facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية الرصيفة تنفذ عطاء الخلطات الاسفلتية لتأهيل الشوارع المتضررة


29-06-2013 03:20 PM

عمون - بدأت كوادر بلدية الرصيفة اليوم السبت بتنفيذ عطاء الخلطات الاسفلتية المخصص لتعبيد الشوارع المتآكلة والمكتظة بالحفر اضافة الى الشوارع المتضررة جراء مشروع الشركة الصينية الخاص بتحديث شبكة مياه الرصيفة.

وبين رئيس لجنة بلدية الرصيفة المهندس عيسى الجعافرة ان المشروع سيعيد الى المدينة رونقها وسيسهم في الحد من الحوادث المرورية الناجمة عن تدني سوية الشوارع ، مشيرا الى ان قيمة العطاء تبلغ قرابة 750 الف دينار بكمية اجمالية من الخلطات الاسفلتية تقدر ب 130 الف متر مربع ، اذ ستغطي معظم الشوارع المتضررة بالرصيفة.

واضاف ان البلدية انتهت قبل شهر من تنفيذ عطاء مشروع فتح وتعبيد طرق جديدة في الرصيفة بقيمة 200 الف دينار ، كما انها بصدد افتتاح مشروع الحديقة المرورية في منطقة النقب بالرصيفة والتي انجزت بالتعاون مع الوكالة الفرنسية للتنمية، حيث تشتمل على اشارات مرورية وسيارات اطفال وكل الخدمات المطلوبة للمواطنين بهدف نشر التوعية المرورية وتكريسها في عقول ووجدان الاجيال القادمة.

واوضح ان البلدية ستستلم مشروع المنطقة الحرفية قبل حلول شهر رمضان المبارك والذي يشتمل على 80 مخزنا بمواصفات فنية عالية وبتكلفة اجمالية تقدر بمليون و 400 الف دينار ، مشيرا الى ان هذا المشروع تم تصميمه من أجل ترحيل جميع الصناعيين والمحاجر وأصحاب المهن المتنوعة لنقلهم الى المنطقة من الشوارع الرئيسية في الرصيفة،وذلك انسجاما مع دور البلدية في الحد من التلوث البيئي وخلق عناصر جمالية في الشوارع الرئيسية في المدينة.

ولفت الجعافرة الى ان البلدية ستعمل مطلع العام المقبل على انشاء طابق رابع في مبنى مجمع الدوائر الحكومية بمساحة 1500 متر مربع وبكلفة تقدر بـ 230 الف دينار، علما بانه مشروع استثماري للبلدية لغاية التأجير كمكاتب. بترا





  • 1 رمضان الجدي 04-07-2013 | 04:21 PM

    يا ريت لو يزفتولنا في القادسيه حي الجبارات مع الشكر

  • 2 رمضان الجدي 04-07-2013 | 04:23 PM

    يا ريت لو يزفتولنا في القادسيه حي الجبارات مع الشكر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :