "ساعة الأرض"، والتي من بينها تم إطفاء إضاءة اللافتة الخارجية، وتقليل أو إطفاء الأضواء الداخلية غير الضرورية، واستخدام أضواء الشموع في الأماكن العامة المناسبة التي يرتادها الجمهور، مثل المطاعم والمقاهي، فضلاً عن استخدام رسائل البريد الصوتي في الغرف، والرسائل عبر أجهزة التلفاز الموجودة داخل الغرف لإبلاغ ضيوف الفندق ببدء فعاليات "ساعة الأرض".

وفي العام الماضي، حطمت مبادرة "ساعة الأرض" الأرقام القياسية لتعزز مكانتها كأكبر عمل تطوعي من أجل البيئة. وقام العديد من أشهر المباني والمعالم حول العالم في آسيا وأوروبا وأفريقيا والأمريكتين بإطفاء أنوارها. وقام الناس من مختلف أرجاء العالم وكافة مناحي الحياة بإطفاء أنوارهم، ليحتفلوا ويتأملوا سوياً في الأمر المشترك الذي يجمعنا ويهمنا جميعاً، ألا وهو كوكبنا الذي نعيش عليه.

وبهذه المناسبة، قال السيد اندا مولن، مدير عام فندق شيراتون عمان النبيل "تعد المشاركة في دعم هذه المبادرة العالمية من خلال هذه اللفتة البسيطة ميزة كبيرة لنا. كما أن مبادرة ’ساعة الأرض‘ تعكس الفلسفة والنهج الذي نحاول أن نمارسه كل عام. ولا شك أن هذه الخطوات البسيطة التي يتخذها كل منا يمكنها أن تحدث مجتمعة فارقاً كبيراً".

وتعكس فلسفة "ستاروود" الرائدة "للمواطنة العالمية" نفس الإخلاص تجاه قضية الاستدامة بين أوساط موظفيها البالغ عددهم 171 ألف موظف حول العالم. وفي عام 2012، شارك ما يزيد عن 650 فندقاً تابعاً للشركة في "ساعة الأرض" بطرق مختلفة.

وشهد هذا العام المشاركة السنوية الخامسة لـ"ستاروود" في "ساعة الأرض"، ما يجعلها واحدة من كبرى الشركات العالمية التي تصدر بياناً عالمياً واضحاً بالمشاركة التطوعية في هذه المبادرة بإطفاء أنوارها لمدة ساعة. وتعد "ساعة الأرض" ما هي إلا واحدة من بين الطرق العديدة التي تقوم بها "ستاروود" دعماً لأهداف مبادرتها "30/20 باي 20" "30/20 by 20"، التي تمثل التزام الشركة بتقليل استهلاك الطاقة بحوالي 30% والمياه بحوالي 20% بحلول عام 2020 عبر مجموعة فنادقها بأسرها.

يقع فندق شيراتون عمان النبيل في الدوار الخامس في قلب مدينة عمّان . ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.sheraton.com وتويتر @SheratonAmman.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :