facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لا تقربوا المخابرات .. * خضر عيد السرحان

16-05-2013 08:52 PM

المخابرت والجيش واجهزتنا الامنية لا تقربوها...
نتفق مع كل شريف وصاحب نية سليمة بالمطالبة بالاصلاح ومحاربة الفساد والمفسدين ونقف على نفس خط المواجههة لحرصنا على الوطن الحبيب والذود عنه فلا مكان لنا الا تراب الاردن في الحياة والممات ولا نملك ارصدة او جوازات سفر نستخدمها فقط لقضاء مصالحنا لذلك لن نخذل الوطن حتى لو حرمنا الماء ولقمة العيش .

وسنقف ايضا مع اجهزة الوطن الامنية من مخابرات وجيش وامن عام ضد كل من تسول له نفسه المساس بهيبتها او التطاول عليها.
ان من يحاولون تغيير اتجاه بوصلة الحركات الاصلاحية الى اهداف شخصية مكشوفون ولن تمر علينا تلك الحيل والالاعيب كمحاولة استغلال احتقان الشارع ضد الفاسدين وتوجيهه ضد مؤسسات الوطن هو من صلب الفساد والدعوة للتخريب لا للاصلاح .

ان اجهزتنا الامنية بما تمثله من رمزية الى كل اردني هي درع الوطن وسياجه فنقولها بصراحة وبلا تردد ودون البحث عما وراء الكلمات ليفهم القاصي والداني و بتجرد اياكم والاقتراب من هذا العرين .

ان هيبة الوطن وامنة وعزته اهم منكم ومن طموحاتكم وامالكم البالية ان من ساهم في جر الاردن الى هذا الوضع الخطير هم اشخاص واضحون وضوح الشمس وقد طالبنا في كل حراكتنا في محاسبتهم واحالتهم الى القضاء لابل والاعتصام امام منازلهم ليعرف القاصي والداني من الذي خرب البلد.

اما المخابرات فلا تقربوها وستجدوا ان الاردنيين حريصون كل الحرص على اجهزتهم الامنية التي تضم خيرة الخيرة من ابنائهم المستبسلين من اجل وطنهم واخوانهم والذين يواصلون الليل بالنهار من اجل امن هذا البلد فان اخطاء شخص واحد لا يعني ذلك ان المؤسسة باكملها على خطاء ومن كان لديه مظلمة - وان كان على حق - فليقدمها الى القضاء ان كنتم صادقين اما المخابرات فلا تقربوها بحجج واهيه لتحقيق مارب شخصية تسعون اليها.

اما انتم ايها الاشاوس من ابناء المخابرات والاجهزة الامنية القابضين على جمر الوطن فلكم من ابناء الاردن كل الحب والاحترام والتقدير على جهودكم التي تبذلونها لخدمة الوطن والذود عنه وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم وكلنا امل ان تستقبلوا من ياتي غدا بالكرم الاردني المعهود ليعرفوا ان الاردنين لايحقدون ولا يزرعون كراهية بل يقابلون حتى من ينكر المعروف بابتسامة وترحاب وحب ويغفرون زلته على ان لايمس امن الوطن والمواطن.





  • 1 الشعب الاردني 16-05-2013 | 09:02 PM

    نحن معك قلبا وقالبا، لكن ان نستقبلهم بالترحاب ، لا والله لا والف لا، لان الوضع يتطلب منا ان نكشف ونعري الاشخاص الذين يحيكون المؤامرات علينا حتى ولو بالحديد والنار، يجب ان يعترفوا. حان وقت كشفهم.

  • 2 اردني حر 16-05-2013 | 09:27 PM

    كل الشعب الاردني مخابرات وامن وجيش للدفاع عن ارض الاردن الغالي واقفين بالمرصاد لكل خوان ومعتد اثيم

  • 3 ابو حسن القباوي 16-05-2013 | 09:32 PM

    يا عزيزي لو الحراك كان ما في اثنين من رؤساء المخابرات في السجن... طول بالك ما في حدا فوق القانون ولا فوق الشعب

  • 4 سفاح الطابق الارضي 16-05-2013 | 11:17 PM

    الموضوع يا عزيزي ليس موضوع مخابرات او استخبارات انما الموضوع ان هتاك تآمر خارجي وايدي داخليه تتحرك معه هدفها تدمير الوطن والحاق الاردن في ركب ما يسمى الربيع العربي هذا الكلام يجب ان نعيه وهؤلاء يدخلوا من ابواب عديده واولها ما يسمى بالحراكات التي جمعت .. تحت اسم نشطاء الحراك ودعاه الاصلاح وغيرها كلام ظاهره فيه حق ولكن هدفه باطل مايراد للاردن ان يصبح مثل سوريا واليمن ومصر وليبيا وتونس فهل يعي الشرفاء من ابناء هذا الوطن هذه الحقيقه ام ؟

  • 5 جنان 17-05-2013 | 03:30 PM

    بوركت ايها الاردني الشهم في الذود عن حماك ..... دمتم بسلام ومحبة .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :